عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-05-2009, 05:55 PM   #1
عضو مبدع
 
صورة أبو محمد 2005 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1,234
قوة التقييم: 0
أبو محمد 2005 is on a distinguished road
في الرياض قريبا كميرات سرية لمراقبة أسواق الرياض

نوال السعد:

كشف الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالعزيز الحمين عن قيام هيئة مدينة الرياض التنسيق مع عدد من المراكز والأسواق التجارية لوضع كاميرات مراقبة بها للحد من بعض التصرفات والتجاوزات أسوة بما تم عمله قبل عام في مركز الراشد بالخبر وقال نحن نستفيد الآن من هذه التجربة ونطورها والتي بدورها تحد من تصرفات بعض الشباب وغيرهم ومعالجة ذلك بالنصح والتوجيه والإرشاد في منأى عن المتسوقين وتحد كثيرً من التصرفات، وأضاف بأن هناك تعاوناً مع ملاك تلك الأسواق في هذا الأمر مشيرا إلى أن وضع تلك الكاميرات يحد أيضا من الاستفزازات التي تأتي لبعض رجال الهيئة. كما كشف الحمين عن إجراءات تطويرية سيشهدها جهاز الرئاسة منها وضع خطة إستراتيجية لعشرين عام ستسند مهامها إلى جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وأيضا توقيع عدد من الاتفاقيات التطويرية مع جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه والمعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالإضافة إلى الاتفاقية التي تم توقيعها مع جامعة الملك سعود مؤخرا.

جاء ذلك في حديث لمعاليه أثناء حضوره حفل اختتام برنامج المهارات الاعلامية لقيادات الهيئة الذي أقيم يوم أمس بفندق (الهوليدي إن) وتم خلاله تكريم المشاركين في الدورة. وأشار الشيخ الحمين خلال حديثه للإعلاميين بأن الهيئة والإعلام شركاء في الخير للوطن والمواطن مطالبا الإعلاميين باستقاء معلوماتهم من المتحدث الرسمي في الرئاسة أو فروع الهيئة، داعين الإعلاميين ومسؤولي الفروع إلى التعاون فيما يخدم مجتمعنا ومبادئه السامية وقال يجب أن نضع ايدينا مجتمعه لنتعاون على البر والتقوى لننقل صورة مشرقة للعالم عن بلادنا وحضارتنا وقيمنا ودستورنا العظيم، وأشار إلى إن من الإجراءات التطويرية ما يتعلق بالتعاون مع الإعلام وهذه الدورة ماهي إلا دليل على ذلك. وعبر الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عن استيائه لما ينشر من أخبار قبض لأشخاص والإشارة إليهم أو أماكنهم وقال ليضع الإنسان نفسه في موضع هذا الشخص مشيرا إلى أن دور الهيئة هو الإصلاح ومعالجة الخطأ وعلى الجميع البعد عن التشهير والإساءة للأشخاص بسبب زلاتهم وقال لكل ابن آدم خطأ فينبغي ألا نكون عونا للشيطان على إخواننا فواجبنا هو الإصلاح والمعالجة.

وحول تسريب بعض أخبار الهيئة وعمليات القبض قال الشيخ الحمين بأن أي قضيه يدخل فيها أطراف عدة وليست مقتصرة فقط على الهيئة مشيرا إلى أن الهيئة مسؤولة عما يصدر منها رسميا فقط. وأشار الحمين إلى أن مهمتهم في جهاز الهيئة هو تطوير تطبيقاتنا بمعايير الجودة العالمية وان نكون قريبين من الجميع نحافظ على حقوقهم وسلامة مجتمعنا وفق الانظمة والإجراءات مركزين في ذلك على المبادئ الشرعية والتي منها الحكمة والرفق واللين ووضع الأشياء في مواضعها مع الحزم المنضبط عند الحاجة إليه.

وأكد الحمين على أن حسن النية مع جميع الأطراف سيحقق مانصبو إليه.
__________________
أبو محمد 2005 غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اعتماد حركة نقل 8056 معلمة في مختلف المناطق أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 12 09-04-2009 05:54 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 03:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19