عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-05-2009, 06:13 AM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 77
قوة التقييم: 0
الصادح بالحق is on a distinguished road
Thumbs down واعيباه دعاية نير في شوارعكم يااهل الرس

يقول المثل الشعبي (الطنزة ما تعقب العركوب )في فترة مضت نعاتب اهل البدايع ونسخر منهم بوضع دعاية النير على طول الشارع الرئيسي وبينما انا واقف امام عدة اشارات المرور وانظر يمنة ويسره فأذا دعاية النير ؟ عجبا من المسؤول عن ذلك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الصادح بالحق غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-05-2009, 06:19 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
ابوسليمان is on a distinguished road
لاااااااااااااااااااااا تعلييييييييييييق
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوسليمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-05-2009, 08:29 AM   #3
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 39
قوة التقييم: 0
الجادل is on a distinguished road
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ يكفيك طريق القرين وريحة الي فيه الله لايبلانا وش بقى وووخزياه بس
الجادل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-05-2009, 08:55 AM   #4
وللنفس بهجه
 
صورة HOLSTEN الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: ... Loadaing
المشاركات: 12,458
قوة التقييم: 0
HOLSTEN has a spectacular aura aboutHOLSTEN has a spectacular aura aboutHOLSTEN has a spectacular aura about

.
.



ككككككككككككككككككككك

يعني هي جت على النيــر .. إحمد ربك اللي مهوب غيرهـ :)

بس وش تقترح نحط إسم لموآكبة الحدث .. بمآ إن أهل البدآئع حطوآ إسم حملتهم (معاً نحو بدآئع بلا شعر)

تحيآتي ~

.
.

__________________
HOLSTEN غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-05-2009, 09:33 AM   #5
عضو مبدع
 
صورة توفي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساويه مغتربه
المشاركات: 1,205
قوة التقييم: 0
توفي will become famous soon enough
الله المستعان خلاص لاتطنزون عشان ماتبتلون وفتره ويشيلونه لاتشيلون هم الله يصلح الاحوال
__________________
حسبي الله سيؤتينا الله من فضله أنا الى الله راغبونCOLOR="Indigo"][/COLOR]
توفي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-05-2009, 09:51 AM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 130
قوة التقييم: 0
الوشاح الاخضر is on a distinguished road
اقترة حملة بلاريحة
الوشاح الاخضر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-05-2009, 11:06 AM   #7
عضو ذهبي
 
صورة صقرعنيزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: ~~ على بحر ازرق ممزوج بصفار الشمس ~~
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
صقرعنيزة will become famous soon enough
اقتباس:
(معاً نحو بالرس بلا شعر)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غيرتها عيت تصلح

على العموم :

ليش وش فيه النير
وين العيب فيه ؟
هل الاقتداء بالسنه عيب
هذه وسيله لازالة الشعر بسهوله افضل من الامواس......

ودي اعرف الفرق بينها وبين دعاية الامواس خاصة الاخيرة اللي كان فيها لاعب الهلال ياسر القحطاني .....

الفرق بين الدعايتين
ان ماذكر هنا يستخدم لإزالة الشعر الذي امر به النبي صل الله عليه وسلم بإزالته سواء العانة او الاباط ...( طلع عيب)
اما الاخر فهي دعاية لازالة الشعر الذي امر به النبي صل الله عليه وسلم بإعفائه

سبحان الله
العيب لم يتواجد الا في الاعلان عن الحلال
اما ما اعلن عن الحرام فلم نرى اي اعتراض كما هو حاصل الان


اضافة على الشعار اللي يقوله هيلستون :

مع نيييييييييييير مافيش مستحييييييييييل
.
.

جلسة النصراويين 6 جلسة الهلاليين 3
اللي يحب العمدة يرفع يده






__________________
؟

آخر من قام بالتعديل صقرعنيزة; بتاريخ 25-05-2009 الساعة 11:09 AM.
صقرعنيزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-05-2009, 11:58 AM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 684
قوة التقييم: 0
az000ze is on a distinguished road
هههههههههههههههههههه
az000ze غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-05-2009, 12:00 PM   #9
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة ملامحـ خجولهـ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 12,665
قوة التقييم: 27
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
وماهو عيب انك تحط موضوع بالمنتدى!!!!



عن المنتج



بعدين فيه احد يستخدم ذا المنتج احسه منتج قديم وراح وقته



بعدين الغبيه هي اللي تستخدمه لانوه..........................
__________________


ملامحـ خجولهـ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-05-2009, 12:06 PM   #10
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
يعني هي جت على النيــر ..

مرفوع عنا القلم سنواااااات ولا قلنا شي ههههههههه
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترتيب ثانويات الرس حسب نتائج الطلاب في اختبارات القياس أبو ريان منتدى التربية والتعليم 30 02-01-2011 11:44 PM
البيانات النهائية للمعلمين المستحقين المستوى المستحق أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 12 02-02-2010 08:44 AM
اكثر من 30 لمحافظ الرس اثناء حملة تدشين السحر الوشعوذة وتوزيع اكثر من27الف مطوية أمير الدلع المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 11-04-2009 02:30 PM
كل عضو يدخل ويقوول وش احسن مدينة في القصيم وليش ؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ deeelr المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 66 03-02-2009 05:29 AM
قروض عقارية جديده في محافظة الـرس البتار2008 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 30-12-2008 07:29 PM


الساعة الآن +3: 10:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19