عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-05-2009, 10:56 PM   #11
عضو فذ
 
صورة الجوهرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في بيتــــــــــــــــنا
المشاركات: 7,923
قوة التقييم: 0
الجوهرة has a spectacular aura aboutالجوهرة has a spectacular aura aboutالجوهرة has a spectacular aura about
الله يسترنا علينا ياااااااااارب..
الجوهرة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-05-2009, 11:46 PM   #12
عضو مبدع
 
صورة ورد وزهر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: مع الأحباب
المشاركات: 1,856
قوة التقييم: 0
ورد وزهر is on a distinguished road
الله يستر على المسلمين ...
(الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاها به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا)
__________________
ورد وزهر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-05-2009, 11:59 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 286
قوة التقييم: 0
مناير.. is on a distinguished road
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
الله يعافيهم ولايبلانا
اللهم ثبتنا على دينك واجعل مخافتك في قلوبنا ونصب اعيننا
مناير.. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 12:11 AM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 253
قوة التقييم: 0
روح الموده is on a distinguished road
الله يستر على المسلمين ...
(الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاها به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا)
روح الموده غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 12:48 AM   #15
عضو بارز
 
صورة رساوي بالقاهرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الرس رسك
المشاركات: 531
قوة التقييم: 0
رساوي بالقاهرة is on a distinguished road
أعتقد أنه أخطأ .. كان من الواجب أن يرفع قضية .. رد اعتبار وحماية شرف ..

فالبنت التي لا تصون عرض زوجها .. يحرم عليها الستر !

والرجل اللي ما يصون أيضا عرض بيته ويخلص لمرته يستحق الحرق !


الأخلاق أصبحت ( زبايل ) بهالزمن .. الله يستر
__________________
رساوي بالقاهرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 01:13 AM   #16
عضو فذ
 
صورة قطه بيضا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرس حبيبي
المشاركات: 6,869
قوة التقييم: 0
قطه بيضا is on a distinguished road
الله يستر علينا وعلى كل مسلم ومسلمه
__________________
قطه بيضا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 01:24 AM   #17
√ تمشي مـلكـهـ √
 
صورة واثقـــ الخطـــــــى ـــة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: في قلوب أحبابي
المشاركات: 2,357
قوة التقييم: 0
واثقـــ الخطـــــــى ـــة is on a distinguished road
الله يستر على المسلمين و المسلمات...
(الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاها به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا)
__________________
واثقـــ الخطـــــــى ـــة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 01:25 AM   #18
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 99
قوة التقييم: 0
@جورج@ is on a distinguished road
[QUOTE=SûLtân ° Zâmâny;2767356]بنات الـ... كثرو هالايام

لابوها لابو كلب .. بكل بساطه بعد تتطلق كذا .. الرجال دافع مهر على بنت ناس واصل وشرف ماهو على .... < كملو الفراغ

شي يقهرك بصراحه لافكرت لا بشرف لا فيها ولا في اهلها ولا في زوجها ولا في عيالها بعتبارها آم < حسافه عليها الكلمه

آه بس الله يررررحم الحال .. بس اهنيه على برودة اعصابه وهدوءه ..
@جورج@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 07:15 AM   #19
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين ويحمينا عن كل رذيلة .
والمثل يقول :
( كل خفيّة عليها من الله بيّنة )
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 07:21 AM   #20
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة ملامحـ خجولهـ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 12,665
قوة التقييم: 27
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
اللهم لا شماته



ياناس لا تتشمتون ترا الشماته شينه



ويقول المثل لاتتشمت بأخيك يعافيه الله ويبتليك
__________________


ملامحـ خجولهـ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
(امرأة) تصف زوجها بـ(الحمار) والنهاية (طلاقها) على يد (القاضي) سراة ابها المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 04-12-2008 01:54 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.