منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2009, 03:58 AM   #1
نادر حرار
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية نادر حرار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: ( في الآفـــاق ...وفي الأعمــاق )
المشاركات: 1,178
معدل تقييم المستوى: 0
نادر حرار is on a distinguished road
افتراضي قـويـصــره ...عـكـــره ...شـنــط ...جـــزم .... كولو موزود (( صـــــــــور ))



7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7




































إلا كم يبي له قويصرة التمساح بالكاتم ....عشان تنضج ؟



..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
__________________

نـادر حـرار ٍ مـايـصـيـد إلا سـمـيـن وثـمـيـن
.................... لاهـــّـد ..مـا تـفـرد صـقـور الـجـو جـنـحـانـها
نادر حرار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2009, 04:10 AM   #2
حصة ام قصة
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 364
معدل تقييم المستوى: 0
حصة ام قصة is on a distinguished road
افتراضي

مع العلم ان اغلى انواع الجلد هو جلد التمساح وطبعا لجودته والصراحة الشنطة البنية جازتلي_حريم هههههههههه
حصة ام قصة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2009, 05:48 AM   #3
صرير القلم
مشرف المنتدى التعليمي
 
الصورة الرمزية صرير القلم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,018
معدل تقييم المستوى: 29
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
افتراضي

والله يالصورة الاولى تخووووووووف

شكرا لك

والتماسيح ستكون من الحيوانات المهددة بالانقراض

لكثرة صيدها الجائر واستغلال جلدها
__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2009, 07:18 AM   #4
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,573
معدل تقييم المستوى: 0
[إبن الحزم] is on a distinguished road
افتراضي





مسكة مابعدها مسكة الله لايسلط علينا .
وقرون أبو ثووووور راحن وطي ماله مفر من هالمسكة المسكين .
وين المثل اللي يقول :ـــ
البقرة تفك ولدها من الذيب .
أنا أتوقع لو هالثور اللي ماسكه التمساح وجه قرونه علي عمارة هدها وهذاه مادافع عن نفسه .
ما أدري لو هالتمساح يقابل أحد إخويانا الأعضاء من الوزن الثقيل اللي يمشون بمضمارحديقة الشباب وش يبي يسوي .
(والبيب بألإشارة يُهزم ) ؟؟؟؟ .
بصراحة والله أول مرة أدري إن التمساح يؤكل لحمه .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2009, 08:38 AM   #5
فادي الثواب
 
الصورة الرمزية فادي الثواب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: القصيم / الرس !!
المشاركات: 961
معدل تقييم المستوى: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
افتراضي



السلام عليكم ..
نادر حرار .. شـيـّقٌ أنت ,,

لكن هل تعرف حيوان عدو لدود يستطيع قتل التمساح .. ؟؟
غير الإنسان طبعا ً .. !!
بوركت ..


فادي ,,

__________________


سأختار قوة المنطق ... وسأترك لك منطق القوة

فادي الثواب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2009, 08:44 AM   #6
مـلاك
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية مـلاك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: فـيـ عـالـمـ مـلائـكـيـ
المشاركات: 12,384
معدل تقييم المستوى: 0
مـلاك will become famous soon enough
افتراضي

خلوه ينقرض كل الدنيا فانيه وقفت على التمساح
وهالغرب كل شيء ياكلونه !!







الجزمه فري كيووووووت

الصور جميله وخاصة الاخيره
البوم العايله >>>كسر خاطري

يعطيك العافيه على الصور
__________________

مـلاك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2009, 01:22 PM   #7
مير متى ..؟
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية مير متى ..؟
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الرس ~)
المشاركات: 1,218
معدل تقييم المستوى: 0
مير متى ..؟ is on a distinguished road
افتراضي

ههههه يعطيك العافية أخوي نادر حرار على الموضوع


بس فيه سؤال يدور بذهني

كيف يصيدون التمساح (تغريق ) ولا ( رمي )؟؟؟
__________________

أحب أسافر مع سحاب تعلآ ,,, وأحب فوق الغيم لمع البروقي ..
مير متى ..؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2009, 02:01 PM   #8
نبض مشارك
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في رحاب الله
المشاركات: 3,156
معدل تقييم المستوى: 0
نبض مشارك is on a distinguished road
افتراضي

ياتسبديييييييييييييييييييييييييييييييه واتسبدتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااه واااااااااااااااااااااااااااااااااااااع وش ذا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:u122 : ترتة بالتمساح الله يحوم أكبادهم مابقى ألاهي وشو يحلون بتمساح هالثوره
نادر وش جاب على بالك هالموضوع متوحم بتمساح الله يصلحك عوفتن الغداء
ككخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخ
__________________


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
نبض مشارك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2009, 02:19 PM   #9
نادر حرار
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية نادر حرار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: ( في الآفـــاق ...وفي الأعمــاق )
المشاركات: 1,178
معدل تقييم المستوى: 0
نادر حرار is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حصة ام قصة مشاهدة المشاركة
مع العلم ان اغلى انواع الجلد هو جلد التمساح وطبعا لجودته والصراحة الشنطة البنية جازتلي_حريم هههههههههه
أكيــد ...بيصير له أحسن جلد ..وأغلى جلد .....مدامه يتغذى بالليل والنهار على مفاطيح هالغزلان والأبقار ...

هــذا غير إنه مايستخدم أي كريمات تجميل .....بس ياكل ويسبح ويتشمس ...يعني صحة الجلد عنده تمشي مليون ....

أهلابك

..
..
..
__________________

نـادر حـرار ٍ مـايـصـيـد إلا سـمـيـن وثـمـيـن
.................... لاهـــّـد ..مـا تـفـرد صـقـور الـجـو جـنـحـانـها
نادر حرار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2009, 02:22 PM   #10
@اميره بكلمتي@
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية @اميره بكلمتي@
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الرس
المشاركات: 2,112
معدل تقييم المستوى: 0
@اميره بكلمتي@ is on a distinguished road
افتراضي

ههههه يعطيك العافية أخوي نادر حرار على الموضوع


بس فيه سؤال يدور بذهني

كيف يصيدون التمساح (تغريق ) ولا ( رمي )؟؟؟
هههههههههههههههههههههههه سوال مره صعب
__________________
@اميره بكلمتي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir