عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-05-2009, 10:15 PM   #21
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 5,126
قوة التقييم: 0
نوكيا will become famous soon enoughنوكيا will become famous soon enough
الاتصالات وبس من ناحية التغطية
نوكيا غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 31-05-2009, 01:08 AM   #22
عضو اسطوري
 
صورة قآيد الريم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 23,114
قوة التقييم: 36
قآيد الريم will become famous soon enough
انا جربت الثلاث كلهم

و جربتهم صح

عندك اتصالات هذي سرق × سرق ودك يصير معك رقهم بس تدق و ترسل باقات و اشتراكات نت و كذا ما تصلح من عندهم ابد ابد

موبايلي شركه صح تستاهل من ياخذ من عندهم الرقم

الصراحه خدمتهم مميزه و التغطيه مقبوله نوعا ما اما ناحيه الفواتير و الشحن << للي بطاقات مسبقه الدفع

الصراحه لا يعلى عليها

عندك زين

شركه لا زالت بالبدايه جربتها انا و لحقت على شهر عليك و شهر علينا

نفسها ترا ما استفدنا شي

الدقيقه بـ 50 هله

لما يكون شهر عليك و شهر علينا تصير كان الدقيقه 25 هلله

و طلعو عرض جديد اللي هو نهايه الاسبوع يجيك ضعفه و برضو هذا نفسه و للمعلوميه حطو العرض هذا عشان يتخلصون من شهر عليك و شهر علينا لان العرض حق ضعف نهايه الاسبوع لازم تلغي عرض شهر عليك و شهر علينا
و بعدها حطو عرض الدقيقه 25 هلله مع الغاء جميع العروض السابقه << يعني نفس التكلفه مع شويه تبهير بالعروض

انا من عندي من تجربتي لكل الشركات اختار موبايلي و بلا منازع
قآيد الريم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 01:29 AM   #23
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الصحافـة
المشاركات: 3,310
قوة التقييم: 0
عدسة خالد will become famous soon enough
اقتباس:
أجل نهبو بفاتورتي 30ريال يقولون خدمة جوال نت تعقب والله
اقتباس:
ومره ثانيه أخذو من أختي 60 مدري فوقه يقولون خدمة
800

ليس غريبا

أنا صفيت حسابي عندهم علشان أحول موبايلي

وتعرف إن التحويل هالايام ياخذ وقت

المهم قفلت جوالي نهائيا وإستعملت رقم ثاني

بعد اسبوع دقو علي الإتصالات ( هاذي حيلت العاجز )

زمان كنا ندق عليهم وما يردون إلا بعد ربع ساعة

الحين ( صار هم يدقون عليك )

قال لي الموظف : ليه تخلينا ؟؟؟؟

وش الفرق بيننا وبين موبايلي ؟؟؟؟

المهم عطيته اللي عندي ....

ويوم شاف ما بها فايده ...

قال : أنت صفيت حسابك علشان تحول ؟؟؟

قلت أنا : إيه مصفيه لي أسبوع ومقفل الجوال ...

قال : لا عليك 33 ريال ما سددتها !!!!!!!!!!!!!!

من وين يالحبيب ؟؟؟

قال : مادري !!!


.
.
.
المهم

خلوها تفلس
__________________
عدسة خالد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 05:00 AM   #24
عضو مبدع
 
صورة حبحر أصلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: ""ღ ""
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
حبحر أصلي is on a distinguished road
ماشالله كل اللي ردو ع الموضوع من عملاء موبايلي <<مالت علــي ..

انا لي تقريبا حول الاربع اشهرواكثر يعني كل ماتجي الفاتوره صقعه يعني قوويه شوي يعني بالقلب على طول وانا نااوي احول موباايلي بس يجونك بعض الناس ويلعبوون في رااسك يقولون لاتحول ترى الشبكه في موبايلي لك عليها بالرس يعني مو شي وغير كذا ماافيه فرق بالفواتير بين موبايلي والاتصاالات الفرق ان هذي تنزل كل شهر والاتصالات تنزل كل شهرين يعني لو تحسب حقت موبايلي بالشهرين تطلع مثل الاتصاالات ....

واللي خلاني اتمسك في الاتصالات انهم خلووني من عملاء التميز خخخخ <<ماالت عليك والله من ردااك انك سااكت عنهم ومعطيهم أكثر من حقهم

وربي أكلوووووونــــــــــــــــــــــا بالفواتير أقل شي تجي بالفاتوره 700 اذا كنت مقتصد مره يعني شغل كول مي ودق وسكر هع هع

لكن خبروونا يااعملاء موباايلي عن الفواتير فيه فرق عن الاتصالات او لا ..........

