العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-2009, 09:56 PM   #1
غريب الدار
عضو مجلس إدارة سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 12,210
معدل تقييم المستوى: 29
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
Talking تطبيقي لطبخة دندوشه ..وإهداء خاص للديموو .. وسيارتي مهب للبيع ..بالعربي كوكتيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم\صبحكم الله بالخير جميعاً ..

بعد طول غياب عدنا بموضوع خفيف ومنوع

طبعاً اليوم فاضي ماعندي دوام واهلي رايحين للرياض والبيت فاضي وطفش قلت خل نشغل أنفسنا بأي شي ==>الله يسمعه يقول طابخن مفطح ..

قمت الظهر والا على غير العاده البيت خلي وفاضي ولاتسمع لاحس ولانس

ادور وادور ولا احصل احد قلت ايه اكيد انهم ماسكتن معهم غلط ورايحين للرياض وبعد التحري حصلت انهم صزز رايحين للرياض ..

المهم توكلت على الله وسويت قهوتي (طبعاً قهوتي هي غداي)

وهذي هي قهوتي بعض الحليات والتصبيرات لأنه مافيه غداء ==>لو اموت من الجوع ماطلعت بهالشموس ..



بعد ماتقهويت ومخمخت وروقت خطمت على منتدى الطبخ وطاحت عيني على طبخة دندوشه (الموكا) ==>ملزم انه طبخه على باله مسوي شي كايد ..

عاد انا بطبعي من عشاق البوارد (البوارد يعني اي شي بارد لا موكا ولا آيسكريم ولا غيره) قلت ياولد خل نجرب نسوي موكا

رحت وفتشت بالمطبخ وحصلت كل الأغراض موجوده قلت توكلنا على الله

وانا جالس اجمع الأغراض والمقادير مادريت الا ابوالشباب خاطمن من عندي



طبعاً هذا قاطن معنا بالبيت وتوقع تشوفه بأي محل (يدخل ويطلع من البيت للحوش متى مابغى) ..

طبعاً هن كانن اثنين بس واحد راح بسبة مجرمة الحرب اللي عندنا ==>عساه ماتولاكم مثل ماتولت هالآرانب

وهذي صوره قبل يمكن ثلاث اسابيع للمجرمه وشوفوا وشلون ماسكتهن



المهم نرجع لموضوعنا

جمعت المقادير مثل موضوع دندوشه

وهن كالتالي : (طبعاً أنا لحالي وعشان كذا حطيت نصف المقادير اللي حطت دندوشه)

1- ملعقة سكر .
2- ملعقة نسكافيه .
3- ملعقة نسكويك .
4- ملعقتين ونص حليب بودره .
5-نص كاس ماء بارد .
6- 15 حبة ثلج صغيره .
7- كيسة كريمه شانتيه ==>يعني الواحد يشغل مخه شوي ويخلي الدلاخه عنه ترى الدريم ويب هي كريم شانتيه ==>إياك أعني وإسمعي ياجاره ..

وهذي صورة المقادير وطبعاً جايب الجهاز جنبي وفاتح على موضوع دندوشه علشان ماأنسى شي من المقادير



وبعدين نحطهن بالخلاط ونخلط ابوهن





بعد الخلط



وبعدين نصبهن بكاسين ==>طيب قولوا ليش كاسين وانت لحالك ..؟

انا أقولكم ليش

واحد للديموو والثاني لشخص يعرف نفسه ..

صوره من جنب



وصوره علويه



وصوره علشان أوريكم تلفزيوني البلازما الجديد ==>صريح



وهذولي بعد ماقلت بهن ==>بعذري ذابحن الجوع من قمت ماغير قهوه وموكا



وعلي بالعافيه ان شاء الله :)

إيه صح بغيت انسى سالفة السياره

وانا طالع قبل شوي ابصلي العشاء والا فيه ورقه على قزازة السياره وهذي هي الورقه ==>اليوم بيقص قصة حياته



والله مادري وش هو شايفن بس سيارتي بس يمكن علشانه عقبي ==>إرحمنا ياهوه ..

