عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-05-2009, 09:39 PM   #21
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: ساكن في قلوبكم غصبن عليكم
المشاركات: 402
قوة التقييم: 0
اليتيييييم is on a distinguished road
الله يعطيك العافية وحنا معك بس الصراحة دوار عندنا لحاله على قولة الشباب ماينفع ابد بل بالعكس المفروض يصلحون دوارات مثل دوارات جدة يعني تشتغل اشارتين في مسارين في وقت واحد وايضا لا تنسى انك اذا صلحت المشكلة في هالمنطقة عليك تنتبه للمناطق اللي بعدها يبي يكون انواع الضغط يعني عندك اشارة الشرطة لابد انها تكون ثلاثية يعني اللي يجي من جهة عنيزة قدام مشتغل على طول وعندك اشارة مجمع الامير سلطان جنب الضويان للمفروشات ايضا ثلاثية مالها داعي اربع المفروض الطريق اللي جاي من وسط الحارة يسكر ويبيلها دراسة مايبيلها جلسة وتبي الصراحة طريق القرين وطريق عنيزة ضيقات بالحيل بالحيل ومالهن ابد حل الا تثمين البيوت والمحلات اللي يمين ويسار الطريق وهذي بعيدة عن خشومنا وانا اللي فعلا شاب اقصى ماتقصى من كبدي الحين اللي يخططون عندنا بالرس مايدرون انه بكرى يبي يكبر والا هم بس همهم انفسهم ماهمتهم ديرتهم رح شف طريق الجريف اتوقع بعدين يبي يكون الشارع الرئيسي للمحافظة قلتي ليش لانه الله والعالم هو يبي يكون الفاصل بين الرس القديمة والجديدة ويبي يكون تجاري بحت ولكن اذا مسكت الطريق من عند اشارة المرور تشتب كبدك طريق مروح وضيق يااخوي رحنا البدايع شفناهم حاطين براحات مو طرق ورحنا دخنة والله انك تستغرب وش فرق هالعالم ذولا عنا مع ان الرس اهم وثالث ديار القصيم بس ماادري البلا من وين جاي وماادري هو صدق ذاك المثل اللي يقول خيرنا دوم لغيرنا وهذا الرس واهله دايم الدوم خيرهم لغيرهم الله لايحرمنا منهم صح نزعل ونتهاوش معهم بس عاد يبقون حبايبنا واسف على الاطالة وشكلي مسكت السريع
اليتيييييم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-05-2009, 10:15 PM   #22
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

إخواني الكرام الأعزاء
( فيصل العلي )
( الحسام 77 )
( النمور 18 )
(اليتييييييييم )
شاكراً لكم تكرمكم بمروركم البنَّاء .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2009, 11:27 PM   #23
عضو متواجد
 
صورة ابو الدهب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: بالرس
المشاركات: 50
قوة التقييم: 0
ابو الدهب is on a distinguished road
الله البدائع على غفلة بس فكرة حلوة لويكون دوار
ابو الدهب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-05-2009, 12:13 AM   #24
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 77
قوة التقييم: 0
الصادح بالحق is on a distinguished road
Thumbs up

جابها ابن الحزم لديرة الحزم
والله فكرة تستاهل عليها جائزة نوبل
ياالله نفذ يامهندس ابوريان
كذا الافكاروالابلاش
للأسف عندنا ياكثر النقد اما الاقتراحات يفتح الله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الصادح بالحق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-05-2009, 12:19 AM   #25
مشرف منتدى التربية والتعليم
عضو مجلس الإدارة
 
صورة ابو جود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 14,333
قوة التقييم: 29
ابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to all
ياهلا وغلا .. إبن الحزم

والله إني أشوف غيرتك على الرس بها الطرح الرائع .. كعادتك

أتمنى أن يصل صوتك وصوتنا إلى الأخ الفاضل : ابو ريان

فكرة الدوار جميلة جداً مع وجود الإشارة (( وأن يكون هناك معلماً للرس .. كما ذكرت ))

إبن الحزم .. دمت بود
__________________



Twitter
abojoodxp@
InstagraM
ABOJOODXP


ابو جود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-05-2009, 12:47 AM   #26
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,535
قوة التقييم: 0
رساوي صميم is on a distinguished road
اما الكبري يبيلة هذا والرس تلقى عند كل اشارة سيارتين وش تبي تقول لو انهن ست سيارات اجل؟؟

فكرة ممتازة يابن الحزم اتمنى ان تنفذ
بارك الله فيك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رساوي صميم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-05-2009, 01:13 AM   #27
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,106
قوة التقييم: 0
لورنس الصغير is on a distinguished road
انا معك بالاقتراح

فكرة حلوووهـ ..
__________________
بس ويين المسؤولين
لورنس الصغير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-05-2009, 05:30 AM   #28
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

الإخـــوة الكــــرام
( أبـو الــدهــب )
(الصـادح بالحـق)
(رسـاوي صـمـيم)
(لورنس الصغير)
أشكركم على مروركم ويهمني النقاش البنَّاء في الرد .
دمتم بـودٍ وأحـترام
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-05-2009, 06:05 AM   #29
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أستاذي ومعلمي الفاضل ( أبو جود ) أهلاً ومرحباً بك .
مرورك أنار صفحات المنتدى وبث بأرجائه عطراً نفاثاً من طيب وصفاء قلبك الطاهر .
نعم أنا أغار على الرس وأغار على كل من وطى على تراب أرضه الطاهرة وأحبهم .
وبحول الله ستصل أصواتنا للمهندس ( أبو ريان ) والرجل متحمساً للرس . ولكن اليد الواحدة لاتصفِّق .
الرس دارنا ولدنا وتربينا ودرسنا وتعلمنا وعملنا على أرضه ودفنا أهلنا وأحبابنا بأرضه وبعد وفاتنا سندفن بها إن شاء الله .
فكيف لا أغار عليه ؟؟؟.
أخي للأحباب معزة وللرس غلاء ومحبة .
( أبوجود ) لك ولكل متصفحاً تقديري ومحبتي وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-05-2009, 06:39 AM   #30
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 422
قوة التقييم: 0
راجي رحمة ربه is on a distinguished road
أذكر المحافظ سؤل عن هذا التقاطع ومتى سيكون دوار ؟ فأجاب أن تكلفة الدوار في هذا المكان إثنا عشر مليون ريال ، فقلنا هذه القيمة تستثمر بمكان آخر .أنتهى
راجي رحمة ربه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الانتهاء من توزيع 450 معلما جديدا في منطقة الحدود الشمالية أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 0 09-10-2008 05:32 PM


الساعة الآن +3: 09:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19