عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-04-2009, 03:15 PM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 77
قوة التقييم: 0
سكر الرس is on a distinguished road
Thumbs down شي يقهر لطلاب الابتدائي؟؟؟؟

ابدا موضوعي بما يفعله مشرفي النشاط في المدارس
طبعا ماادري هالانشطه اللي يسوونها تبع تعاميم تجيهم او من باب النصح
بالنسبه لعرضهم على طلاب الابتدائي صورللموت او الكفن او القبروشرحهم مايواجه الميت بهذه اللحظه
ثانيا عرضهم لطرق السحر ومايفعله مع الجن
كل هذا اثر على نفسية الكثير من الطلاب ويعانون من الخوف حتى اني اعرف كثير فكروا في ترك المدرسه من شدة الخوف
عقول الصغار ماتتحمل هذه المواضيع كيف يعوضون عليهم هذه المواضيع
ياليت اولياء الامور يتكلمون مع مديري المدارس والتوقف عن هذه المواضيع المؤثره؟؟؟؟
سكر الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-04-2009, 10:17 PM   #2
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 77
قوة التقييم: 0
سكر الرس is on a distinguished road
Thumbs down رد

لهالدرجه الموضوع مااخذ منكم اي اهميه؟؟؟
سكر الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-04-2009, 10:27 PM   #3
عضو ذهبي
 
صورة M6NOoO5 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في المملكة العربيه السعودية - القصيم - محافظة الرس
المشاركات: 2,817
قوة التقييم: 0
M6NOoO5 is on a distinguished road
نعم صدقت


الأطفال يتأثرون بها ويبدا تفكيرهم فيها وانشغالهم بطرقها ومواقفها التي بعضها يخيف والآخر يؤثر على تفكيرهم العقلي

ونسأل الهدايه لهم والتوفيق والسداد

وجزيت خيرا

__________________
M6NOoO5 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-04-2009, 12:39 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 677
قوة التقييم: 0
خالد السليمي is on a distinguished road
لكل مجتهد نصيب



لكن من وجهة نظري أنا



الإبتدائي مالها داعي



ولكم شكري وتقديري
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خالد السليمي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-04-2009, 01:13 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 210
قوة التقييم: 0
البرق انار لي ظلالي is on a distinguished road
اي اجتهاد الله يهديك ويهدين ويهدي الجميع الا هذا فيه اضرار بالنفسيه بشكل كبير وش جن وسحر وهالسوالف هذي يتعمق فيها مع اطفال خلهم يعرفون كيف ومن يخاطبون هم اطفال ولا مراهقين ولا وشو
شكلهم فاهمين المثل الي يقول التعلم بالصغر كالنقش على الحجر اذا هذا فعلهم ويطبقون المثل عليه فهم مخطئين بالفهم والفعل
ناظر من تخاطب وش يناسبه ... المفروض بالابتدائي دائما تعتمد على تدريس المبادئ والمعتقدات والاساسيات لاتتعمق كثير
مااقول الا الله يخلف على الي مسوين اجتهادات وهم من جنبه
صدقت لازم من المراقبه على المندفعين بدون اي علم او دراسه واعيه
تسلم
البرق انار لي ظلالي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-04-2009, 01:20 PM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 140
قوة التقييم: 0
كدو is on a distinguished road
والله من الهك كلام سخيف من بعض الاعضاء

وين نفسية وغيرة
وين النفسية بحرب اليهود على غزه كل يوم يشوفون اموات امامهم بالقنوات

والله انهم مثل القردة ماشاء الله عليهم

اقول اتركوا عنكم الكذب وغيره

قالوا نفسية اللهم لك الحمد
كدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-04-2009, 01:43 PM   #7
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 73
قوة التقييم: 0
لوزو is on a distinguished road
صدقتوا والله مافيه داعي خاصة للابتدائي وأنا ابني من الذين خاففوا بس من المسؤول عن ذلك الهيئه؟الإداره بالمدرسه؟إدارة التعليم؟ الله يهدي الجميع.
لوزو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-04-2009, 01:04 AM   #8
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 77
قوة التقييم: 0
سكر الرس is on a distinguished road
Thumbs down رد

الاخ كدو لهالدرجه تفكيرك الله يخلف عليك الا اذا كان تقارنه بفكر الاطفال
سكر الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-04-2009, 01:50 AM   #9
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
نسأل الهدايه لهم والتوفيق والسداد
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-04-2009, 01:58 AM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: في قلب عبوري
المشاركات: 605
قوة التقييم: 0
المسـرع is on a distinguished road
اقوووول عاااااد انت بتطلع عيالنا نواعم (خكرياي)

خل القلب يطلع

شكلك مالك بسيرة النبي صلى الله عليه وسلم شي

ولاتنسا اكثر الي يتفرجون على الافلام المرعبه ابتدائيين

وشكلك متاثر بخوك وخوفه وعممت

اقووووووووول موضوع معلوووووول

تشكررررر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل المسـرع; بتاريخ 23-04-2009 الساعة 02:00 AM.
المسـرع غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
صور تسلبم أجهزة الحاسب المحمول لطلاب ثانوية القدس (تطوير) إعلامي القدس0 منتدى التربية والتعليم 34 04-01-2009 06:38 AM
التربية تسمح لطلاب الثانويات الأهلية بالنقل إلى مدارس حكومية خلال الفصل الدراسي أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 1 30-12-2008 11:18 PM
المستشفى وما أدراك ماالمستشفى شي يقهر ويبط الكبد... عاشق الكيف المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 36 02-12-2008 12:39 PM
بشرى لطلاب و طالبات اللغة الإنجليزية S H A D O W منتدى التربية والتعليم 5 15-11-2008 09:09 PM
صحة القصيم تبدأ حملة التطعيمات لطلاب الصف الأول الإبتدائي السبت القادم أبو محمد 2005 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 2 09-10-2008 09:23 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.