وهينا نجي لنهاية الموضوع ..

وشكراً لمتابعتكم لخرابيطي ..



وهذا إهداء خاص للديمووو ==>تراي قلت خاص للديموو يعني لاتنزلون تشوفون الإهداء وقد أعذر من أنذر ..


































هلا والله ابوناصر

تذكر الأيام الخوالي

تذكر يوم انك ذابحنا بالمنتدى ماغير تصور بعارصه وتنزلهن

وتذكر وش كنت انا اصور لك

المهم ياطويل العمر البارح حول الساعه وحده بالليل وانا جالس لحالي والا ذيك الفاره تخطم من قدامي ماشيتن شليوووون مادري منين هي جايه ==>عاد ماأخبر ببيتنا فيران عقب ذيك الفاره اللي انت خابر قبل اربع سنوات تقريباً اللي ذبحناه انا واخوي

المهم وانا أقرب الزنوبا واجلس احتريه وشوي وهي تخطم وانا احلت عليه الاولى وتخطيه لكن خويك ذيب ==>ذيب صايدن فاره .. المهم ياطويل العمر وانا احلت عليه الثانيه ولك الله يانا لزقته بالجدار .. حتى قوي الصبخه خفت ان اللي نايمين يقومون ..

المهم قلت مابدهاش لازم نصوره وننزله لعيون الديموو ==>إمحق

وهذي صورته ياويلي شكله حامل



وسلامتكم ..
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2009, 10:05 PM   #2
S H A D O W
مشرف منتدى اللغة الإنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: Manchester, England
المشاركات: 3,512
معدل تقييم المستوى: 15
S H A D O W will become famous soon enough
Talking هععع أول رد بالموضوع ,,, من قدك غريبوووه



هلا هلا

نعنبو دارك بنفس الوقت اللي نزلت فيه موضوعك كنت أشذبك بالموضوع الثاني


لكن يا عنك انك طباخ ماهر




ايه هذا الموكا مهب مطاريس دندوشه
>>>قلب عليه






بعدين وش يسوي الأرنب عندك هنا؟

مشارك بالطبخه؟
>>>ملزم انه طبخه
ههههههههههههههههههههههههههههه


بعدين ياخي بع السياره باللي هو به

من زينه أصلا!

بعدين حوم الله تسبدك توي متعشي تحط لي صورة الفار اللي يقلب التسبد


يعطيك ألف عافية يا خلفهم كلهم


__________________

لا تأسفن على غدر الزمان لطالما , , , رقصت على جــثــث الأســود كــلاب
لا تــحسـبنّ برقــصـها تعلـو عـلى أسيادها تبقى الاسودُ أسودٌ والكلابُ كلابُ


S H A D O W غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2009, 10:49 PM   #3
ســـــولآف
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ســـــولآف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ّـّّـّّـّّ
المشاركات: 10,844
معدل تقييم المستوى: 0
ســـــولآف has a spectacular aura aboutســـــولآف has a spectacular aura aboutســـــولآف has a spectacular aura about
افتراضي

ماشاء الله ونعم والله..........


عافاك ربي وتسلم يدينك.........
__________________
يَآ ربّ آرزقني بَـ فرحہ تجعلني آإأسجد لگ بآگياإأ ً



ســـــولآف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2009, 11:04 PM   #4
القــادم بقوة ؟
مشرف منتدى التصميم والصور
 
الصورة الرمزية القــادم بقوة ؟
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
المشاركات: 4,184
معدل تقييم المستوى: 0
القــادم بقوة ؟ will become famous soon enoughالقــادم بقوة ؟ will become famous soon enough
افتراضي

وش ذا الزين .. والله يأنت فله . وتسنع روحك وأنا من زيني .. زين إذا صلحت أندومي


والله يااهوووو مااسكه بقووه .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


زين ماصلحت موكا بنكهة اللاب توب .. مع المقادير ..


والله يأنا اشتهيت الله يقطع أبليسك .. ودي أروح أطبخ .. بس أخاف من آمي تهاوشن ..



مبروووووك البلازما .. الله يعطيك خيره وكيفك شره .. وش القناة ألي طلعت معاااه . أحلى شكله شوتايم ؟ > يعنني أعرفه




وعلى طاري السيارة .. أتصل عليه .. وقله أذكر الله > ترى العين حق .
شوف يسارتي ماسلمت من عيوون الناس . > من زين سيارتي ..




ماشاء الله ,,, والله يااهووو وسيم .. هالفار .. مو نفس فيرننا ؟


.....
__________________
[FLASH=http://www.alrassxp.com/uploaded12/6543/01299365265.swf]width=669 height=202[/FLASH]
وألي يريد مقطع الصوت كاملاً يضغط هنا ..


القــادم بقوة ؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2009, 12:15 AM   #5
@&اميرة الكلمه&@
عضو خبير
 
الصورة الرمزية @&اميرة الكلمه&@
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جوهانسبرغ
المشاركات: 4,883
معدل تقييم المستوى: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
Red face حشى ارسال من الجزيره الوثائقيه

اول مافتحت الموضوع على بالى ارسال من قناة الجزيره الوثائقيه
ارانب ====>> وفئـــران يويل تسبدتسسس ياميثاء
انا مدرى ووش فيكم قلبتوهاا عالم الحيووان اخاف يستفحل فيكم الحال وبكرا تصيب القسم حمى الضبان
الموكاااا حلووه تسلم يدك ويدين دندوششااا
اتوقع المجرمه ينطبق علييهااا المثل <<< كوولوو فتاتوون بخالهاا مووعجبه
عووووووافي غريبوووووووووووووه
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2009, 12:29 AM   #6
همس
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية همس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: في مملكتي
المشاركات: 3,303
معدل تقييم المستوى: 0
همس is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههه
تسلم على الطبخة
بس وش جاك ختمتها بفارة
ودندوشة ختمتها ببعرصي
كذانحرم نشرب موكا
حرام عليكم كل ماشربه راح اتتذكر الصووووووور
__________________


عساك تبقى حي ياشايب لي
يابوي ياللي مايساويك رجال
همس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2009, 12:55 AM   #7
سكايب عطر
مشرفة على منتدى الأسرة
 
الصورة الرمزية سكايب عطر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: فــــــــوق السحــــــــــــاااب
المشاركات: 17,979
معدل تقييم المستوى: 0
سكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of light
افتراضي

يعطيك الف عااافيه على الموكـــا والله حمستن زود مشان اصلحه ^ـ^

بالعاااااافيه عليك وتسلم يمينك

يعنى لازم اي واحد ينزل موضوع يحط تحفه معه فئران وبعارص وديبان وضباان :(

وعععععععععععععععععع

الف شكرر ...
__________________
كل يوم يزيد يقيني بأن مانعطيه بيد نأخذه بيد أخــــــرى ,,
فحين نساعد بعضنا " دون انتظار مقابل ".......
فإن الله يفتح لنا ابواباً لانعلم مصدرها,تساعدنا على العبور
سكايب عطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2009, 01:07 AM   #8
دندوشه
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية دندوشه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: ا لـ ـر سـ
المشاركات: 2,542
معدل تقييم المستوى: 0
دندوشه will become famous soon enough
افتراضي

اجل الشانتيه نفس الدريم ويب والله انك مشالله عليك ذكي بالحيل عطنا نشووي خل نودع الدلاخه

بشر عسا مااجاك عسر هضم ولا انهمار



8
8
تذكرت ذيك تقولي اليوم بالبازار خوذي سلحفاة ليزن قلت ولدي دلخ والله ان ياكله قالت منهي امه






ياخي حراام عليك وراك تذبح الفار شكله خطيير مثل هامتورو




وفي الختام
نقولك بالعافيه عليك
واعترف ان طعمه صار لذيذ ومراح بالزباله





تحيااااتي
دندوشه هانم
__________________
دندوشه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2009, 01:44 AM   #9
كلي نظر
عضو فذ
 
