عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-04-2009, 11:38 AM   #1
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
الاكتفاء بالغرامة عند التجديد

ألغت الإدارة العامة للمرور المخالفات المرورية على عدم تجديد الاستمارة لان النظام الجديد للمرور نصّ على غرامة مالية عند التجديد وهذا ما يخفف على المواطنين والمقيمين قائدي المركبات . جاء ذلك في تعميم عاجل لجميع ادارات المرور وقيادات امن الطرق بمناطق ومحافظات المملكة بإلغاء المخالفة المرورية على عدم تجديد الاستمارة وقد نص النظام الجديد للمرور غرامات مالية .
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-04-2009, 11:56 AM   #2
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

كم تكون الغرامة عند التجديد .
أخاف ينطبق علينا المثل القائل .
الله يحلل الحجاج عن ولده .
أعتقد أنها كانت بالظام السابق (100) ريال .
فكم هي الآن .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-04-2009, 12:25 AM   #3
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
ابن الحزم
كل الشكر على مرورك
وبالنسبة للمبلغ والله مااعرف كم
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
منع التجديد لمديري المدارس الأهلية لأكثر من 6 سنوات وإعلان حركة النقل الخارجي لـ أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 0 31-03-2009 05:34 PM
التجديد لسعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد بن عبدالكريم الحنايا قلم الصديق منتدى التربية والتعليم 7 06-03-2009 10:17 AM
تعلم الفوتوشوب مع اختكم " في صمتي مهابه " ---> ^_^ في صمتي مهابه منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 15 18-11-2008 02:15 PM


الساعة الآن +3: 09:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19