LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-2004, 06:13 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
!!بحر الكتمان!!
صحفي بجريدة الوطن
 

إحصائية العضو








افتراضي بــــــــرجس ارســـــــلكم رســـــــــاله يا الشــــــعب الـــــــسعودي !!!!!!

بــــــــرجس ارســـــــلكم رســـــــــاله يا الشــــــعب الـــــــسعودي !!!!!!
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

وش تتوقعون من هذه الرسالة

هل تتوقعون أني راح أعتذر عن اللي سويته ؟؟

بالعكس أنا ما أخطيت بحقكم ....حتى أعتذر منكم

وبعدين أنا البنت ما أختطفتها ولا سرقتها ولا نطيت من فوق الجدار

بالعكس هي جت معي برضاها ... ركبت معي السيارة برضاها

ودخلت معي الشقة برضاها ... من غير أي ضغوط .

وبعدين لو كانت البنت مستورة صدقوني ما راح أتعرض لها أو أقرب منها

أصلا أنت بنفسك فكر لو كانت بنت محجبه في السوق ماراح أحد عاقل يغازلها

بس لو كانت تلف الشيلة وتلبس عباءة فرنسية أو مخصرة شوف الشباب كيف يلاحقونها من محل لمحل



بس البنت كانت صيده سهله جداً ...فلا تلوموني .

وبعدين البنت لو كانت خايفة من الفضيحة ليش من الأساس ركبت معي ومع غيري؟؟

وبعدين قبل ما تخاف من الفضيحة ...المفروض أنها تخاف من ربها !!!

وبعدين ليست أول وحده ولا آخر وحده تنفضح ...فهذا مصير كل وحده تمشي هالطريق .


واللي ما تنفضح بالتصوير بالباندا ... ممكن تنمسك متلبسه بالجرم المشهود

وممكن تنسجل مكالمتها الهاتفيه ... وممكن تتسرب صورها

وحتى اللي يستخدمن الانترنت ياما شفنا فضايح جوالات وفضايح بال توك وغيرها كثير

فهذا جرس إنذار لكل من يسلك طريق الرذيلة والزنا والفجور

وللأسف بعض البنات تقول أنا واثقه من نفسي... هين واثقة من نفسي

أنتظري دورك مادام برجس وأمثاله موجودين .

ومها تكون عند أمرئ من خليقةٍ **** وإن خالها تخفى على الناس تُعلمِ

وفي النهاية أقول للجمبع
اللهم أصلحنا واصلح أهلنا وبناتنا وشبابنا .. وأرنا الباطل باطلاً وأرزقنا إجتنابه
وأرنا الحق حقاً وأرزقنا إتباعه ...وأستر عوراتنا وآمن روعاتنا
اللهم نعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن ...ونعوذ بك من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا
إنك سميع مجيب

منقول



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 16-08-2004, 06:36 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
العجمي2003
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

لقد صدق المثل الشعبي القائل "أمسكوا عنزكم تيسنا ما يجيها"

نعاني نحن من أزمة أخلاق خانقة..مافضيحة برجس الا شرارة البداية..

شكرا لك أخي بحر الكتمان على الموضوع..

العــجمي



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 16-08-2004, 08:03 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
!!بحر الكتمان!!
صحفي بجريدة الوطن
 

إحصائية العضو








افتراضي

العجمي مثل رائع جدا

واشكرك على تفاعلك



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 17-08-2004, 06:30 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ســـلــمــان
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

كلام حلو وهذا كان من ضمن ردوودي علي قضية برجس

تشكر علي الموضوع يابحر



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 17-08-2004, 09:00 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
سيف الرعد
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية سيف الرعد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

مشكوووووووووووورين على طرح الموضوع


ومناقشته لتعم الفائده



















التوقيع



(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
قديم 17-08-2004, 03:11 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
بدوور
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

الشيطان حريص على الغاافلين

الخطااء على البنت ولكن الخطاء الاكبر على اللعين برجس

هل يرضى بالفضيحه لمحارمه

لماذا لم يستر عليها وبدل مايفضحها يأتيها بالنصح والتخويف بالله

الله يستر على بنات المسلمين ويهديهن

ويصلح احوال الشباب

تحياتي يأخ



















التوقيع


متى أخر مره صليت على " نبيك "
قديم 17-08-2004, 04:43 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
!!بحر الكتمان!!
صحفي بجريدة الوطن
 

إحصائية العضو








افتراضي

سلمان

سيف الرعد

سافيولا

تشرفت في ردودكم وتعليقاتكم المختصره ولكم
مني كل احترام وتتقدير



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 17-08-2004, 07:14 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
المنســـــــــي
عضو غير مشارك
 

إحصائية العضو








افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل .

الله يحفظ بناتنا وبنات المسلمين .

الذنب ذنب الوالدين اين هم عن بناتهم , وكيف تخرج البنت من البيت بدون محرم ساعات .

.مشكووووور بحر الكتماااان على الموضوع الرائع .



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 18-08-2004, 08:05 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
!!بحر الكتمان!!
صحفي بجريدة الوطن
 

إحصائية العضو








افتراضي

اللهم امين يارب
تحياتي اخي المنسي
وتشرفت بردك المختصر ودعواتك



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:11 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8