الصورة الرمزية كلي نظر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 7,413
معدل تقييم المستوى: 23
كلي نظر has a spectacular aura aboutكلي نظر has a spectacular aura aboutكلي نظر has a spectacular aura about
Talking 2*1 طبخه وصبخه ككك



وش خليت وش خليييت ياقلبهم ككككك

الصراحه هذا الموكا الي عليه العلم تصدق اطلق من موكا شفته بحياااتي <<بدا الترفيع

اقتباس:
واحد للديموو والثاني لشخص يعرف نفسه ..
ياقلبهم ياشييييخ ويلموني فيك اشوا انك مانستن مثل باقي طبخاتك <<ابوكـ يالثقه والله ياهو حاكرن رويحته



يازينهم ياناس بس اشوا اني موب ارنب عنده ككك والله يانا راحمه شف عيونه ياويلي تقل كوري صاير موب فرنسي



الله يحوم تسبد العدوو بس والله انك مدزي به كفوو والله ايه خابرك ذيب ككك

المهم بس ان جيت لازم نذوقه موب تسحب علينا

تسلم الايااااااااادي غريب افندي على الطبخه الحلوووهـ :)وتسلم ايدينك على الصبخه اللي طيرت قلبه ككك

تحياااتي
كلي نظر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2009, 01:50 AM   #10
عاشق المجاهيم
مشرف سوبر
 
الصورة الرمزية عاشق المجاهيم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: ... كنّا بالغبيه :( ...
المشاركات: 5,283
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really nice
افتراضي

هلا هلا أبو دار << تذكرت مادة رمزه دار



وشوله 2 فنجال << ههههههه كني البس الأسود ما أعرف أقول فنجالين
صحيح ... كيف لحالك وحاط فنجالين ؟؟ والا تهك على نفسك أنه معك أحد :)


اقتباس:
وانا جالس اجمع الأغراض والمقادير مادريت الا ابوالشباب خاطمن من عندي
ههههههههه هالأرنب للحين حي وموجود
أهاااا الحين عرفت ليه فنجالين قهوه


العن ام القطه هالأرنب << لا احد يقول وش التناقض ... أقصد الأرنب قاط مهوب ( قطه = بسه ) << فهمتوا شئ ؟؟
اقتباس:
وبعدين نحطهن بالخلاط ونخلط ابوهن
مجرم على هاللفظ

اقتباس:
وبعدين نصبهن بكاسين ==>طيب قولوا ليش كاسين وانت لحالك

..؟

انا أقولكم ليش



واحد للديموو والثاني لشخص يعرف نفسه ..
اهاااااااا الحين اتضح ليه الفنجالين اللي بأول الموضوع

اقتباس:
وصوره علويه
علويه !!
شغالتكم مصريه ومصوره ؟؟


اقتباس:
والله مادري وش هو شايفن بس سيارتي بس يمكن علشانه عقبي ==>إرحمنا ياهوه ..
خخخخخخخخخخخ
لا علشان اللوحة يبي يشري



ياربيه :)
الله يحوم كبدك :)
تذكرت أيام الترفيه :)
وبعارصى الديموو اللي بدرج بيتهم هههههههههه


وبعدين ماصار قسم طبخ ذا انت ودندوشه ، بعارصى وفيران وديبان والله يستر من الجاي


غريب الدار >>> مشروبات بارده
كلي نظر >>> مشروبات ساخنه << أبو نظر له أسبوع وهو يصلح لنا نسكافيه يقول نسكافيه من إيديا وحياة عينيا ككككك



* غريب .. لاعمرك تذبح الفيران .. جمعهن وهن حيات وجبهن لي ... عندنا دكتور يسوي تجارب على الفيران ... ويعطي على كل فار نجيبه له درجه خخخخخخخخخخخخخخخخخ
عاشق المجاهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir