منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > تاريخ الرس و الأدب و الشعر

الملاحظات

تاريخ الرس و الأدب و الشعر هذا القسم توثيق لتاريخ الرس الماضي والحاضر، و أرشيف للصور القديمة، ومنتدى الأدب و الشعر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-2015, 05:06 AM   #1601
البس الاسود
عضو خبير
 
الصورة الرمزية البس الاسود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,732
معدل تقييم المستوى: 0
البس الاسود is on a distinguished road
افتراضي

ارجوك جفت دموعي لا تبكيني
يكفيني اللي من الهجران قاسيته

ياما من الدمع لاجلك هلته عيني
لا اوحيت طاريك غالي الدمع هليته

ماتدري انه عليك الود طاويني
ماتدري انه عليك الليل ما امسيته

ماتدري انك بنار الحب كاويني
ماتدري انه عليك الشوق غنيته

ياجارح القلب زدت الجرح جرحيني
ما انصفت في القلب يوم انك توليته
__________________
البس الاسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2015, 05:54 AM   #1602
البس الاسود
عضو خبير
 
الصورة الرمزية البس الاسود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,732
معدل تقييم المستوى: 0
البس الاسود is on a distinguished road
افتراضي

البارحه ماسليت .. ولابنومي اهتنيت
والشاهد الله بكيت .. باسباب بدر التمام

عقب العشاء رحت ازور .. مشتاق لبدرالبدور
ساري بليا شعور .. وراعي الهوى مايلام

دخلت بيته وانا .. كلي سرور وهنا
جاء غايتي والمنا .. تعبان والله حرام

من شفته قلبي رجف .. ومن روعه جوي اختلف
والعقل مني انحرف .. وانقلب نوري ظلام

سابقتني دمعتي .. وشهقت ياحسرتي
ومسحتها بغترتي .. اخاف زودالكلام

قلت امش يم الطبيب .. تاخذ علاج وتطيب
قال انت لو ماتغيب .. انا بنعمه دوام

قلت انا روحي فداك .. ماهمني الا رضاك
في خير ولاا هلاك .. يالموت والنار حام

مادمت صارحتني .. وفي الحب متعتني
واخلصت ماخنتني .. هذي اصول الغرام

القلب عاف الجميع .. لو يشترونه يبيع
مايسمع ولا يطيع .. الا انت ياابن الكرام
__________________
البس الاسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 05:55 AM   #1603
البس الاسود
عضو خبير
 
الصورة الرمزية البس الاسود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,732
معدل تقييم المستوى: 0
البس الاسود is on a distinguished road
افتراضي

الشبـاب أقفـى مــع الـحـظ الشـقـي*
والسـعـاده مالـنـا فيـهـا نـصـيـب*
راح كـل العمـر ويـش الـلـي بـقـى*
مـا يجـي بعـد الشـبـاب الا المشـيـب*
احرقـي يـا كبـد بـا الـنـار احـرقـي*
مـن جـروح فـي حشايـا مـا تطـيـب*
وانبتـي يـا ألــف صـدمـة واخلـقـي*
علـة الشاكـي عجـز عنـهـا الطبـيـب*
خلـنـا يــا نــور عيـنـي نلتـقـي*
فـي ظـلام الليـل مـن بعـد المغـيـب*
خفـف اللوعـات يــا الــدر النـقـي*
ساعـد المحـزون مـا دامــك قـريـب*
شـف عيونـي يـا الـغـزال المشـرقـي*
مـن شقاهـا دمعهـا يسـكـب سكـيـب
__________________
البس الاسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2015, 12:44 AM   #1604
البس الاسود
عضو خبير
 
الصورة الرمزية البس الاسود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,732
معدل تقييم المستوى: 0
البس الاسود is on a distinguished road
افتراضي

__________________
البس الاسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2015, 04:17 PM   #1605
البس الاسود
عضو خبير
 
الصورة الرمزية البس الاسود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,732
معدل تقييم المستوى: 0
البس الاسود is on a distinguished road
افتراضي

ذكرتني حبك وأنا أقول ناسيـه


جرحت جرحك يوم قرب يطيبي


في شوفتك شديت قلبي لماضيه


يوم أنت عني ساعة ماتغيبـي


يا للي تلوم القلب بفراق غاليه


ليتك بدنيا الحب تأخذ نصيبـي


تمشي بدرب ما تحسب تواليه


ماتدري إنك بالنهاية صويبـي


تذكر حبيبٍ راح تبكي لياليـه


دار الزمان وكل شمس تغيبـي


بيديه قلبي يا عرب كيف أخليه


من حبه الظالم تعـذر طبيبـي
__________________
البس الاسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2015, 04:20 PM   #1606
البس الاسود
عضو خبير
 
الصورة الرمزية البس الاسود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,732
معدل تقييم المستوى: 0
البس الاسود is on a distinguished road
افتراضي

اجر الصوت من جرحٍ براني ..
الا والجرح الكبر من زماني ..
ومنين ابتدي .. ياجرحي الندي
حسبي على الايام والحظ الردي ...

