منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2009, 03:00 AM   #1
أبـ الوليد ـو
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 42
معدل تقييم المستوى: 0
أبـ الوليد ـو is on a distinguished road
Arrow معلومــــات عن أول فندق بالرس !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بدخل بالموضوع بدون مقدمات جميعنا قد سمع قبل ما يقارب من السنة عن تأجير البلدية للارض الواقعة بجوار مرور الرس لإقامة اول فندق للمحافظة

العجيب بالامر بأنه قد تم تأجير الارض لأحد رجال الاعمال من الرس وكلنا امل بأن يتم بناء هذا الصرح الحضاري بأقصى سرعة ممكنه فهو يعتبر كصرح حضاري للمحافظة وقد سمعنا بعض الاشاعات عن وجود مخططات للفندق وانه تم اعتماده ومن هذا الكلام الرخيص لكن على الواقع لم نرى شئ ؟؟!!
طبعا صاحب المشروع له الحرية الكاملة باختيار التوقيت المناسب له ببناء المشروع لكن ليس على هذه الارض فهذه الارض قد اجرت له على ان تكون فندق وكانت سعرها رخيص نسبيا فقط لانها ستحتوي على فندق للمحافظة وليس علىان تكون ارض خاوية لسنين

فأنا من هنا اطالب البلدية بالعمل على المطالبه بسرعة تنفيذ المشروع او النظر في سحب الملكيه من المالك الحالي وتأجيرها لمن لديه الاستعداد التام للبدأ بالمشروع على وجه السرعه

واتمنى ممن لديه اي معلومات عن الفندق افادتنا بها هنا

ومن سبيل الطرافه كتبت في قوقل (فندق بالرس) ووجدت رابط لخارطة الفندق ولكن عندما دخلت وجدت بأن الفندق عبارة عن (برحه)فقط على هذا الرابط


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التعديل الأخير تم بواسطة أبـ الوليد ـو ; 07-05-2009 الساعة 03:03 AM
أبـ الوليد ـو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 06:38 AM   #2
sami1313
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
sami1313 is on a distinguished road
افتراضي

يقول المثل(إإإإإاااااااا.........لين يجيك الفندق)
sami1313 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 06:52 AM   #3
مجازف
مشرف المنتدى الدعوي
 
الصورة الرمزية مجازف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 6,989
معدل تقييم المستوى: 0
مجازف will become famous soon enough
افتراضي

كثير هي الاشياء التي نلاحظ انها لم تتعدى صفحات الجرائد والمنتديات ، وبقيت الامور حبيسة الادراج ان لم تتلف نهائيها ، والادهى والامر من ذلك .. ان هنالك مشاريع توقفت بشكل مفاجئ وهي تحت الانشاء ، فبقيت ملاذاً آمناً للقطط وما شابه.

..

اخي الكريم

ابا الوليد

اسأل الله صلاح الحال

لعل سبب التأخير امرٌ نجهله ، واتمنى الا يتأخر اكثر من ذلك

..

دمت بخير
__________________
مجازف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 06:52 AM   #4
..~ لآ يطول غيآبگ ..
عضو متألق
 
الصورة الرمزية ..~ لآ يطول غيآبگ ..
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: { وَرِيدَْ رَجُـلَ ..~
المشاركات: 814
معدل تقييم المستوى: 0
..~ لآ يطول غيآبگ .. is on a distinguished road
افتراضي


يجــيب الله مــطر :)

شكـرآ لكـ
__________________

أحتَاج أن أكُونَ أنَـآ كَمَـا أنَـا ..~
لَكنْ ..
لاَشَيءَ يَدفَعُني لِـ ذَلكْ ..
..~ لآ يطول غيآبگ .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 09:22 AM   #5
الوشاح الاخضر
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 124
معدل تقييم المستوى: 0
الوشاح الاخضر is on a distinguished road
افتراضي

البركة فى البلدية والمجلس اسف المجلس الحجر
الوشاح الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 12:58 PM   #6
احساس رساوي
عضو مميز
 
الصورة الرمزية احساس رساوي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 278
معدل تقييم المستوى: 0
احساس رساوي is on a distinguished road
افتراضي

اجل تبي فندق
رح قطع بقدونس لين يبدون بالمشروع
__________________
احساس رساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 01:39 PM   #7
عدسة خالد
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الصحافـة
المشاركات: 3,177
معدل تقييم المستوى: 0
عدسة خالد will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـ الوليد ـو مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بدخل بالموضوع بدون مقدمات جميعنا قد سمع قبل ما يقارب من السنة عن تأجير البلدية للارض الواقعة بجوار مرور الرس لإقامة اول فندق للمحافظة

