عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-05-2009, 11:22 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: جده
المشاركات: 271
قوة التقييم: 0
حاتم الشمري is on a distinguished road
قبل ان تقف وحدك

رسالة لكل معاكس أو معاكسة ،،،,





أخي الشاب أختي الشابة ,,,,,,,,
كثر في هذا الزمان وانتشر الزنا واللواط والشذوذ الجنسي ..
حيث كثرة الفتن والمغريات وحيث لا صعوبة تذكر في كسب العلاقات بين الشباب والفتيات وذلك في الأسواق أوبا لجوالات أو عن طريق الشات وكل شي في هذا الزمان متاح و ليس صعبا الحصول على ما تشتهيه كل نفس من المحرمات وربما تفعل بكل حرية وأمان في ضل توفر أماكن الخفاء ولا في ذلك منغص أو مكدر و تجد من يعينك ويساعدك ويشجعك ويزين لك فعل كل فساد وكل بلاء .
ولكن أين الله ؟؟؟
حيث يسمعك ويراك في كل مكان
أتضن وتعتقد أنك بفعلك هذا ذكي وغيرك غبي أوعندك شهوة وغيرك ليس عنده شهوة
لا والله ولكن غيرك يخاف الله ..
وأنت تخاف البشر وتختفي منهم ثم تفعل ما تريد
وغيرك يخاف الله ويقف
أنت تعيش لحظتك وغيرك يعيش المستقبل


أخي الشاب أختي الشابة,,,,,,
هل تعتقد انك في مأمن ولن تحاسب تفعل ما تريد كما تريد وتنظر لما تريد هكذا لا والله سوف تحاسب والأيام تمضي بسرعة البرق وستقول في يوم من الأيام حين ترى عقوبة الله إما بحادث أو بمرض أو بمصيبة يا رب يا رب يا رب سامحني أتوب ..
اسأل الله أن يجعل لنا و لك قبل الموت توبة
وليت المصيبة في الدنيا فقط الدنيا فانية ولكن المشكلة والمصيبة الكبرى والأعظم ما بعد الموت الخوف من عذاب في القبر أو خلود في النار أجارنا الله وإياكم من عذاب القبر ومن عذاب النار .


أخي الشاب أختي الشابة ,,,,,,
هل تعتقد يوم أن كثر الفساد وكثرة وسائله والتطبيل إليه من دعاة الفساد والحرية أن ألله سبحانه وتعالى غافل أو عاجز عنك أوعنهم لا والله ولكن يمهل ولا يهمل وأخذه اليم شديد ويا مسكين من غضب الله عليه .
ربما أخوتي أن هذه الحوادث وكثرتها والمصائب والأمراض المنتشرة عقوبة من الله .
البعض من البنات أوالشباب هداهم الله يغلق الباب عليه أو يضع المحمول بعكس الباب حتى لايرى ما هو عليه أحد من البشر ... أين الله ؟؟؟؟
يقول الله سبحانه وتعالى ( وراودته التي هو في بيتها عن نفسه وغلقت الأبواب وقالت هيت لك قال معاذ الله انه ربي أحسن مثواي انه لا يفلح الظالمون )
أخي هل تستطيع لو راودتك نفسك أو طلب منك أحد أن تفعل أو تنظر إلى حرام أن تقول
( معاذ الله انه ربي أحسن مثواي انه لا يفلح الظالمون)
ربما أو يغلبك الشيطان لأن المعصية محببة إلى النفس ويزينها الشيطان ولها طعم ولذة ولكن في وقتها سرعان ما تزول ثم تبحث عنها مرة أخرى ثم تزول وتبحث عنها مرة أخرى ثم تزول وهكذا حتى تعتاد عليها وتكون هي حياتك وديدنك والله يراك ويراك وأنت نسيت أن الله يراك ونسيت أيضا أنك مسلم !!!

أنتبه أخي الشاب أختي الشابة ،،،،،
أن يأخذكما الله قبل التوبة والله حسرة وندامة ثم والله لن ينفعك أحد ولن ينفعك الندم ولا رجعة بعد الموت والفرصة لا تتكرر .

أخي الشاب أختي الشابة ،،،،،
إذا أويت إلى فراشك وقبل النوم تذكر أعمالك وحاسب نفسك تخيل القبر وتخيل النار تذكر أنه لن ينفعك أحد في الدنيا أوفي الآخرة فكر بعمق وأسال الله الهداية وأبكي عل خطيئتك وقرر التوبة وما يدريك لعل الرحيل قريب والفرصة لا تتكرر

أخي الشاب أختي الشابة ،،،،،
نصبرعلى ترك ما حرم الله ولو أن في الصبر صعوبة على النفس ولكنها لذة وسعادة دائمة حيث من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه في الدنيا ولآخرة والفرصة لاتتكرر

أخي الشاب أختي الشابة،،،،،
والله أن السعادة كل السعادة في طاعة الله جربها ولن تندم لو جربتها ما تركتها أبدا وندمت على أيام مضت بدونها أخي صاحب أهل القرآن أستمع إلى محاضرات وأشرطة دينية ثقف نفسك وغير حياتك قبل مماتك .

ما أعظم وأجمل أن يحبك الله والله محبته نعمة وسعادة دائمة في الدنيا ولآخرة اعمل صالحا وأكثر من الدعاء لنفسك وسوف ترى النتيجة
ما يسرك بأذن الله
( مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنْثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فلنحييه حَيَاةً طَيِّبَةً ولنجزيهم أَجْرَهُمْ بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ )
أعلم أخي وأختي أن الذي يتمسك بدينه في هذا الوقت له أجر خمسين صحابي
لا تقل لا أستطيع أو تعتذر بكثرة الفساد والمفسدون لن ينفعك هذا الكلام أو يسرك يوم القيامة أو ينجيك من عقوبة الله وعذابه ولماذا غيرك أستطاع وأنت لاتستطيع ؟؟؟ حاول وجاهد نفسك يهديك الله يقول سبحانه وتعالى ( والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وإن الله لمع المحسنين )
وفي الختام إخوتي نحن في آخر الزمان والقابض على دينه كالقابض على جمرة وزاد الفساد في هذا الزمان وكثر أهله و الكل سيقف أمام الله سبحانه لوحده وسيحاسب عن كل صغيرة وكبيرة فربأ بنفسك ولاتكن معهم فلن ينفعك أحد .. ولفرصة لاتتكرر
جعلنا الله وإياكم هداة مهتدين ومن عباده الصالحين ومن عباده القليل الذين قال عنهم الله سبحانه وتعالى ( وقليل من عبادي الشكور )

نسأل الله لنا ولكم الهادية والتوفيق ولا تسونا من صالح دعائكم .. ..
حاتم الشمري غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-05-2009, 12:04 AM   #2
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
الله يجزاك كل خير

اخي الكريم

حاتم الشمري

وزادك الله طاعةً وهدايه

ودمت سالماً بإذن الله

__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عيــــــــــــــــــــــديتي ......لغريب الدار أهم شي ...مستانسين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 57 01-01-2009 09:04 PM
@ أجمل التهاني لسحاب الشمال محمد المريس على العمل الخيري في المحافظة @ ابن الحزم الحر منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 13 06-08-2008 12:36 AM


الساعة الآن +3: 03:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19