LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-2004, 02:40 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي *خطير جداً* القاعدة بريئة من هجمات 11/9 وأمريكا الفاعل!!!!!!

فيديو لبرنامج أمريكي (يعني تحتاج لغة انجليزية لفهمه) مدته 51 دقيقة...هنا:

http://www.in f o r m ationclearing...article6847.htm
(أزل المسافات بين الأحرف n f o r m a)

يدلل على:

1) لم تضرب أي طائرة مبنى البنتاغون (ملاحظة لاحظها كثيرون قبل ودون مشاهدة هذا الفيلم!!)

2) الطائرتان اللتان ضربتا برجي مركز التجارة كان مثبتاً أسفل كل منهما (لولا أن الأولى زاوية تصويرها لم تظهر أسفلها) كان مثبتاً أسفل كل منهما شيء ما يظهر أنه كان مكدساً بالمتفجرات، وقبل ارتطام كل طائرة (وهذا ظاهر في الفيديو المتعلق بالطائرتين) يحصل وهج يظهر أنه انفجار صغير قام بدور الشرارة لإشعال المتفجرات الرهيبة التي كان مثبتة أسفل الطائرتين!!!!!!

3) سقوط البرجين، ثم العمارة الأقصر منهما (اسمها كان ’رقم 7‘، على ما أذكر!)، بتلك الطريقة العمودية المرتبة، ينم على أن تفخيخاً مقصوداً للبنايات تم قبل أيااااام وأيام من الهجمات لضمان سقوط تلك البنايات بذلك الشكل العمودي الذي تمت عليه عملية سقوطها!!! ولعل كثير منا يعرف أنه تم مؤخراً استحداث طريقة لهدم البنايات الغير مرغوب بها أو القديمة بطريقة تجعل إسقاطها يتم بشكل عمودي حتى لا تتناثر أنقاضها يمنة ويسرة فتضرر الأماكن المجاورة لها والمرغوب ببقاؤها، وتلك عملية تحتاج لدراسة واستشاريو متفجرات وهندسة لتتم عملية السقوط بشكل متقن ومتناغم!!! هل سقوط البنايات الثلاث (البرجين والبناية الأقصر) تم بذلك الشكل صدفة فقط، أم بسبب ترتيب مسبق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

4) الفيلم يظهر شهادات حية، بالصوت وأحياناً بالصورة، لأناس سجلوا سماعهم لانفجارات متتالية ومتتابعة سُمعت في البرجين بـــــــــــــــعــــــــــــد ارتطام الطائرتين فيهما!!!!! هل هي الانفجارات الضرورية لضمان السقوط العمودي للبنايات؟؟ أليست هي تلك الانفجارات التي قرأنا عنها في الانترنت بعد 11/9؟؟؟؟ ثم ماذا كان ذلك الدخان الضخم (الذي سجلته كاميرا تلفزيونية على الهواء مباشرة أثناء بثها لخبر "الهجوم على نيويورك") لانفجار تم بالقرب من البرجين قبيل سقوطهما؟؟؟؟؟ هل هو آخر لضمان سقوطهما المرتب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5) لماذا اختفت الكثير من الصور والشهادات المرئية والمسموعة من وسائل الإعلام؟؟؟؟ هل لأنها تشير لوجود المؤامرة التي يُراد إخفاؤها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. .................................................. .................................................. ...........زز



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 08-09-2004, 04:31 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

اللهم انصر المسلمين وابطل دجل المنافقين واليهود والنصارى

وشكرا أخي



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:47 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8