عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-04-2009, 05:29 PM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 2,760
قوة التقييم: 0
عساس الحيا is on a distinguished road
مشاء الله عليك هزيم الرعد فكره رائعه ولي عودهـ في المشاركه
عساس الحيا غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-04-2009, 06:39 PM   #12
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
هزيم الرعد فكره رائعه


شكـــــــــــــــــــرا لكـ ياصديقي
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2009, 08:02 PM   #13
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها rsawi مشاهدة المشاركة
فكـــــــــــــرهـ حـــــــــــــلوه <<<< مختصــره <وشمـــــموليه << وتصــل بطريقه سريعــه للمتلـــقي


شكـــــــــــــــــــرا لكـ ياصديقي
أشكرك عزيزي على مرورك العطر ولا أقول لك إلا ماقال الشاعر الرويلي
كن صديقي
انتظر بقية القصة
الحقيقة ان العنوان ما أعجبن احس انه مستهلك وغبي
وش رايك أخليه
ذات هواجيس ؟
مهوب زين ؟
هلابك الف
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2009, 08:07 PM   #14
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
نبض مشارك
اسعدني جدا مرورك الرائع
يقولون الناس يختلفون
ناس تبرد تسبدك
وناس تمر ولاتدري عنه
وناس ماتسلم من شره
انت من النوع الأول يانبض مشارك ....والنشيد جميل الحقيقة
أشكرك ولاهنت
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2009, 08:10 PM   #15
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرير القلم مشاهدة المشاركة
هزيم يتدفق حكما وقصصا (الشرهان)

فكرة حلوة وننتظرك كل يوم

بس الله الله بالجديد واترك الاثري
هلا والله ابو محمد .... يقولون انك شادن حليك بالعمارة
الله يوفقك
ماشاء الله عليك ما امداك تبدأ مالك ولا تسع سنين وتبي تخلص العمارة هالسرع
<< هالحين أنت تطنز وأنت ماعمرت لك بيت ...على قولة المثل ...مع ...........الخيل ياشقرا
ابشر يابومحمد اشكر لك مرورك وكلش كلش يبي يصير جديد ان شاء الله
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2009, 08:16 PM   #16
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تـــومـ كـــروز مشاهدة المشاركة
أخي هزيم الرعد اولآ: اشكرك على موضوعك الممتاز

وثانيآ :
اتمنى من كل الأعضــــــــــــاء في هذا المنتدى الرائع
ان ليس كل مايكتب في المنتدى يجي ويرز وجه ويرد !!
فالمواضيع انواع منها ماهو تافه ولا يرتقى الى مستواهـ
فترفع عن الرد موب تجي وتسفه خلق الله وبعدين تقول موضوع تافه
لأن هذا بيرجع عليك وتصير انت تافه بعد
والنوع الثاني المواضيع الكامله الي ان رديت عليها راح تشوه هالكمال
فماله داعي تميلح وترز وجهك خل المجال لمن لديهم وجهة نظر محايده للنقاش وانت تفرج بس
ويدا بيد لنتخلص من الردود التافهه
ايه نسيت ترا النار موعدنا ملآها ؟؟!!!
يعني لاتاخذكم العزه بالاثم وحب المكابره واني انا الصح وغيري خطأ
وتسبون في فلان وعلان على اساس محد بيحاسبك
وكل الي يقدرون عليه انهم يحظرونكم من المنتدى
ترا ورااكم جنه ونار لا تقولون محد نبهنـــــــــــا ؟!!

ومتشكرين
أبو كروز .... مداخلة طيبة والله يسلمك ويبارك بك
فعلا وين حنا ووين التفكير بالثواب والعقاب يالله انك ترحم ضعفنا
المشكلة ياخوك تدري وش المشكلة
اصبر خل اتسنع
تدري ....بالنت توقع اي شي ...لاتقول هذا رجال طيب ومستقيم وسلوكه طيب ...ياماشفنا وشفنا
لحد مانشفنا
ويبقى الأمر على ماتربى عليه الرجل ..وفيه رجال أنعم وأكرم بهم من أعضاء ...لو تبي مثلهم ماتلاقي
ومن أهمهم ابن الحزم والعضو الصميل بعد ياحبي له ليت من صبح ومسى بوجهه يوميا
عشقي تيماوي هنك تحرش على سالفة الصميل
إلا وش صار هو نجدية أو بقر طبيعي ؟
<< فيه بقر طبيعي وبقر صناعي ؟
اقصد من مزرعة البان كبيرة او من بقر ....
الحقيقة ان ابن الحزم اتصل علي قبل شوين وعطان العلم وقال الزم العلم تراه لبن طبيعي
وانا قاعد اتفلفلس وأقول تراي شاك انه نجدية بس مستحي اهرج
لقد اني اصبحت أضحوكة للشباب
مشكور يابوكروز والعذر والسموحة على الخطمة ولاهنت
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2009, 08:16 PM   #17
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 2,760
قوة التقييم: 0
عساس الحيا is on a distinguished road
طبعا على عجله قبل الصلااااااااااااة

هل الاحساااااااااااااس يخبر في المصيبه قبل وقوعهااااااا
عساس الحيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2009, 08:31 PM   #18
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في رحاب الله
المشاركات: 3,297
قوة التقييم: 0
نبض مشارك is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
نبض مشارك
اسعدني جدا مرورك الرائع
يقولون الناس يختلفون
ناس تبرد تسبدك
وناس تمر ولاتدري عنه
وناس ماتسلم من شره
انت من النوع الأول يانبض مشارك ....والنشيد جميل الحقيقة
أشكرك ولاهنت
عسكريمه ولا عصيرغوار
برد الله تسبدتك بالعافيه أجل جيت بوقتي عاد اليوم الجو حااااااااااااااااااااااااااااااااار هوووووووووووووووت والتسبود مولعه
__________________


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
نبض مشارك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2009, 08:31 PM   #19
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
هلا والله يالمملوح

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عشقي تيماوي مشاهدة المشاركة
هووووووولا بصديقنا الرهيب يالله حيووووهـ اول شئ سجل عندك واحد نشبه بيتكي عندك يوميا هنا عاد اعجبتك او لا جالس جالس
>> ابحل به عاد


شف شف لابد تعرف شي مهم
ان هالموضوع يبي يصير تبعك
اقصد خذ راحتك واكتب كما تريد
واذا تبين كلي خذن
على قولة سعد علوش
خلاص مابيني اخذيني
بس طبعا الخطاب موجه لرجل طيب وحبوب فنقول ...خلاص ما ابيني اخذني


والفكره يابعدي انا وياها لك ولو تبين اجي اقط معك واسولف اذا انت تعبت ترى عادي
>> لافارق يابعدي مانبي منك شئ


أنا أبيك تسولف وتغرد ولاتاقف ...إلى متى وحنا الواحد مننا مايفتح افمه إلا عند دكتور الأسنان ؟
<< يسمع بحرية الكلمة

الشئ الثاني ترى نبي سالفه خوينا راعي الماسنجر 4 اجل بالله خبرة واحد بعام 2009 يستخدم ماسنجر 4 خخخخخخخخخخ
والله تخلف صدق الضعيف يحتري الرجالين الخضر يدورون على بعض وثمن عاد اذا دخل الماسن بعد فر وكر ومشاكل وغثاء وتعب
اسلم عليه الظهر ولا يجين الرد الا العشاء لا هو ووجهه يقول اخلص علي على باله انه راد بسرعه الحين


حتى جرس تنبيه ماعنده اذا صار يبيك ضروري يدق وسكر على جوالك
>>> يسمع بالتعويض المناسب

المهم لاتنسى تقول لنا السالفه
>> يقاله ماقالها الحين


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ياهي سالفة
لا والمحمول فايو .... قسم لو تدري سوني ان لها محمول فيه مسنجر 4 ان تسحبه من السوق وتقول فيه عيب مصنعي واذا جمعتهن لبستهن وخلتهن طاولات لبزارين اليابان
السالفة لأبو جود ياجماعة ...عنده مسنجر 4 اللي يجي مدموج مع الوندوز ... ياناس احد بهالزمن يستخدم مسنجر 4


تدري يابوتيماوي ان اللي مضافين عنده منهم ؟
اول واحد بالقائمة موسوليني لأن أبو جود كان يخطط انه يكون مدير اعمال بعض اللاعبين الإيطاليين هكالوقت ووده يتعلم طلياني
إلا موسوليني وش كانت ديانته ايطالي أو الماني تراي ناسي ؟
والله عندي شخصيات سعودية مشهورة بس اخاف اطب بالعفش همن يجين من يتلن مع علباتي
اقول لك .... كانت الوجيه اللي عند ابو جود بالمسنجر وجيه محطوطات على جنب بالدي على شكل صور ...واذا بغيت تحط وجه ..تروح وتحط الصورة سطح المكتب همن تصوره بكاميرة بولارويد هذيك اللي منول به ست فلاشات يقبعن همن يخلصن وتبدلهن بجدد همن تاخذ الصورة وتحطه بزرف بريد وترسله للي انت مضيفه عندك وتقول له ترى هالوجه اللي يضحك عشان يوم تقول لي هكالنكتة اللي قبل تسع شهور او يمكن شهر او يمكن سنتين ..حسب وصول الرسالة

تصدق يابوتيماوي ان اغلب اللي مع ابوجود بالمسنجر رقم اربعة حاطين الصورة الشخصية توابيت .؟
كلهم ميتين إلا أبوجود


4 ؟ << خلاص يكفي
4 يالظالم ؟
تصدق الحلقه الثالثه حقتك من اهم الحلقات ويوم شفتها حركت راسي يسارا ويمينا مع شوية تكشير وصدحت قائلا صدقت ورب الكعبه ياهزيم

اشوى انه ورب الكعبة ياهزيم
انا مسكت راسي قلت الله يستر لايجيب العيد بكلمتن من هالكلمات اللي هو يجدعهن
الله مير يحييك

بالنسبه لسجود السهو فأنا اكتشفت اني مسوي مذهب خاص بي من اول
اذا نسيت شئ اسجد قبل السلام واذا زودت شئ اسجد بعد الصلاه >> واكتشفت انها رهيبه وماتخليك تفكر ولا شئ

هههههههههههههههههههههههه
مايجوز وين يالأخو
تبي اقول لك سالفة قسم بالله حاصلتن لي
مرة اصلي ومير انسى شي بالصلاة
مدري زودت شي
المهم وجب علي سجود السهو
المهم واصلي واسلم وامشي
واتذكر اني نسيت حتى اسجد سجود السهو





لي عودهـ يابعدهم
عشقي تيماوي
تيه تاوه تاهو تمير ترفق على قلبن
__________________

آخر من قام بالتعديل هزيم الرعد; بتاريخ 16-04-2009 الساعة 08:34 PM.
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2009, 08:34 PM   #20
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عساس الحيا مشاهدة المشاركة
مشاء الله عليك هزيم الرعد فكره رائعه ولي عودهـ في المشاركه
تسلم ولاهنت ياخوي اسعدني مرورك
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
سواليف رايق بآخر الليل ( سالفة الفاتورة ) رايق العجمي المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 37 25-11-2011 02:01 AM
سالفة مشوار شارع الثميري (عشان ياسمين)بالصور رايق العجمي المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 21 26-03-2009 10:49 AM
وش سالفة الحريم ياولد؟ @ عاشق الشمال @ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 69 08-12-2008 11:33 AM
وش سالفة الماسنجر الرسية XP منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 17 09-09-2008 04:53 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.