عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-07-2005, 05:15 PM   #11
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
تراها موووت هالعجوز >>شايفها بسوق الحمام

اللي مخطط عليها يمديه
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  

 
قديم(ـة) 24-07-2005, 08:28 PM   #12
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 854
قوة التقييم: 0
شموع الوصل is on a distinguished road
يؤيؤيؤيؤيؤيؤ معقوله هذي وش تبغى بالزواج بعد هالعمر الوحده تتزوج علشان اتجيب اعيال يملون عليها حياتها وهذي شكلها تبغى واحد ديكور عندها ههههههههههه
لو انا منكم شباب كان رحت هاللحين وخطبتها مقابل انها تدفع لي الملايين واخليها واخذ الملايين
<<<<<<<<<<<<< ذكيه :)
طيب واللي تجيب لها عريس لها نصيب من الملايين :)
شكلها اموصيه بنت نجد اتدور لها واذا جابت لها رجال تعطيها مليون ياحظك بنت نجد لاتنسيننا 30-*
بايووووووووووووووو
شموع الوصل غير متصل  
قديم(ـة) 25-07-2005, 03:29 AM   #13
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 53
قوة التقييم: 0
طلاااال is on a distinguished road
أمراة سعوديه تعرض ....

[frame="7 70"]اقول بأختصار شديد أذا هذا صحيح أناخايف ينطبق المثل اللي يقول (((( ياماخذ القرد على ماله يروح المال ويبقى القرد على حاله )))))))[/frame]
طلاااال غير متصل  
قديم(ـة) 25-07-2005, 06:56 PM   #14
عضو هادئ
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 292
قوة التقييم: 0
انين وردة is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمه الله ....

عرفت السبب هالعجوز تأثث قصرها الجديد وتبي بعض الديكورات ولا تدري وش تسوي الا بهذه الطريقه الجهنميه ...... والا من يبي عجوز بالثمنينات .. والا مثل ماقال الاخ كلام جرايد . ملي فراغ
.....
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل انين وردة; بتاريخ 25-07-2005 الساعة 06:59 PM.
انين وردة غير متصل  
قديم(ـة) 26-07-2005, 02:32 PM   #15
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
البلد: نجد
المشاركات: 250
قوة التقييم: 0
ينت نجد is on a distinguished road
حضـور رائع

تخيروا لنطفكم فان العرق دساس


لا للارهاب


مـــــــــــــــــــــــــــــــــــع تحـــــــــــــــــــــــــــ بنت نجد يــــــــــــــــات
ينت نجد غير متصل  
قديم(ـة) 26-07-2005, 08:37 PM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
البلد: ksa
المشاركات: 167
قوة التقييم: 0
THE GENIUS is on a distinguished road
السلام عليكم


العبقري مر من هنا

ويقول سجل اسمي عندها وراح ارسل مؤهلاتي العلمية والرياضية لها

والشكر لكم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
THE GENIUS غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19