عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-05-2009, 01:58 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 203
قوة التقييم: 0
مهاجر ورحال is on a distinguished road
داء العصر وهو المــــــــــــــــــــــــــــــــــــلل

داء العصر .... الملل ....
سمة تغلب علينا جميعا الملل من كل شي حتى لو ذهبت برحله للاستجمام تلاحظ حالك انك مليت وتضايقت نعاني منه بالعمل نعاني منه بالبيت نعاني منه اثناء اداء واجباتنا اليوميه اعتقد لاعلاج له مهما حاولت ستمل ايضا
نخرج من المنزل لدفع الملل فنشعر به ونمل من شعورنا بالملل 00دائره مفرغة ندور فيه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مهاجر ورحال غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-01-2011, 02:40 PM   #2
عضو متألق
 
صورة هامور الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 1,036
قوة التقييم: 0
هامور الرس is on a distinguished road
الشغل يقتل الملل

عليك ببعض الاشغال المفيدة في حديقة بيتك
في مطبخك
في سيارتك
مارس هواياتك القديمة التي تحبها

وهكذا تقتل الملل
هامور الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2011, 03:20 PM   #3
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about

الملل وليد الفراغ

ليس الفراغ المادي الحسي

بل الفراغ الروحي

والمؤمن ليس ملولا او المفروض ان يكون كذلك

لإن الملل ياتي من الروتين والتكرار

وكأن حياته اسطوانة مشروخة

لاتجديد

لااسهامات في الحياة العامة او الخاصة

لاقراءة

لاممارسة اعمال يدويه او فكريه

لاحوارات ولانقاشات

( والمثل الشعبي يقول اكل ومرعى وقلة صنعة )

والحمد لله على نعمة الأمن والصحة والغنى

ولكن مارعيناها حق رعايتها فأحسسنا بالملل !!
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2011, 06:45 PM   #4
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
برمج نفسك واذا مالقيت اي شغله افتح الحاسوب وابحث ع المفيد ولن يصيبك الملل واذا مافيه فايده لاتنتحر
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2011, 07:31 PM   #5
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 279
قوة التقييم: 0
ابراهيم السيف is on a distinguished road
تدري ليش الملل داء

السبب ان الناس طاحت على الملذات الدنيويه بدون اخذ معيار وتقنين وقت اللهو

فالعمل ملل بالأصل

واللهو ممتع ولكنه إاذ اكثرت منه صار ملل

يعني من ملل لملل هذي هي الدائره المفرغة اللي تتكلم عنها

الحل انك تحب ما تعمل لتعمل ما تحب

يعني دقق بالدراسه والتخصص واختيار الوظيفه ومكان الوظيفه ونوعيه العمل .....

والحل الثاني دع اللهو مقنن ومحدد بأوقات معينه علشان يكون له طعم على ما قالوا

اما إاذ كنت تلهو كثيرا وتشتري كل ما تحب بدون قوانين وترتيب ومعيار فهذا شي عظييييييم ممكن يسبب امراض نفسيه بالمستقبل واهمها الأكتئاب اللي يكرهك في حياتك ويخليك تنتحر احيانا او يضعفك وتكون مليئ بالأمراض اللي تقودك بالنهاية للموت

يعني الأكتئاب = الموت أو الموت

وترا كلامي هذ يبيله شرح طويييييييل لكن حاول دائما تاخذ الخلاصة
ابراهيم السيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2011, 07:56 PM   #6
عضو ذهبي
 
صورة دمرتني طيبتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: في قلب من احبهم ويحبوني
المشاركات: 3,403
قوة التقييم: 0
دمرتني طيبتي is on a distinguished road
احس الملل ناتج عن البعد عن الله
والبعد عن صلة الرحم
لو كل واحد ياصل رحمه ويخلص اشغاله واشغال اهله
ماعتقد انه راح يحصل وقت فاضي يمل فيه
يعطيك العافيه
__________________
دمرتني طيبتي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
هل يجمع المسافر صلاة العصر مع الجمعة؟ معاون المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 5 11-03-2009 05:11 PM
ان بعد العسر يسرا يا غزة ام الغااااالين المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 07-01-2009 08:28 PM
أعمال العشر الأواخر من رمضان ..!! ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 2 27-09-2008 07:51 AM
العشر الاواخر /ابن باز /ابن عثيمين /رحمهما الله دجه المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 4 21-09-2008 10:15 PM
العشر الأواخر **كـاتـم الـشـر** المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 20-09-2008 11:17 PM


الساعة الآن +3: 01:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19