عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-09-2004, 11:14 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2003
البلد: اقيم بين ذكريات الماضي و آلام الحاضر !!
المشاركات: 453
قوة التقييم: 0
-- koka _ koka is on a distinguished road
همسة في اذن ابو منصور الى متىىى؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه اول مره اكتب خارج عن نطاق كتاباتي ولكن كثر الحديث عن البلدية ورئيس البلديه واعمال البلديه وناس تطالب وناس ترفض وناس تشتكي وناس تؤيد مع العلم اننا كلنا نعلم بالمثل القائل ( رضاء الناس غاية لاتدرك )
اعزائي لن اطيل عليكم الكل يعرف ان رئيس البلديه له مجهودات وفاعليات منقطعه النظير ويصعب تعدادها فأبو منصور انسان وبشر مثل غيره له سلبياته وله ايجابياته ولكل مجتهد نصيب بعمله هناك اشياء وتطورات حدثت بعد توليه رئاسة البلديه وله مجهودات لايستطيع احد ان ينكرها وعلى سبيل المثال لا الحصر ( القشيع ) فاستطاع بخبرته ومجهوداته ان يجعل هذا المكان منتزه ولوحه جماليه لايمل الناظر من النظر اليها ومكان تتنزه به العائلات ويكفيه فخرا ان الامير فيصل بن بندر اشاد بمجهوداته بهذا المكان ، هذا قليل مما يخص بمجهوداته وفاعلياته تجاه مدينة الرس .

وتبقى هناك ملاحظة مهمه لكل مراجع ونتمنى لابي منصور النظر اليها بحزم :
وهي تسيب في العمل لبعض الاقسام والموظفين فالمراجع عندما يأتي لانجاز عمله ومعاملاته لايجد الموظف المسئول داخل القسم فيترتب عليه السؤال والبحث والتحري فلا يصاب بالاستغراب ان سأل عن الموظف ان يتم الرد عليه اذهب الى قسم الصيانه ( مجلس ابو حمدان ) لتجد الموظف المسئول عن انجاز معاملتك في هذا المجلس فتجده متربع في المجلس يتبادل الضحكان والتعليق على ماحوله من مؤظفين او مراجعين فيكفيك ان تسمع الضحكات والتعليقات بأصوات عاليه وانت تسير في الممرات .

فهمسه بأذن ابو منصور الى متى سيستمر هذا الوضع من استهتار في العمل وتعطيل مصالح المواطنين فقد كثر الحديث عن هذه التجمعات في المجالس بماسوف يترتب على ذلك من تعطيل العمل واكتساب السمعه السيئه للبلديه ومنسوبيها .



مع التحية والتقدير لمدير عام الشئون البلديه والقرويه بمنطقة القصيم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
-- koka _ koka غير متصل  

 
قديم(ـة) 06-09-2004, 02:57 PM   #2
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 87
قوة التقييم: 0
الناقد is on a distinguished road
ليته يضبط نفسه
الناقد غير متصل  
قديم(ـة) 17-11-2004, 01:50 PM   #3
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
البلد: السعودية - القصيم
المشاركات: 22
قوة التقييم: 0
أبوموضي الجريح is on a distinguished road
.

صدقني إني لاحظت مثل ملاحظتك هذه يجتمعون ياكلون خبز تميز مع فول والناس بقريح


وعقب صلاة الظهر تلقاهم جايين من بيوتهم يتاغرون معهم ريحة بصل

ويجلس يقرأ ثلاث جرايد

أو يلعب بجهاز الحاسب الألي ماعنده شغل ( خصوصا اذا كان وليد صغير مسجل بالواسطة )
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوموضي الجريح غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19