LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-2004, 12:34 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
قوقل
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي القبض على 4 مطلوبين أمنيا في المدينة المنورة وبريدة وضبط إحدى السيارات المشتبه بعلاقت

القبض على 4 مطلوبين أمنيا في المدينة المنورة وبريدة وضبط إحدى السيارات المشتبه بعلاقتها بالإرهابيين في الرياض





المدينة المنورة، بريدة،الرياض : علي الزيد ، الوطن ، منصور الحاتم, عبدالله بن فلاح
أنهت القوات الأمنية مساء أمس حالة التطويق الواسع لحي "الخالدية" السكني في المدينة المنورة، بعد أن ألقت القبض على مطلوب أمنيا، ومشطت كامل الحي بحثا عن نحو عشرة مطلوبين.
وكانت القوات قد طوّقت الحي عصرا، قبل أن تباشر عمليات تمشيط اشتركت فيها وحدات من قوات الطوارئ الخاصة والشرطة والمرور والمباحث العامة ومكافحة المخدرات والعمليات الخاصة.
وأسفرت العملية التي جرى فيها التنسيق بين قطاعات أمنية متعددة عن هروب سيارة من نوع "نيسان ألتيما" وملاحقتها والقبض على سائقها، الذي لم تُعرف هويته، في منطقة قباء، على بعد نحو 10 كيلومترات من منطقة التطويق.
وكانت الحملة قد بدأت نحو الساعة الرابعة عصرا بتجمعات لوحدات من شرطة المنطقة في أطراف الحي، قبل أن تعزز بفرق كبيرة من قوات الطوارئ الخاصة، ووحدات من المباحث العامة والمرور ومكافحة المخدرات. وعقب الخامسة عصرا، جرى إغلاق منافذ الحي عبر دوريات أمنية تتبع للشرطة، بالتزامن مع تمشيط لبعض الساحات والشوارع الداخلية للحي.
وبقيت الوحدات المستنفرة في الحي الذي يحتوي مباني الإسكان العام حتى الساعة السادسة والنصف مساء، إذ لوحظ انسحابها على مراحل من المنطقة المعروفة بكثافتها السكانية.
من جهة أخرى قامت الدوريات الأمنية فجر أمس ومساء أول من أمس بمداهمة لعدد من المنازل في حي الوسيطاء وحي الزهرة وحي الفايزية بمدينة بريدة وأسفرت تلك العمليات عن إلقاء القبض على 3 مطلوبين أمنيا دون مقاومة.
وفي الرياض ضبطت السلطات الأمنية مساء أمس سيارة من نوع "ماكسيما 2001 " خضراء اللون بجوار إحدى الفلل السكنية بممر نجاح العز الواقع خالف مجمع المطاعم بشارع الأمير سلطان بحي العليا شمال الرياض, بعد أن طوقت أحد المباني السكنية بالحي للاشتباه في سيارة يعتقد أنها إحدى السيارات المطلوبة أمنيا والتي تم استخدامها من قبل الإرهابيين.
وأغلقت الجهات الأمنية المنافذ المؤدية إلى الموقع بطوق أمني, وقامت بتمشيط المنطقة المجاورة بالكامل كما كثفت وجودها في مداخل بعض الشوارع بالحي.
وأشار شهود عيان لـ "الوطن" إلى أن السلطات الأمنية قامت بسحب إحدى السيارات من جوار أحد المنازل بالحي, إلا أنه لم يتضح ما إذا كانت هي إحدى السيارات التي تم استخدامها في أي من العمليات التي تم تنفيذها بالرياض أخيرا من قبل الإرهابيين من عدمه.



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:46 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8