عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-05-2009, 08:03 AM   #11
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
انا معك بالاقتراح

فكرة حلوووهـ ..
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-05-2009, 10:09 AM   #12
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
البلد: أديليـد الأسترالية
المشاركات: 1,381
قوة التقييم: 0
ابو مها is on a distinguished road
والله ماهي شينـة يابو عبدالله بالعكس جداً ممتازة ..

بس مشكلة الشوارع في هذا التقاطع ضيقة جداً مسارين والدوار الكبيـر لا بد على الأقل ثلاث مسارات ..؟

وغير ذلكـ .. أهل الرس لديهم مشكلة مع الدوار فهمـ لايحترمونه أبداً .. والأقوى والجزوم من يمشي أولاً ..؟


تقبل ودي ..
ابو مها غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2009, 10:55 AM   #13
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,992
قوة التقييم: 12
الحسام77 is on a distinguished road
الشلال الحالي أسوأ مافي التقاطع .
أما الدوار فهو اقتراح جيد ولكن قلة الوعي لدى بعض السائقين ستزيد من الحوادث لأن التقاطع رئيسي ويشهد كثافة عالية.
والملاحَظ في بعض المدن الكبيرة مثل الدمام وغيرها بقاء الدوار كماهو مع وضع إشارة مرور فيه .
جزيت خيرا على اقتراحك الجميل
الحسام77 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2009, 11:02 AM   #14
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: الرس
المشاركات: 9,011
قوة التقييم: 23
عبدالله النصيان will become famous soon enough
مشكلتنا مع الدوار , لاتقتصر على الأفضلية للقادم من اليسار

ولكن المشكلة مشتركة لجميع القادمين على الدوار

لو هو على بعد كيلو ,, يزيد من سرعته بحجة أنه قادم من اليسار , ولايحترم الدوار

الدوار وضع لتسهيل الحركة وانسيابيتها

,,,

أخي ابن الحزم , جميل أن يهتم أبناء الرس بمحافظتهم ويطرحون آراءهم لتحقيق التطور والرقي

أحييك على هذه الفكرة الرائعة , وقبول النقاش وتبادل الأفكار

الدوار هنا يحتاج لمساحة كبيرة , ربما تكلف البلدية في نزع العقارات المجاورة

وفي رأيي لو تم نزع العقارات , أن يكون الجهد في وضع كوبري

وتسلم يابوعبدالله
عبدالله النصيان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2009, 02:58 PM   #15
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

إخواني الكرام الأعزاء ( أبو مها ) ــ ( ملح الجريف ) أسعدني موركم ونقاشكم الجاد المتميز.
والله إنني لم أطرح هذا الموضوع إلاَّ بعد ما مترت الموقع وتأكدت أنه من الممكن جداً وضع الدوار به بدون حاجة للتعرض للملكيات المجاورة له .
ولعلمكم أنني يهمني منظر و مظهر الرس أهم من بيتي الخاص بي .
لأن كلمة مدحاً للرس ترفع معنويتي وكلمة إستهزاء بالرس تهدم حياتي .
ومن المؤسف أن أجد في هذا الطرح وغيره من بعض إخوتي سخرية بكل ما نتكلم به عن محافظتنا الغالية .
فما أدري مالذي يريدون أن نقوله حتى يرضيهم ويتكلمون بنقاش جاداً بنَّاءً بعيداً عن المهاترات .
يجب علينا أن نضع أيدينا مع أيدي المسؤلين ونتفاعل بنقاشنا بكل مايتطلبه الرس والمثل يقول :ــ نقطة مع نقطة تصير بحر .
فلانتقاعس عن البناء ثم نشمر عن سواعدنا للهدم .
أحبابي جميعاً المسؤلين بالدوائرالحكومية المعنية ومواطنين الرس (( الرس غالية وتريد منا التكاتف والتعاون فيما بيننا ))
لكي لانبقى نراوح بمكاننا ويسبقنا الآخرون .
شكرا لكم
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2009, 03:05 PM   #16
عضو مبدع
 
صورة السلطه الخامسه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,167
قوة التقييم: 0
السلطه الخامسه is an unknown quantity at this point
8
8
8
احسنت يا ابن الحزم
كلنا ابناء للرس و نحبها و نبحث عن كل ما فيها رفعتها و رقيها
السلطه الخامسه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2009, 03:44 PM   #17
عضو متألق
 
صورة النمور18 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرس
المشاركات: 925
قوة التقييم: 0
النمور18 is on a distinguished road
فكرة حلوووهـ .. بس لو قلت بالدوار إشارة
__________________
النمور18 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2009, 06:33 PM   #18
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أستاذي الفاضل الغالي ( مجازف ) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أحمد الله على كرمه علي بأن جمع لي بهذه الجمعة عيدين .
أولهما عيد الإسبوع . والثاني نور لطفك بمرورك على طرحي المتواضع .
عزيزي كتبت لي في مرورك على الموضوع كلمة
( مواهب ماتطلع إلاَّ وقت اللزوم )
نعم إذا ما عصرت تفكيري بما يخص ويهم الرس .
فما هو الشيء الذي ألزم عليَّ من الرس ؟؟؟ .
تستطيع بأن تصفني بأني عنصرياً متشدد للرس .
الله سبحانه وتعالى جعل حب الرس بدمي مختلط كالتالي ( كريات دم حمراء + كريات دم بيضاء + حب الرس + ماء )
بارك الله فيك وأسعدك الله دنياً وآخرةً .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2009, 06:43 PM   #19
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أخي العزيز (سيف الرعد) مرورك نوراً وبنفس الوقت بشرى بماذكرته لنا بأن الموقع المذكو سيشمله التحسين .
دائماً مرورك يأتي بالبشرى بالخير .
جعل الله أيامك كلها سعيدة .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2009, 08:20 PM   #20
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
أستاذي الفاضل الغالي ( مجازف ) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أحمد الله على كرمه علي بأن جمع لي بهذه الجمعة عيدين .
أولهما عيد الإسبوع . والثاني نور لطفك بمرورك على طرحي المتواضع .
عزيزي كتبت لي في مرورك على الموضوع كلمة
( مواهب ماتطلع إلاَّ وقت اللزوم )
نعم إذا ما عصرت تفكيري بما يخص ويهم الرس .
فما هو الشيء الذي ألزم عليَّ من الرس ؟؟؟ .
تستطيع بأن تصفني بأني عنصرياً متشدد للرس .
الله سبحانه وتعالى جعل حب الرس بدمي مختلط كالتالي ( كريات دم حمراء + كريات دم بيضاء + حب الرس + ماء )
بارك الله فيك وأسعدك الله دنياً وآخرةً .
...

وانا يا ابا عبدالله

لا اشك ولا جزئ من مليون جزئ بما ذكرت

ومثلك يا غالي نفتخر ان يكون من ابناء المحافظه ، ولا ازكيك على الله ، واحسبك والله حسيبك.

..

نعم فالنقدم الاقتراح تلو الاقتراح ، لعل وعسى ان يؤخذ به وينفع الناس ، ولنقدم ما نستطيع لمحافظتنا الغاليه

وانا متأكد يا اخي ان في الرس اناسٌ اشدُ منّا غيره ، وحماس على تطوير المحافظه ، وحب الخير للناس وهو امرٌ لا استغربه

..

وفقك الله يا اخي لما يحب ويرضى ، ومشكور اخي على اطرائك الذي اخجل تواضيعي

ورفع قدرك بالدنيا والاخره


__________________

آخر من قام بالتعديل مجازف; بتاريخ 08-05-2009 الساعة 08:34 PM.
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الانتهاء من توزيع 450 معلما جديدا في منطقة الحدود الشمالية أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 0 09-10-2008 05:32 PM


الساعة الآن +3: 10:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19