كانت معي طول العمر .. عين وهدب .. كانت معي
كانت معي من الصغر ... حب انكتب .. كانت معي
واليوم انا عندي خبر وعلمٍ اكيد
حبيبتي في قلبها حبٍ جديد ..
اه .. اه .. على حبي الي كان
يازمن مابه امان .. واه .. اه
ومنين ابتدي .. ياجرحي الندي
حسبي على الايام والحظ الردي ...

حبيبتي .. حبيبتي
ضافت على جرح العمر .. جرحٍ جديد
حبيبتي .. حبيبتي
لاهي صدقت بالي وعدت .. ولا صدق حلمي البعيد
اهيـن .. اهٍ على وقت مضى ..
واهٍ على عمري الي راح ..
ومنين ابتدي .. ياجرحي الندي
حسبي على الايام والحظ الردي ...

*
__________________
البس الاسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2015, 04:22 PM   #1607
البس الاسود
عضو خبير
 
الصورة الرمزية البس الاسود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,732
معدل تقييم المستوى: 0
البس الاسود is on a distinguished road
افتراضي

ضاق صدري وعيني بالدموع اذرفت .. واتصبر واشوف الصبرعيّا يفيد*
اجحد جروح قلبي والدموع اكشفت .. كل ما امسح عيوني المدامع تزيد
الليالي تحداني ولا لي صفت .. فرقتنا وحكم الله على ما يريد
آه يا شمعه الوادي عسى ما طفت .. عقب فرقاك انا ذقت العذاب الشديد
لو كنيت المحبه يا القضي ما خفت .. الهوى يجعلك شيوخ القبايل عبيد
__________________
البس الاسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2015, 06:43 AM   #1608
البس الاسود
عضو خبير
 
الصورة الرمزية البس الاسود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,732
معدل تقييم المستوى: 0
البس الاسود is on a distinguished road
افتراضي

ياصباح الخير يالوجه الصبوح
ياشبيه الصبح لامنه صحا

نور وجهك بلسم علاج الجروح
لاتعدى واهج الجرح انمحا

يالقبال السمح يالوجه السموح
لاتلوم اللي تردد واستحا

نظرت عيونك على وجه الشفوح
مثل نور الشمس في وسط الضحا

بالسما تشرق على كف السفوح
لابتدى يوم البدو صوت الرحا

باختصار وفي محبه في وضوح
خافقي يمك على الصبح انتحا
__________________
البس الاسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-2015, 11:23 AM   #1609
البس الاسود
عضو خبير
 
الصورة الرمزية البس الاسود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,732
معدل تقييم المستوى: 0
البس الاسود is on a distinguished road
افتراضي

ابكي وليفي غدى بالروح قايدها .. كني اصفق وقلبي حارق عاني*
والعين هلت من الدمعه غزايرها .. من صد خلي وحبه قد تبلاني
لا جيت حالي عقب فراقاك تناظرها .. كني صويب بسهم العين يقواني
من واجب العاشق أدواره يجاهدها .. اثني نبقى ولأحد يشتري الثاني
اقفى لطيف خفيف في مسايرها .. مادري يقول الوداع والا تناساني
والله لولا الغلي مجبور اوادعها .. لو كان حبه من العامين أرواني
كنى على علم ريم في ضهايرها .. ترقى الحزوم توطي داعج إضغاني*
قال المثل في قوي البأس قاتلها .. نفس عزيزه على نفس تحداني
__________________
البس الاسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-2015, 11:42 AM   #1610
البس الاسود
عضو خبير
 
الصورة الرمزية البس الاسود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,732
معدل تقييم المستوى: 0
البس الاسود is on a distinguished road
افتراضي

ياسمانا امطري صافي المزون .. وانثري وجدي من دموع الغمام

جفت الوديان في ضامي العيون .. الأمل دمعه وشمعــه وابتســام

مابكى المجروح لالجلك يافتون .. لو عـليـك الـيوم يالغالــي مــلام

قد عطيتك قلب وافي مايخــون .. قـد وهبـتك عين تسهــر ماتنــام

انزع الكلمه من اعماق السكون .. من يديـن الريـح لو ينفـع كــلام

قلت انا لليل وقـف من تكــون .. ياخفايا الجرح واسرار الظــلام

احترق واسكت على نارالظنون .. يارفيق الهــــم لاتســأل عــلام*
__________________
البس الاسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir