عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-05-2009, 06:17 AM   #11
عضو متألق
 
صورة وراك_وراك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: جادة الشانزلزية بالرس
المشاركات: 1,034
قوة التقييم: 0
وراك_وراك is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها إمرأه وأكثر مشاهدة المشاركة
هذا اللي زادو فيه اهل الرس البلاغه والفضول والاستمااااااااااته بمعرفة الامور الخاصه للاخرين
إإإإإإإإإإإإإإإإإيه طبعا مشاهدة الاخرين وملاحقتهم بالنظرات المتخلفه والتلفت اللي ماااال امه داعي هوبصراحة قمة التطفل
هذا اكبر وباء منتشر ومتأصل بالرس الكبير والصغير كلهم زي بعض الا من رحم ربي
لان هناك فئة ماشاالله عليهم قمة الرقي واحترام خصوصية اللغير ولكنهم قليييييييل جدا
اشكرك على الرد ولكن هل كلمة مال امه داعي؟؟؟؟؟ ييقولها النساء؟؟؟
كنت اعتقد انها ماركة مسجلة لنا نحن الرجال؟؟
شكرا لك واعلمي اختي الغالية ان المجتمعات المتحضرة في الغرب وغيره يتمنون ان تنتشر بينهم هذه العادة ؟؟
لانها ببساطة تشعرك بأهمية الاخرين وتواصلهم معك حتى لو كان بالنظرة؟؟
واستثني من ذلك اللخس المثير للاشمئزاز ؟؟
الذي جبل عليه البعض بدون حياء وهم للامانة قلة في الرس مقارنة بغيرنا من محافظات الجوار
تحياتي للجميع ولكل من شرفني بالرد
دمتم بود
وراك_وراك غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-05-2009, 07:29 AM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 454
قوة التقييم: 0
راجح is on a distinguished road
ياعزيزي .. مايتكبر ويغز خشمه على الناس إلا انسان فيه نقص ويحاول يعوضه بهالافعال

انا من يوم اشوف اللي كاشخ بالكاريرا وغاز خشمه وعابط الخشه ادري ان رويتبه يالله يكفيه لنص الشهر <<<خخخخخخ
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
راجح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-2009, 09:49 AM   #13
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة ملامحـ خجولهـ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 12,665
قوة التقييم: 26
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
وش دعوى


كل هالتحامل والله اني لاجيت للرس اني اطير من الفرح واحب الرس واحب اهلها

ولا عمرنا تطنزنا باحد

انا مدري ليش تحسبون اللي ساكن بالرياض غير مع انوه الامر عادي جدا

ساكن بالرياض ...او بالرس ...او بالمليدا ....او بامريكا ...كلهم عندي سواء مايغير الانسان سكنه اللي يغيره طباعه وعاداته واخلاقه


ماعليش موضوع ليس في محله
__________________


ملامحـ خجولهـ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2009, 03:21 PM   #14
عضو متألق
 
صورة وراك_وراك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: جادة الشانزلزية بالرس
المشاركات: 1,034
قوة التقييم: 0
وراك_وراك is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ملامحـ خجولهـ مشاهدة المشاركة
وش دعوى


كل هالتحامل والله اني لاجيت للرس اني اطير من الفرح واحب الرس واحب اهلها

ولا عمرنا تطنزنا باحد

انا مدري ليش تحسبون اللي ساكن بالرياض غير مع انوه الامر عادي جدا

ساكن بالرياض ...او بالرس ...او بالمليدا ....او بامريكا ...كلهم عندي سواء مايغير الانسان سكنه اللي يغيره طباعه وعاداته واخلاقه


