عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-05-2009, 07:30 PM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في قلب الكتب !
المشاركات: 281
قوة التقييم: 0
زهـــرة الشمري is on a distinguished road

رساوية مرور وتأييد ملأ قلبي زهاء

أطيب مساء

آخر من قام بالتعديل زهـــرة الشمري; بتاريخ 04-05-2009 الساعة 07:35 PM.
زهـــرة الشمري غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-05-2009, 07:33 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في قلب الكتب !
المشاركات: 281
قوة التقييم: 0
زهـــرة الشمري is on a distinguished road

النمور 18
أم فارس

لكم زهور السوسن والنرجس تعطر أماسيكم


زهــــــــــرة
زهـــرة الشمري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-05-2009, 07:50 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 186
قوة التقييم: 0
دكتور نفسيه is on a distinguished road
اختي زهره موضوعك قمة في الروعه ولكن,,,,,,,,,,


لو لم يكن كذلك لم يكن هناك حكماء ولم يكن هناك حمقاء,,,

لو لم يكن كذلك لم يكن هناك سعيد ولم يكن هناك تعيس,,, ولو لم يكن ذلك لما كان هناك عناصر نميز فيها بين البشر,,

ولكن المهم من كل ذلك ان كل انسان مسؤول عن نفسه وعن تصرفاته أما بالنسبه لكلام وتصرفات البشر فهذه هي طبيعة النفس البشريه التي لم يستطع الفلاسفه ان يجدوا لها حلا فالحل اولا وأخيرا بيد الشخص نفسه ,,,

ولا أقول الا كما قال المثل (( من راقب الناس مات هما )),,,
دكتور نفسيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-05-2009, 07:50 PM   #14
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
كلام رائع جدااا مشكوره
عساس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اتقدم بالشكر للجميع وارجو المسامحة أن أخطأت السهيل المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 14 07-04-2009 09:49 PM
كيف يمكنني بعد عودة الروح لقلبي أن أحطمة وأبكي علي اطلال مضت؟ . سحاب الشمال المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 03-12-2008 07:36 PM
لا والف لا ... ياتركي لقد أخطأت النال المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 3 24-11-2008 08:51 AM


الساعة الآن +3: 06:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19