علشااني نااوي أحوول موبايلي دااامهم اليوم ارسلو لي انت على وشك أستهلاك حدك الائتماني<<يااكرهيلها من رسااله كيف تجيك دغري ع الدماغ


وشكراا ع هيك موضوع أن شالله رااح استفيد منه
__________________
..{ متىْ يعودْ وَ ترجعْ الآبتسآمهْ
الصبرْ مهمآ طآلْ لهْ وقتْ و حدودْ

آخر من قام بالتعديل حبحر أصلي; بتاريخ 31-05-2009 الساعة 05:22 AM.
حبحر أصلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 05:14 AM   #25
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 4,656
قوة التقييم: 0
!..~^"حلا الروح"^~..! is on a distinguished road
كل وحده أردى من الثانيه ...بالنسبه لموبايلي والإتصالات طبعا عن تجربه ..

وربي يعين على فواتيرهم (( الاتصالات )) ... لعب ولهط دراهم عيني عينك ...

أما زين فـ والله مادري عنه ...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل !..~^"حلا الروح"^~..!; بتاريخ 31-05-2009 الساعة 05:18 AM.
!..~^"حلا الروح"^~..! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 06:23 AM   #26
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 700
قوة التقييم: 0
حوطي من الرس is on a distinguished road
Red face

انا معي سوى يعني ما فيه لف ودوران كلم وقفل وشوف كم خصموا من رصيدك

والحمد لله خمسين ريال تكفيني شهر كامل

هذا من الاتصالات

وبرأيي ان موبايلي الأفضل وزين ممتازه بس عيبها أبراجها والمثل يقول من تلحف بغطى غيره نام عريان
حوطي من الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 01:21 PM   #27
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الصحافـة
المشاركات: 3,310
قوة التقييم: 0
عدسة خالد will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حبحر أصلي;2768211[QUOTE
]
ماشالله كل اللي ردو ع الموضوع من عملاء موبايلي <<مالت علــي ..
مافي شي غريب ....

اقتباس:
وانا نااوي احول موباايلي بس يجونك بعض الناس
اقتباس:
ويلعبوون في رااسك يقولون لاتحول ترى الشبكه في موبايلي لك عليها بالرس


ياخي أنا أعرف مدرسين مبنطرين ( يعني منغنغين ) يعني مدرهمين

وجوالاتهم موبالي !!!!

سألت واحد منهم وقال ( توفير ) !!!!

إما إنك أنت - دكتور - والمية عندك ريال .... ( يعني ماتهمك الفاتوره ) ...

أو مثل ما قلت فيه ناس تلعب براسك

ياخي حول موبايلي وجرب ....

صدقني رح ترتاح ....

على المعلومية ( أول 6 أشهر بدون رسوم ) ....

وش رايك ...

جرب خلال الـ6 شهور إذا جازت لك وإلا إرجع لربعك

اقتباس:
واللي خلاني اتمسك في الاتصالات انهم خلووني من عملاء التميز خخخخ <<ماالت عليك والله من ردااك انك سااكت عنهم ومعطيهم أكثر من حقهم
تدري يوم جيت أنا أحول من عندهم لموبايلي .... ( دقو علي ) !!!!

ماهب بس أنا كذا واحد صارت له نفس الطريقة ....

المهم يسألك الموظف حقهم ( ليه تخلينا ؟؟؟ - وشي العيوب فينا ؟؟ - وش الفرق بيننا وبينهم ؟؟؟ )

أجل لو تخليهم أنت توقع وش يقولون هم ؟؟؟؟

اقتباس:
لكن خبروونا يااعملاء موباايلي عن الفواتير فيه فرق عن الاتصالات او لا ..........

الفرق بالعروض والباقات تقريبا والعروض والباقات تخفف عليك من قيمة الفاتورة ...



اقتباس:
وشكراا ع هيك موضوع أن شالله رااح استفيد منه
شكرا على مرورك ....
__________________
عدسة خالد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 04:41 PM   #28
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 446
قوة التقييم: 0
راعي الفزعات is on a distinguished road
أشوف الناس اتجهت إلى mobily
راعي الفزعات غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 07:47 PM   #29
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,004
قوة التقييم: 11
حبري ازرق is on a distinguished road
Wink

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها راعي الفزعات مشاهدة المشاركة
أشوف الناس اتجهت إلى mobily
فرقعة صآآآآبون ليس إلا ,,
حبري ازرق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 08:58 PM   #30
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
Cool

أحس بالأمان مع الإتصالات
و على قولتهم ( شيء تعرف و لا شيء تجهله )

و مهما سمعت مِنْ النقد على الإتصالات
إلا
و أجد أضعاف هذا النقد موجهه لـموبايلي و زين
السموأل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
جريدة الـقبـس: (زيـن كانت تبحث عن معركة.. يبدو أنها وجدتها في السعودية)!!! عاشق الأسمر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 31-08-2008 01:59 PM
عاااجل :الوليد والراجحي والعيسى والعليان والراشد أكبر المضاربين في سوق الأسهم العاني المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 11 21-08-2008 04:36 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.