عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-05-2009, 01:27 PM   #11
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 54
قوة التقييم: 0
السندريلا is on a distinguished road
لاتعليق

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
السندريلا غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-05-2009, 01:31 PM   #12
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
كل الشكر والاحترام لمن اطلع وتكرم بــــــــــــ الرد وفيتو اوكفيتو
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2009, 01:38 PM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 422
قوة التقييم: 0
راجي رحمة ربه is on a distinguished road
بعض الرجال خرب بعضهم على بعض والنساء كذلك ،،،،،،،، وأعرف الكثير عند زواجه يشترط أنها ماتدرس .
راجي رحمة ربه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2009, 01:45 PM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 246
قوة التقييم: 0
إمرأه وأكثر is on a distinguished road
Angry

صراحه
( ظل جداااااااااااااار ولا ظل رجاااااااال خرطي )
اغلب الرجال يعيشون على حساب زوجاتهم الموظفات
لي قريبه وأعرفها حق المعرفه موظفه بطاقتها الصرافه ماتحلم تشوفها مع ابو الشباب واذا بغت شي من حلالها وتعبها لازم تقدم له معروض ويمكن يوافق ويمكن لا وياويلها اذا قالت شي ولا طلبت حقها يهددها بالطلاق وفوق هذا حاط على ظهرها سيارتين ديون وغرابيل ( حسبي الله ونعم الوكيل )
وانواع الصرف على خرابيطه والشله والسفريات والله مسكينه وكم مره قلت لها انتي اللي راضيه بالهشي اسمحيلي تستاهلين والى الحين ماشافت شي والله يستر عليها من الجاااااااي
__________________

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
إمرأه وأكثر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2009, 02:25 PM   #15
مشرف سوبر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 14,939
قوة التقييم: 30
abu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura about
استاذه فتون مرحبا بك
الحمدلله ان اللي تتكلمي عنهم فئه قليله جدا من الرجال
--------------------------------
(منه المال ويربي العيال ) او ( منه المال والشغاله تربي العيال)
فيه زوجات موظفات طال عمرك تطلع من 5 الفجر وترجع قريب العصر
مافيه وقت للزوج ولا فيه وقت لتربيه الاولاد
ومع هذا كله ما ياخذ منها ولا ريال
يعني الزوجه حتى ما تتكرم وتقول راتب الشغاله هذا الشهر علي
لكن الحمدلله ان هذه النماذج قليله
----------------------------------------
الحياه تفاهم وتعاون
----------------------------------------
اقتباس:
تخييلي انه قداام الناس رجال كفوو مايدخن محافظ على صلاته بعيد عن كل سوالف بطاله من سفر وشرب وخلافه
هذه غلطه الاهل يهتمون في المظهر والمركز الاجتماعي والاصل
وتاركين اشياء اهم
ياخي افضل واحد مدخن ولا واحد ملتحي وبخيل
---------------------------------------------------
زئير النصيف
فيه ناس ما عندهم ثقه بانفسهم ولا بازواجهم من شان كذا مع الخيل ياشقراء

-----
__________________
.
.
abu naif غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2009, 02:28 PM   #16
مشرفة سابقة
 
صورة نبض المشاعر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: الرس
المشاركات: 12,440
قوة التقييم: 0
نبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to all
.

.

خليها بالقلب تجرح ,,,لا تطلع لبرا و تفضح !!!


.
__________________
أهلّي بـ الموآجع كل مآ أنسآقت من [ الأقدآر ]
و أقـول يحلّها الليْ حطهآ لـ آلقلب / مكتوبة .!
.

.
نبض المشاعر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2009, 02:44 PM   #17
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 99
قوة التقييم: 0
@جورج@ is on a distinguished road
ههههههههههههههههههههههه
تبون الجد الله يلعن ابو الريال اللي يجي من مره
اصلا اللي ياخذ من زوجته هذا مو رجال
بعدين انا ملاحظ ان اي واحد ياخذ من زوجته لازم
يتخالفون سواء ان عمرو او ان سوو اي شي
ماش ماتخش الراس
@جورج@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2009, 03:11 PM   #18
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
المثل يقول عش رجب ترى عجب

والله الكلام اللي قالوه الاخوه من الرجال شيء يبشر بــــــــ الخير ان كان من قلوبهم

وليس مجرد كلام اقلام

اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا

وتقبلو فائق تحياتي وتقديري
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2009, 11:58 PM   #19
عضو ذهبي
 
صورة صرخة انثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ضيعت دروبي وخطواتي
المشاركات: 2,845
قوة التقييم: 0
صرخة انثى is on a distinguished road
آآآآآآآه بس لاتشكيلي ابكيلك يافتون الله المستعان بس عزالله انه راح زمن الرجال مرااااح جدي الله يرحمه

قالته اميمتي الرجال تحت التراب عسى ربي يرحمنا برحمته بس ويغنينا ويعلي من مقامنا بهم او من دونهم...

بكل مصداقيه اختي فتون تعجبني مواضيعك الثريه وكلامك المنطقي والفاظك الجميله... تقبلي تحياتي يالغلا...
__________________
صرخة انثى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-05-2009, 05:55 AM   #20
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها @جورج@ مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههه
تبون الجد الله يلعن ابو الريال اللي يجي من مره
اصلا اللي ياخذ من زوجته هذا مو رجال
بعدين انا ملاحظ ان اي واحد ياخذ من زوجته لازم
يتخالفون سواء ان عمرو او ان سوو اي شي
ماش ماتخش الراس

اعوذ بالله لاتللعن
لليش ماهوو رجال الحياة مسساعده وتعااون ومافيهاا شي ااذ كان بطيب خااطر اصلا البنت الى متربيه على الاصوول ماتخلي زوجهاا يحتاج ااحد وهي تقدر
اقووولك لليش يتخانقوون
لانو بعض الرجال يبي ينفخ ريششه على الطل وينسى كل مساعداات زوجته ولا كائنهاا سووت شي فهى طبيعي جداا بتطللع عن طورهاا وتنجن لانهاا ماتشوف شكرر ولا تقدير وبتقوله لليش تقاابلنى بجفااء وانا ماقصرت معك
من هناا تبداا المشااكل
ييعنى شيييين قوووي عيين
الا والله بعض الرجال ينطبق علليهم المثل الى يقول
برااا وجواا فرشت لك وانت مايل واايييييه يعدللك
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
البريك الثاني مع الأسماء وماذا تعني ((( اعرف شخصيتك ) فارس555 منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 0 17-03-2009 02:31 PM
نقــــاش ( ليــش ماتـفـتـــح لك مشـــروع ) تـوجد أمثــله مشاريع رجاليه ونسائية نادر حرار المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 17 25-09-2008 06:37 AM
موسوعة للماكولات الرمضانيه ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 12 04-09-2008 12:34 AM


الساعة الآن +3: 11:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19