ماعليش موضوع ليس في محله
معليش اذا كان موضوعي كدر خاطرك
بس حلوة ساكنه بالمليداء؟؟؟ او امريكا ؟؟
لاادري وش القاسم المشترك بينهم
تحياتي000000
وراك_وراك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2009, 04:44 PM   #15
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 276
قوة التقييم: 0
ابوخديجه is on a distinguished road
يالبى الرس واهله اجل والله اني مااشوف مثله بس صدق احيانا استهبل على اخوياي اقولهم وش لاقين بالقريه يمكن البعض يصدق بس والله كله مززززوح تجي وترررروح مشكووووووووووووووووور
ابوخديجه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2009, 07:42 PM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: United States
المشاركات: 369
قوة التقييم: 0
رسـ تميمي ــاوي is on a distinguished road
ههههههههههههههههههههههههه
يا احس ان مرارتك منفقعه..!واضح من موضوعك طال عمرك..!
شف يالغالي يا ابن الديره الغاليه<<صوره قلب
انا ساكن بالرياض من طلعتي على الدنيا واعلمك انه يجيب الهم لابعد درجه وما اصدق بس تجي اجازه الا واطب بالرس لشده حبي لها
فما ودي انك تعم بكلامك لانه انت قاعد تكلم عن عيال ديرتك والي هم اساسا طلعو عليها قبل تطلع انت خاصه كبار السن
يعني ينضرك هالي بالرياض ليش راحو هناك..!
مب يدورون العيشه وتوضفو وخلاص كتب لهم رزق هناك..؟
فلا تحسب الامور على الكيف وانه بالرياض خلاص ما يبي الرس..واهله..!
ماودي تعمم فقط لانه فيه ناس تتكبر وكذا لكن اعلمك الكبر بكل مكان سواء بالرس او الرياض والانسان دامه واثق من نفسه وش عليه من الناس ومراقبتهم خلك عزيز ولا عليك من احد
يقول المثل من راقب الناس مات هما

امور ثانيه شطحات مثل دوائر حكوميه وغيره فهذا من حقهم ونص لانها دييييرته ولا تقدر تنكر هالشي
تحياتي لك ولا تزعل<<صوره وجه فرحان
رسـ تميمي ــاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2009, 08:17 PM   #17
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
صورة صادق الـوعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,855
قوة التقييم: 22
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about

اصــــــــــــــــــابع يــــــــــــــدك مو سوا


فيه ناس و فيه ناااس تعجبك وتسوي العجب من آجلك


تحياتي
__________________
أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري

صادق الـوعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2009, 11:39 PM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 246
قوة التقييم: 0
إمرأه وأكثر is on a distinguished road
اقتباس:
اشكرك على الرد ولكن هل كلمة مال امه داعي؟؟؟؟؟ ييقولها النساء؟؟؟
كنت اعتقد انها ماركة مسجلة لنا نحن الرجال؟؟
ماشاالله وش هالاكتشاف العبقري ( لييييييييييييييييش فيه فرق بين كلام النساء والرجال )
وعلى فكره كل انسان يتأثر بالمحيط اللي هو عايش فيه وخااااصة الكلام وطبعا كل بيت فيه اخوان وخوات ونساء ورجال واب وام ولازم كل شخص يتأثر بالاخرين يعني الانسان ماهو عايش بقوقعه مايدري عن اللي حوله
__________________

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
إمرأه وأكثر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
البيانات النهائية للمعلمين المستحقين المستوى المستحق أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 12 02-02-2010 08:44 AM
الرس يوفي الرس المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 31-07-2009 04:57 AM
اكثر من 30 لمحافظ الرس اثناء حملة تدشين السحر الوشعوذة وتوزيع اكثر من27الف مطوية أمير الدلع المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 11-04-2009 02:30 PM
كل عضو يدخل ويقوول وش احسن مدينة في القصيم وليش ؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ deeelr المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 66 03-02-2009 05:29 AM
تقرير كامل عن معرض الفتيات الواعدات بمحافظة الرس مع أسماء الفنانات القــادم بقوة ؟ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 18 12-11-2008 09:19 AM


الساعة الآن +3: 02:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19