العجيب بالامر بأنه قد تم تأجير الارض لأحد رجال الاعمال من الرس وكلنا امل بأن يتم بناء هذا الصرح الحضاري بأقصى سرعة ممكنه فهو يعتبر كصرح حضاري للمحافظة وقد سمعنا بعض الاشاعات عن وجود مخططات للفندق وانه تم اعتماده ومن هذا الكلام الرخيص لكن على الواقع لم نرى شئ ؟؟!!
طبعا صاحب المشروع له الحرية الكاملة باختيار التوقيت المناسب له ببناء المشروع لكن ليس على هذه الارض فهذه الارض قد اجرت له على ان تكون فندق وكانت سعرها رخيص نسبيا فقط لانها ستحتوي على فندق للمحافظة وليس علىان تكون ارض خاوية لسنين

فأنا من هنا اطالب البلدية بالعمل على المطالبه بسرعة تنفيذ المشروع او النظر في سحب الملكيه من المالك الحالي وتأجيرها لمن لديه الاستعداد التام للبدأ بالمشروع على وجه السرعه

واتمنى ممن لديه اي معلومات عن الفندق افادتنا بها هنا

ومن سبيل الطرافه كتبت في قوقل (فندق بالرس) ووجدت رابط لخارطة الفندق ولكن عندما دخلت وجدت بأن الفندق عبارة عن (برحه)فقط على هذا الرابط


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وسع صدرك ,,,,,,, واركب سدرك

الدنيا فانيه
وش عليه مستعجل ؟؟؟

حتى لو بدا المشروع بالوقت هذا .... ما راح يخلص إلا بعد سنتين ( أقل شي )
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة عدسة خالد ; 07-05-2009 الساعة 01:42 PM
عدسة خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 02:05 PM   #8
السلطه الخامسه
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية السلطه الخامسه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,111
معدل تقييم المستوى: 0
السلطه الخامسه is an unknown quantity at this point
افتراضي

كان من المفترض الا تؤجر الارض الا على شركه متخصصه بالفنادق
اما ان تؤجر على مستثمر عادي فلن يخرج المشروع على مستوى التطلعات
السلطه الخامسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 02:13 PM   #9
راعي المواجيب
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 152
معدل تقييم المستوى: 0
راعي المواجيب is on a distinguished road
افتراضي

مايقدرون يقولون شى لعبدالرحمن الحنا كى لو كان غيره ياويله من البلديه كان ابد با المشروع والا نبى نلغيه ونعطيه غيرك وان اقول مت ----------- لين يجيك الربيع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
راعي المواجيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 06:17 PM   #10
أبـ الوليد ـو
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 42
معدل تقييم المستوى: 0
أبـ الوليد ـو is on a distinguished road
افتراضي

يا اخوان شاكر مشاركتم لي بها الموضوع

وانا هنا ما لي اي دخل بالاستاذ عبدالرحمن الحناكي اوغيره انا اقول الاستاذ عبدالرحمن الحناكي ما احد يقدر يقول بأنه على خطأ ما دام انه يدفع الايجار للارض حتى لو كانت خاويه فهو مستثمر وهو اعلم بإستثماراته

لكن المشكلة مع البلدية التي تعتبر لكل مواطنين الرس وانا هنا احدثهم لكي احثهم على توضيح الامر اذا كان هنالك شبهه او ان يتحركوا على ارض الواقع والبحث عن مستأجر اخر لأن هذه الارض اجرت على اساس انها فندق وليس على اساس بأن تبقى ارض خاويه لعدة سنوات اضافية فعلى حسب علمي بأنه كان هنالك مستثمرين اخرين يرغبون بالارض بشدة

شاكر لكم مرة اخرى واتمنى لكم التوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة أبـ الوليد ـو ; 07-05-2009 الساعة 06:20 PM
أبـ الوليد ـو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بريال واحد تأمن التلف وتحصل على الخلف الموعود ابو سليمان333 الرياضة و السوالف و التواصل 30 17-02-2012 06:43 PM
موضوع للتذكيررررررررررررررررررررررررررررررررر كدو المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 15 28-02-2009 10:03 PM
الدليل الآلكتروني للفنادق في السعودية فصيل الرحلات و التصوير و التقنيات 0 19-09-2008 09:04 PM
......(( أرقام الفندق والشقق المفروشة في مكة المكرمة ))........... شمسيات المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 11 19-08-2008 01:05 AM
تغطية الرس اكس بي لحفل الزواج الجماعي الأول بالرس عبد العزيز الدبيان المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 43 08-07-2008 02:36 PM


الساعة الآن 10:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir