عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-05-2009, 12:52 AM   #1
عضو ذهبي
 
صورة همس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في مملكتي
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
همس is on a distinguished road
Smile ماهى اصعب كلمه تخرج من قلبك؟؟؟

ماهى اصعب كلمه تخرج من قلبك؟؟؟

هل هي

.....!!!

انا اسف
سامحني
لم أكن اتوقعك هكذا
لا استطيع
اكرهك
وداعا لن اراك ثانية

( هناك غيرها كثير .. اذا كان
لديك كلمة اصعب مما ذكرت ,, شاركنا بها )


ولماذ كانت صعبه عليك !!!!...

بالنسبة لي انا اصعب كلمة انا اسفة ههههههه مستحيل اقولة حتى لو خست هذا الشخص


يلة عاد وانتم
__________________


عساك تبقى حي ياشايب لي
يابوي ياللي مايساويك رجال
همس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 31-05-2009, 04:42 AM   #2
عضو بارز
 
صورة رساوي بالقاهرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الرس رسك
المشاركات: 531
قوة التقييم: 0
رساوي بالقاهرة is on a distinguished road
أصعب كلمة على الإطلاق ! .. ( أحبك ) ..
__________________
رساوي بالقاهرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 04:49 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: ..in Quiet evening
المشاركات: 396
قوة التقييم: 0
احساس مـ ج ـروح is on a distinguished road
أعتقد أصعب الكلمات
كلمات الوداع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
احساس مـ ج ـروح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 06:03 AM   #4
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أهلاً بك يا ( همس ) طرحك هذا دغدغ ونبش جرح لم ولن يندمل .
أصعب كلمة خرجت من قلبي ونطقت بها .
هي كلمة
( أكـــــرهـــــك )
لأنني ما نطقت بها إلاَّ بعد ما طفح الكيل ووصل السيل الزبى .
وبعدما نطقتها لم يكن عندي مجاملة للمعني بها .
وقدحاول أكثر من مرة الإعتذار عن غلطته علي ولكن كرهه تربع على قلبي وله غلطات مع غيري .
أسأل الله أن يجعل المحبة في قلوبنا لبعضنا على مايحبه ويرضاه .
شكراًً لك
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 06:29 AM   #5
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
Red face

موقفي نفس موقف الاخ العزيز ابن الحزم
اصعب كلمه (اكرهك) نطقتهاا بعد مرااحل عديده من المشااكل مع انسانه تحمل اسم الانسان وهي اقرب لللصفات الشيطان اتعبتنى في حياتي كثير... .. صدقونى نطقتها بمراره وحسره لانى الحمدلله مااحب احمل بقللبي على ااحد لاكن بعض الاشخاص يضطرك تنفجرر وتفجر كل شي حولليينك الله يهديهاااا للنفسهاااا
برايفت همس <<< انتى تهمسين بسحرعجيب لكل من هم حوللك فاتنه ابدااعااا وقلماااا وفكرااااااا
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 07:31 AM   #6
عضو متألق
 
صورة صفحة الماضي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: يارب في مكان مايكون فيه حاسد ونمام
المشاركات: 773
قوة التقييم: 0
صفحة الماضي is on a distinguished road
اصعب كلمتين (احبك)(اكرهك)
__________________
صفحة الماضي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 08:47 AM   #7
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة ملامحـ خجولهـ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 12,665
قوة التقييم: 27
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
اقتباس:
( أكـــــرهـــــك )
لأنني ما نطقت بها إلاَّ بعد ما طفح الكيل ووصل السيل الزبى .
وبعدما نطقتها لم يكن عندي مجاملة للمعني بها .
وقدحاول أكثر من مرة الإعتذار عن غلطته علي ولكن كرهه تربع على قلبي وله غلطات مع غيري .
أسأل الله أن يجعل المحبة في قلوبنا لبعضنا على مايحبه ويرضاه .
شكراًً لك

اقتباس:
موقفي نفس موقف الاخ العزيز ابن الحزم
اصعب كلمه (اكرهك) نطقتهاا بعد مرااحل عديده من المشااكل مع انسانه تحمل اسم الانسان وهي اقرب لللصفات الشيطان اتعبتنى في حياتي كثير... .. صدقونى نطقتها بمراره وحسره لانى الحمدلله مااحب احمل بقللبي على ااحد لاكن بعض الاشخاص يضطرك تنفجرر وتفجر كل شي حولليينك الله يهديهاااا للنفسهاااا
برايفت همس <<< انتى تهمسين بسحرعجيب لكل من هم حوللك فاتنه ابدااعااا وقلماااا وفكرااااااا



اللي اعرفه انو اعمال المتخاصمين لا تعرض على الله حتى يتصالحون

اتمنى من كل قلبي ان تتصافى قلوبكم

..................


اصعب كلمه هي الوداع ......
__________________


ملامحـ خجولهـ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 10:07 AM   #8
مشرف التصوير الفوتوغرافي
 
صورة المتجدد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: محـــــــافظة الــــــــــرس
المشاركات: 4,054
قوة التقييم: 16
المتجدد will become famous soon enoughالمتجدد will become famous soon enough
أصعب كلمة هي
((( الوداع )))
__________________

lnstagram
kam5666
المتجدد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 12:51 PM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 156
قوة التقييم: 0
ام جنى 2008 is on a distinguished road
اصعب كلمه هي كلمة الوداع
ام جنى 2008 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2009, 01:25 PM   #10
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

( يا ملامحـ خجولهـ )
يقول المثل :
مايوجس الجمرة إلاّ من وطاها .
واللي يتشدق ليس مثل اللي يتجرع العلقم والصبر .
أشكرك على نصيحتك
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
1000سؤال + 1000 جواب فى الاسلام كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 14-02-2009 12:53 PM
\\ تدري عيوني بغيابكـ ماهي مرتاحـه // .. ŖàΫ ỏƒ Ңόρę منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 3 19-10-2008 11:17 PM
ما هي اصعب كلمه لا يمكن ان تقولها لاي انسان (غرام اطفال) منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 19 09-09-2008 03:34 AM
معلومات قد تفيدك00 وليد ابو شيبه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 28 15-08-2008 02:46 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.