عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-06-2009, 04:31 AM   #21
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 384
قوة التقييم: 0
وطن عمـري is on a distinguished road
قمت التخلف موضوعك اخوي


بعدين المخطط معك انا حاسوه هالي جو بيفحطون ويرفعون والسكارى


لاكن يكون بعلمك المخطط له فوق شهرين يطلع له ولا احلى منه بس

يوم طاحو فيه بدو القرى هالسكارى الله يعافيهم ولا يبلانا حاسو الدعوى


والثاني بيفحط جا يجمع العالم ولاطلع معه الى شاكلته من دشير التفحيط


وترا الدبابات قبل كانو مزعجين الرس ازعاج ولا خفو وتركو الديره الى يوم طاحو بهالمخطط يعني بلاهم على انفسهم


اقل شي كلهم شباب وفاهمين لبعض وهم يبون هالشي هذا


مب يدخلون يزعجون العالم ويكفي اذا لحقهم المرور يعرضون انفسهم للخطر


اتمنى تراجع حساباتك قبل تنزل هالموضوع
وطن عمـري غير متصل  

 
قديم(ـة) 13-06-2009, 06:21 AM   #22
عضو مميز
 
صورة لية الزعل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: الرس مسكني!!
المشاركات: 232
قوة التقييم: 0
لية الزعل is on a distinguished road
آقول والله يا انت نشبة خل العالم تستانس ياخي وين يرحون وبعدين برآوبعيد عن الديرة وانا دايم اروح ما فية لا تفحيط ولاغيرة انا اقول دورلك موضوع ثاني احسنلك .....
__________________
لية الزعل غير متصل  
قديم(ـة) 13-06-2009, 07:18 AM   #23
عضو اسطوري
 
صورة عضو متلطم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 17,463
قوة التقييم: 32
عضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the rough
.
.



اقتباس:
مضاربات وتفحيط وواحد يدور سكران والثاني يدور بالريوس من قوة الزحف
والثاني لابس بكلات أخته ووجهه كله كريمات
كأنكـ بآلغت بزيادهـ ..!؟
تفحيط قليل ما يصير وخاصه بالمخطط .. لأن اصلا ما عندكـ مساحه ..
نجي للي تقول لابس بكلات اخته وكريمات وما ادري ايش ..!
ياخي انا شباب .. بروح لتجمع وبستانس ..
يعني وش علي منه
يسوي بوجهه اللي يسوي
هذا كلآم وموضوع ثاني ..!!

اقتباس:
والثالث مشغل عيسى الحساوي وصاقع المسجل ويدور ولو تقوله السلام عليكم نزل عليك وتضارب معك
بهذي اتوافق معكـ
اللي هي رفع صوت المسجل
ياخي بتسمع اسمع لحالك وقصر على الصوت وريحنا ..
لكن ما عليش
لو تسلم عليه .. او تأشر من بعيد بس
بالعكس زين ما يجي يحب رآسكـ بعد ..
والله لو تطلب منه يقصر .. من انا بيسكر المسجل كله
لو قدامك بس ..
شبابنا بهم خير ..
بس للأسف اخذين سمعه زفت :(

اقتباس:
ياخي حتى تفحيط الشعب السعودي يخوف أجل على متين وينطل !
ليش ماتصيرون مثل الكويتين يخمس لين يضرب الكفر والسلام عليكم ..
تقآرن نفسكـ بالكويت ..!؟
ياخي عندك لو يدرون انك تعرف تخمس بس ..
كان حجز على طول ..!!
بالكويت مظبطين لشبابهم ميادين ومدرجات جمهور وسنع
ويالله سجل اسمك
وادخل خمس على قولتك ..!
موب حنا اللي لو تروح تخمس بحزم ما حولكـ احد جتكـ الدوريات :(

اقتباس:
ومدامك شباب اكيد انك عارف امور الشباب الحين المفحط لاجاء يفحط ليش يكتب على ورا لعيون فلان حوحو والا فوفو !
والأمور الخفية أشد واعظم الله يصلح الجميع ..
هذآ موضوع ثاني
خلآ بالسيفيه اللحين :)

اقتباس:
بالعكس الأستراحة تهون عن هالتجمعات انت بكل الحالتين راح يقلون لك سربوت فخلك بأستراحتك احسن لك
على الأقل العبوا بلوت وتلفزيون ونت وقهوه وكوره وسالم من الشر
والله تفرق استرآحه عن استرآحه ..
بس ما نقول إلا الله يستر ..


.
.
__________________
.
تَوَقَعْتُ بِأَنْ يَرْسُمُ الأَمَلْ فِيِ سَقْفِ يَوْمِيِ فُتْحَةٌ لِلتَنَفُّسْ وضِحْكَةِ لِقَاءْ ..!
وَلَكِنَّهُ كَاَنَ قَدْ عَقَدَ مُؤَامَرَةً مٌسْبَقاً ,،بِـ/ سَحْبِ الهَوَاءْ ، ومُضَاعَفَةِ الاِخْتِنَاقِ
بِـ/ مَصْلِ الغِيَابْ ..!
عضو متلطم غير متصل  
قديم(ـة) 13-06-2009, 08:02 AM   #24
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 15
قوة التقييم: 0
كـلـي فـداكـ is on a distinguished road
انا ابسئلك الحين مدامك ماتحب الحركات وش موديك هناك

لايصير حاسد احد منهم عشان معه دباب وانت لا <<< تجي يمكن ليش لا

وجاي تتخرب


نبي نفله ونبي نرفع ونبي ننبسط

كفايه حرام

بشارع الرياض قلتوا ازعاج

النصب ومالنصب خربوا علينا

المستودعات حتى بالدائري طلعونا منه

والحين الدور على المخطط

اشوا ان ذاك اليوم زحفوا بالدوريه وغبروا عليه لين طلعت
كـلـي فـداكـ غير متصل  
قديم(ـة) 13-06-2009, 12:54 PM   #25
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: ~بـقـلـوبـهـم~
المشاركات: 671
قوة التقييم: 0
راكان المطيري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الموهـ10ـوب مشاهدة المشاركة
المكان بر الديرة ولا فيه لا إزعاج ولا شي

خل العالم تستانس ياخي

يتجمعون بالسيفية أزين من دوران بشارع الرياض وإلا المستودعات

أو حتى الدائري اللي طردوا الشباب منه
مدامه وناسة بدون ضرر فأنا أول واحد أؤيد لا كن الي نشوفة غير ..
بعدين اشوف الاخوان بالردود اكثر من مره يطرون الدائري !
أي دائري ... لا يكون تقصد الشارع الي يسمونه الشباب (صارحني ) !
راكان المطيري غير متصل  
قديم(ـة) 13-06-2009, 01:00 PM   #26
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: ~بـقـلـوبـهـم~
المشاركات: 671
قوة التقييم: 0
راكان المطيري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هـــوتــ شـــوكلتــ مشاهدة المشاركة
مشكور ياراكان

والسيفية آسمع به بس الحمد لله ماعمري طبيته ولاعمري طابه << خايف يحجز خخخخخ
قالو تجمع وزحف ..طيب وبعدين من كل هالزحف وش النتيجة ؟؟؟
تصدق عاد انا ادور واطلع بس مااحب اروح للتجمعات وزحف المبزرة بالقشيع والسيفية

ومتشكر ع الموضوع
حياك ياهوت شوكلت
احسن لك ماشفنا من التجمع والزحف الا المشاكل والحوادث
در واطلع واستانس وياسلام بعد لو تسجل بدورات مثل انجليز والا تصميم مواقع
والا اي شيء ينفعك بالمستقبل بدينك ودنياك وتملى وقت فراغك ...
شكر على مرورك
راكان المطيري غير متصل  
قديم(ـة) 13-06-2009, 01:31 PM   #27
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: ~بـقـلـوبـهـم~
المشاركات: 671
قوة التقييم: 0
راكان المطيري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وطن عمـري مشاهدة المشاركة
قمت التخلف موضوعك اخوي

اتمنى تراجع حساباتك قبل تنزل هالموضوع
رأيك الشخصي ووجهة نظرك وهنا ارحب بكل المشاركات
شاكر مرورك وباخذ بنصيحتك راح اراجع حساباتي قبل لا انزل اي موضوع !



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لية الزعل مشاهدة المشاركة
آقول والله يا انت نشبة خل العالم تستانس ياخي وين يرحون وبعدين برآوبعيد عن الديرة وانا دايم اروح ما فية لا تفحيط ولاغيرة انا اقول دورلك موضوع ثاني احسنلك .....


مدامكم مصرين ان مافيه تفحيط وان الأيجابيات والمنفعة والوناسة بالمخطط أكثر من السلبيات ..على كذا مانحتاج لا مرور ولا نصيحة
شاكر مرورك
راكان المطيري غير متصل  
قديم(ـة) 13-06-2009, 02:08 PM   #28
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: ~بـقـلـوبـهـم~
المشاركات: 671
قوة التقييم: 0
راكان المطيري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عضو متلطم مشاهدة المشاركة
كأنكـ بآلغت بزيادهـ ..!؟
تفحيط قليل ما يصير وخاصه بالمخطط .. لأن اصلا ما عندكـ مساحه ..
نجي للي تقول لابس بكلات اخته وكريمات وما ادري ايش ..!
ياخي انا شباب .. بروح لتجمع وبستانس ..
يعني وش علي منه
يسوي بوجهه اللي يسوي
هذا كلآم وموضوع ثاني ..!!



