منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2009, 06:56 PM   #1
511
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: الرس حبي الول والاخير
المشاركات: 263
معدل تقييم المستوى: 0
511 is on a distinguished road
Angry اعذروني على كتابة هذا النقد .. ولكن الأمر يقهر ..........؟

حزنت كثيرا وأنا أتصفح أحد المواقع الالكترونية وأنا أرى إخواننا من الجالية الفلبينية يمارسون هواياتهم في إحدى منشآتنا الحكومية ويصولون ويجولون وهم يتقاذفون الكرة .
القائم على هذه المنشأة رفض ممارسة لاعبي نادي الحزم لتمارينهم على أرض تلك الصالة .. كما سبق له رفض عرض مسرحية اجتماعية لنادي الخلود في المسرح وكأن هذه المنشأة ملكه الخاص يدخلها من يشاء ويمنع عنها من يشاء .
نقاط ::
 اقدر هدف المسؤول النبيل من تمكين إخواننا الفلبينيين من مزاولة ألعابهم الرياضية .
ولكن : منع أبناء البلد بدعوى ..... وعدم احتوائهم هدم للرسالة التربوية التي من خلالها تقام البرامج الرياضية لاحتوائهم .
• لا أحب التجريح ولكن أحسست بغصة من هذا الموقف حتى أنني رددت حيال هذا المسؤول المثل القائل : ( النخلة العوجاء..... )
• المواقف التي قام بها ضد أبناء المحافظة في المنشأة الحكومية التي يرأسها بينما يرتع فيها من هم أقل مستوى في التعليم بداعي التمسك بالنظام وهو أول العارفين إن هؤلاء هم من خالف النظام لتصل درجاتهم إلى الحد الأعلى .
• أرجو التعليق بهدوء ودون ذكر الاسم , وعدم تجريحه لأنني أهدف إلى نقد الموقف لا الشخص .
• هل ستقوم بترشيحه في المرات القادمة ؟
وبصيغة أخرى هل ندمت على ترشيحه بعد الذي قرأت وتسمع عنه ؟

اعتذر للشخص المقصود .. واتبرا من كل تجريح يكتب عنه تجاوبا مع ما كتبت ..
مما يؤسف له أن في محافظتنا أكثر من هكذا نموذج ممن يمارسون السلبية حيال المحافظة وأبنائها... فهل أنتم معي في ذلك؟
ودمتم بخير...
__________________
العلم بالصغر كنقش علي حصاه
511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
48 سؤالاً في الصيام ..... لفضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين ام الغااااالين الرياضة و السوالف و التواصل 6 13-08-2011 11:56 AM
أقفلوا هيئه الأمر بالمعروف ودعونا نعيش بسعاده ,, ممدوح المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 21 24-10-2008 01:43 AM
العربية الان .... ارض الجليد المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 13 11-08-2008 01:50 PM


الساعة الآن 05:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir