LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-2009, 01:34 AM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

حسبي الله عليهم وين الرحمه وين الخوف من الله .

المسكينه بحالة مايعلمها إلاَّ الله وهألمجرمين منزوع منهم الحيا والخوف من الله ويصورونها .

والمثل يقول :ـــ

( من أمن العقوبة أساء الأدب )

وياليت أولياء الحرمة أدبوا الذين صوروا والذي يدافع عنهم تأديباً مبرحاً حتى يتعض الآخرون ويخافون من الأولياء .

أما من مرجعهم فهم عليهم الأمان ولافعلوا فعلتهم هذه إلاَّ أنهم لهم سوابق مثلها ومطمئنين على سلامتهم من عقابهم من مرجعهم .


















التوقيع

[[إبـن الحــــزم]]

رد مع اقتباس
قديم 16-06-2009, 05:12 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

حسبي اللة ونعم الوكيل كيف نامنكم على اروحنا



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:46 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8