LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-2004, 02:19 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
قوقل
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي خبرعاجل من محكمة الرياض الكبرى

يسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أستهل مشاركاتي بهذا الخبر من محكمة الرياض الكبرى

حيث اصدر القاضي حمد بن خنين أمرا بتأجيل الجلسة الى موعد لم يحدده

وذلك بسبب الحضور الكثيف من قبل المهتمين بالأصلاح

شهدت جلسة محاكمة الإصلاحيين السعوديين الثلاثة مشادات عنيفة بين ذوي المعتقلين ورجال الأمن الذين منعوا الحاضرين من الدخول لجلسة المحاكمة، حتى خرج القاضي ليعلن أن المحكمة قد أجلت النظر في القضية لأن الحضور لم يلتزم الهدوء، ولأن هتافاتهم وتصفيقهم "أضرّ" بهيبة المحكمة.
وكانت أصوات الحضور قد علت بالهتاف مطالبين بعلانية المحاكمة وبتطبيق الإصلاحات. وتقول متابعات "الإسلام اليوم" التي كانت حاضرة: إن المتهمين الثلاثة (وهم: الدكتور عبدالله الحامد، والدكتور متروك الفالح، والشاعر علي الدميني) رفضوا الدخول إلى قاعة المحكمة أو الإدلاء بأي أقوال ما لم تكن المحاكمة علنية وبحضور الجمهور وهيئة الدفاع.
واعتصم ذوو المعتقلين والمتعاطفون والمتابعون للقضية أمام القاعة التي كان مقررًا أن تتم فيها محاكمة الإصلاحيين, وأعلنوا أنهم لن "يتزحزحوا" من أماكنهم إلا بعد أن يسمح لهم بدخول قاعة المحاكمة, وبدءوا في الهتاف والتصفيق بشكل متواصل.
وبدا الإصلاحيون الثلاثة -الذين تحدثوا للجمهور بشكل مباشر واعتصموا معهم- في معنويات جيدة, وطالبوا جمهور الحاضرين بأن يواصلوا في مطالباتهم بالإصلاح وأن يتمسكوا بها.
وبعد أن تزايدت هتافات الحضور وتواصل اعتصامهم, خرج أحد القضاة ووعد الجميع بأن العدالة "ستأخذ مجراها" وأنه "لن يُظلم أحد.. لكني أوصي الجميع أن يحترموا القضاء وأن يلتزموا الهدوء". وأوضح القاضي المكلف: إن الموعد القادم للجلسة لم يحدد بعد لكنه "سيحدد في القريب العاجل وسيعلم به الجميع"، وأكد تمسكه بـ"علانية الجلسات".


اللهم احفظ امن بلادنا قوقل

قديم 27-08-2004, 02:34 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الزاحف
Guest
 

إحصائية العضو






افتراضي

اللهم احفظ امن بلادنا قوقل

امين يارب العالمين


شكرا اخي قوقل

قديم 27-08-2004, 07:47 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

لللاسف ان هؤلاء من سمو انفسهم بالاصلاحيين هم ضحيه من ضحايا السفيه المدعو الفقيه فهم سوف يحاكمون ان شاء وفق الشريعه والسفيه الفقيه مرتم باحضان الكفار ويبحث عن غيرهم لكي يضحك عليه كما ضحك على الكثير 0
هم سجنو ا وسوف يحاكمون ان شاء الله والسفيه في بيته وعند اهله واولاده فهم كما قلت ضحيه من ضحاياه اسال الله ان يهديه اوان ياخذه اخذ عزيز مقتدر0
واسال الله ان يحفظ بلادنا من كل سوء ومن كل حقد حاقد 0



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:29 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8