LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-2009, 08:11 PM   رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يقومة بالعافية ويشفية ويعافية


















التوقيع

وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009, 06:29 AM   رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
سيف الرعد
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية سيف الرعد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغامر111

أولا أخي سيف الرعد أشكرك على التغطيه وبحكم إنني قريب من موقع الحادث أحب اوضح لك وللساده الأعضاء أن المصابين وليس مصاب واحد نقلوا بواسطة الهلال الأحمر حيث تمت الأستعانه بسيارة إسعاف أخرى من محافظة البدائع وذلك بسبب أن إسعاف الهلال الأحمر بالرس في تلك اللحظه التي وقع بها الحادث ذاهب للقرين لوجود حاله طارئه هناك ثانياً ياأخي العزيز أتمنى توجيه هذا السؤال للسيد المحافظ والذي لابد أن يتحرك لمثل هذه الأمور والتي تخدم المواطنين ياأخي مركز دفاع مدني ثاني بالصناعيه لهم عشر سنوات يتحدثون عن إفتتحاه قريباً ولم يتم ذلك حبيت التوضيح ولك خالص تحياتي
الاستعانة بمحافظة البدائع في الرس من اجل حادث سيارة
يدل على نقص الامكانيات الكبير
وهذا يدل على ان المسؤلين بالمركز لا يطالبون بتطوير المركز ام ان مطالبتهم لا تصل الي المسؤلين

تحيتي



















التوقيع



(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009, 07:28 AM   رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
المغامر111
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

أخي سيف الرعد صحيح إمكانبات المركز ناقصه وأقل من ذلك اوافقك الرأي0 مركز الرس لايعمل به سوى فرقه واحده تتكون من اثنين منقذين فقط وين حنا عايشين بقريه صغيره 0 أرجع وأقول إذا لم يتدخل المحافظ والمجلس البلدي لمناقشة هذه الأمور مع المسؤلين بالهلال الأحمربالأداره العامه بالرياض فقط وأكرر الرياض فقط بكل جديه والوقوف على إمكانيات هذا المركز من أجل المطالبه بدعمه بالطواقم الطبيه سوف نضيع0معلومه لك أخي وللساده الأعضاء أن إدارتهم بالقصيم تتمنى إلغاء مركزالهلال الأحمر بالرس وسحب الموظفين والسيارات لمدينة بريده لدعم مراكز بريده المنتشره بكل حي من أحياء بريده

رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009, 10:08 AM   رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
tala
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

أنا اقولها بأعلى صوت (( ماعندكم أحد ))

اتذكر في سنة من السنوات صار عندنا حريق

وطبعا دقينا على الاسعاف والمطافي والشرطه <<<< خبينا العالم

المهم

بعد ماطفوا شباب الرس الحريق ,, وارسلنا المصابين للاسعاف مع عيال الحاره << فديتهم النشاما

وهم يجون الشرطه والدفاع المدني

ويسوون لنا سالفه ,, وتحقيق وخرابيط مالها داعي ..

وبالنهايه راحوا للمستشفى وحققوا مع المصابين عن اسباب الحريق ومن تتهمون ومن ومن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زبدة الكلام >>> ان الغايه المرجوه من اتصالنا عليهم ,, ماوصلنا لها ..

لان شبابنا الله يخليهم طفوا الحريق

لذلك ياناااااااااااااس وياعااااااااااالم

يقول المثل (( ماحك جلدك مثل ظفرك ))

يعني حاولوا تطفون الحريق انتم وتسعفون المصابين ..

ومت ياحي الين يجونك المطافي والاسعاف
رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009, 12:07 PM   رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
سيف الرعد
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية سيف الرعد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملح الجريف

الرس تكبر وتتسع بشكل سريع لكن الخدمات هي نفسها

مركز واحد لايغطي الرس والقرى المجاورة ...

اللهم اشف المصابين وعافهم والطف بهم
نعم تتسع وتكبر والهلال الاحمر بمكانه لا يتطور
بادرة رائعة من اعضاء منتديات الرس اكس بي
زيارة المصاب والاطمئنان على حالته
وتقديم هدية خاصة من اعضاء ومشرفي المنتديات له


تحيتي





















التوقيع



(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
آخر تعديل سيف الرعد يوم 15-06-2009 في 12:11 PM.
رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009, 08:39 PM   رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
سندباد الرس
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية سندباد الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

جزاك الله الجنه



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009, 09:37 PM   رقم المشاركة : 47
معلومات العضو
الهمايون
عضو لم يُفعل
 
الصورة الرمزية الهمايون
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

عز الله ماعندك احد

حنا شاطرين بالمخالفات فقط



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009, 10:18 PM   رقم المشاركة : 48
معلومات العضو
طيف انثى
عضو متألق
 
الصورة الرمزية طيف انثى
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يجزاكم خير على بادرتكم الطيبه



















التوقيع

[FLASH="http://dc05.arabsh.com/i/00468/hij5nuh4egi2.swf"]width=400 height=350 t=0[/FLASH]


آستغفر الله وآتوب اليه
رد مع اقتباس
قديم 16-06-2009, 04:37 PM   رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
سيف الرعد
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية سيف الرعد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل العلي

نحمد الله على سلامة المصاب
ايوالله الحمد لله على سلامته
شكرا لك فيصل


















التوقيع



(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
رد مع اقتباس
قديم 16-06-2009, 04:42 PM   رقم المشاركة : 50
معلومات العضو
سيف الرعد
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية سيف الرعد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزيم الرعد

في فرنسا في جبال الألب ...في جبل هناك أو قمة تسمى مون بلان ... يرتادها السياح للتزلج وهي شديد الوعورة ...ومرتفعة وتغطيها الثلوج ... أذكر شفت بالتلفزيون برنامج عنها ...حاطين بالجبل مثل مركز الإسعاف ..وفيه هليكوبتر صغيرة
فيه أثنين سياح جايين إذا منب غلطان انهم روسيين ...وكبار بالسن ..طاح واحد منهم " بشخقوق " وانكسرت رجله << وش يقال له الشخقوق باللغة العربية ياجماعة بلشت ...إيه صدع...يقال له صدع ..بس مهوب عميق ..عادي قريب ...اللي عليه الكلام انهم اتصلوا على هالمركز ....وهم بوسط جبال هائلة
7 دقايق وإلا الهليكوبتر فوق روسهم .... 7 دقايق فقط فقط فقط وبدون أي مبالغة
فرق كبير جدا ...الأمر عندنا ممكن يفصل بين حياة وموت مصاب ..وهنا أهمية سرعة اسعاف الحالة
بالنسبة لهالحادث .. ساعة كاملة ..تخيلوا ...الزمن مهوب بسيط أبد ...نفسيا المصاب انهار أكيد ...جالس ساعة يتألم ولا أحد أسعفه
مشكور أبومحمد
ابو صالح
تاكد ان ولاة الامر همهم الاول والاخير ابنائهم المواطنين ولا يمكن يقفون يوما من الايام في سبيل تامين مركبة او تزويد مركز بالمسعفين والامكانيات
لكن بلاك من المسؤلين من اصغر مسؤل حتى المدراء العامين لا يقدمون الاحتياج الفعلي ولا يطالبون وتقف مطالبتهم ان وجدت عند خطاب يرفع على استحياء ولهذا تجد النقص في الامكانيات ..
شكرا لمروك وتعليقك ابو صالح


تحيتي



















التوقيع



(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:40 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8