عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-04-2009, 12:37 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في قلوب الحبايب
المشاركات: 137
قوة التقييم: 0
نور الدنيا is on a distinguished road
Angry شبـــاب السعودية بين الأمس واليـــــــوم..............؟

الاحظ اكثر من مرة انكتبت مواضيع من كذا عضو كلها تدور حول
المرأة او البنت هالمسكينه اللي كلن يراقبها
مرة يكتبون مارايك بالاشكال اللي تشوفها بالسوق واللي يسمعهم يقول
ما شاء الله عليهم ماتفتوتهم صلاة ((مطاوعه))
انتم اللي وصلتم المرأة الى هالمستوى اللي حاليا مو معجبكم (( لو اللي تزينه سوريه ولا من بنات ......))
كان قلتوا هذي الموضة وإلا بلاش وين بنات السعودية مايزينن مثلهن
يإخوان عجزنا نعرف لكم
ياتبون نمشي على الموضة المحترمة او نكون مثل بنات سوريا(( إختاروا ))
بس تصدقن يابنات ان شبابنا ينطبق عليهم المثل اللي يقول

((( عــويــر و صــوير و المنــكســر و اللــي مــا فيــه خـــيــر ))
الله يعينا يا نتزوج من هالاشكال ونقبل فيها او الوحدة تــعنــس بيت أبـــوهــا وتنتظـــر شــايب يخطبــها
__________________
نور الدنيا غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
جريدة الـقبـس: (زيـن كانت تبحث عن معركة.. يبدو أنها وجدتها في السعودية)!!! عاشق الأسمر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 31-08-2008 01:59 PM
عاااجل :الوليد والراجحي والعيسى والعليان والراشد أكبر المضاربين في سوق الأسهم العاني المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 11 21-08-2008 04:36 PM
الضغط علي المراة من قبل المجتمع السعودي بالارقام والاحقايق sl6an7773 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 20 15-07-2008 05:31 PM


الساعة الآن +3: 04:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19