بهذي اتوافق معكـ
اللي هي رفع صوت المسجل
ياخي بتسمع اسمع لحالك وقصر على الصوت وريحنا ..
لكن ما عليش
لو تسلم عليه .. او تأشر من بعيد بس
بالعكس زين ما يجي يحب رآسكـ بعد ..
والله لو تطلب منه يقصر .. من انا بيسكر المسجل كله
لو قدامك بس ..
شبابنا بهم خير ..
بس للأسف اخذين سمعه زفت :(



تقآرن نفسكـ بالكويت ..!؟
ياخي عندك لو يدرون انك تعرف تخمس بس ..
كان حجز على طول ..!!
بالكويت مظبطين لشبابهم ميادين ومدرجات جمهور وسنع
ويالله سجل اسمك
وادخل خمس على قولتك ..!
موب حنا اللي لو تروح تخمس بحزم ما حولكـ احد جتكـ الدوريات :(



هذآ موضوع ثاني
خلآ بالسيفيه اللحين :)



والله تفرق استرآحه عن استرآحه ..
بس ما نقول إلا الله يستر ..

أشكرك على مرورك وتفهمك وبصراحه كلامك مقنع
وانا متأكد أن الشباب فيهم خير مثل مافيهم شر وانا بينت لك اني ما أعمم
وعارف ان الشباب هنا بالرس مهضومة حقوقهم من ناحية المنتزهات واماكن الترفية ..
لاكن يقول المثل الشر يعم... واكيد انت مايخفاك حوادث التفحيط المميتة ويمكن انك تعرفهم بالاسامي كم من شاب وشاب راح بسبة تفحيط وتهور
والتجمع هذا ان لم يكن فيه تفحيط فهو الشرارة الأولى للتفحيط والمشاكل الثانية
وانا لم اكتب موضوعي واعرض نفسي لردود بعض الناس الي تشوفه قدامك والمسيئة لي شخصيا ..
الا من حرصي على الشباب وهي مجرد نصيحة الي بياخذها حياه الله والي مايبي مايشوف شر
لا كن وش رايك بحلول احسن من التجمعات الي تجمع بين الصالح والطالح والناس المشبوهين والناس الي يعرضون بسياراتهم وقصصهم الي ماتنقال هنا وتفشل ماتصلح الا بقسم الشباب حقك وللناس الي فوق +18 ..
مثل دوري كورة قدم والا دور بلاستيشن والا كشتات انت واخوياك والا انت واقربائك من الشباب
والا تفكر لك بمشروع والا محل خصوصا ان الرس نسبة نجاح المشاريع والمحلات الصغيرة ناجحه منها تشغل وقتك وتستفيد مادياّ
كلامي طبعا للجميع

وحياك اخوي عبود متلطم
راكان المطيري غير متصل  
قديم(ـة) 13-06-2009, 02:57 PM   #29
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 524
قوة التقييم: 0
نصر الجزيرة is on a distinguished road
* اول شئ وش جابك هناك وانت ماتحب التجمهر وزود ع كذا قاعد تصور

*تقول صار تفحيط بالمخطط وانقلب جيب باترول بعدين راحو لطريق دخنة بعدين راحو لعنيزة .. وانت وش مقردك تروح تلاحق التفحيط ..!!!


نصر الجزيرة غير متصل  
قديم(ـة) 13-06-2009, 03:08 PM   #30
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: وسط قلب الشلهوب
المشاركات: 3,496
قوة التقييم: 16
@الموهوب@ is on a distinguished road
مشكوووووووووووووووووور اخوي راكان
المفحطين مرضى والله يشفيهم ويعافيهم
بس وش يطلعون بفايده المفحطين والمتجمهرين؟؟؟!!
الصراحه فيه بعض الردود بالموضوع غبيه
تخيل نفسك ان المفحط جااااااااااااااااي يمشي مليون وانت تصفق له وتشجعه وبلاخير يصفقك ولاك قاعد ترفس من الموت
متى راح تتعضون من هذا التفحيط
الله يهدي جميع الشباب اللي ينياقون وراء هذه البلاوي
الله يصرفه عنكم وعن جميع شباب المجتمع عامه
__________________


هذي الهديه قليله بحق رجل مثل قامة ابوفهد فجزاك الله خير على كل ماقدمته لي
الفضل لله ثم لك يابوفهد
@الموهوب@ غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
البيانات النهائية للمعلمين المستحقين المستوى المستحق أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 12 02-02-2010 08:44 AM
الرس يوفي الرس المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 31-07-2009 04:57 AM
يااااا أهل الرس ماذا تريدون ؟؟ أنتم متناقضووون حائرووون مشوشووون !!! الحاكم المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 14 14-04-2009 12:43 AM
كل عضو يدخل ويقوول وش احسن مدينة في القصيم وليش ؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ deeelr المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 66 03-02-2009 05:29 AM
تقرير كامل عن معرض الفتيات الواعدات بمحافظة الرس مع أسماء الفنانات القــادم بقوة ؟ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 18 12-11-2008 09:19 AM


الساعة الآن +3: 09:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19