عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-06-2009, 10:49 PM   #11
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: بريدة
المشاركات: 722
قوة التقييم: 0
المميز للمميزين is on a distinguished road
الغلط مو من الشركة
احنا الغلط فيه ناس صح ما يطفى عندهم الكهرباء ابد
والله تهرجون أو تصيحون هذا قدركم
الشكوى لله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المميز للمميزين غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-06-2009, 11:05 PM   #12
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: بين ألوان الغروووب
المشاركات: 2,020
قوة التقييم: 0
لحظة غروووب is on a distinguished road
.
.
.
.
.
.
حسبي الله عليه من شركه

الله يعجل بتغيره


لحظة غروووب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-06-2009, 08:28 AM   #13
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: الرس
المشاركات: 9,011
قوة التقييم: 23
عبدالله النصيان will become famous soon enough
أشكركم جميعاً على التفاعل والتواجد
وعسى أن تكون أيامكم مشرقة مضيئة , ولياليكم منيرة بالسعادة والمسرات
عبدالله النصيان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-06-2009, 08:55 AM   #14
عضو مبدع
 
صورة H-E-R-O الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,246
قوة التقييم: 0
H-E-R-O is on a distinguished road
الله يعطيك العافيه
H-E-R-O غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-06-2009, 09:27 AM   #15
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,344
قوة التقييم: 0
okok is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
من لايستحي ولايخاف من الله فهو لايستحي من الناس ولايرحمهم
ولانقول إلاَّ حسبنا الله ونعم الوكيل على من طالنا بالضرر والخسارة
أنعدمت المكيفات والثلاجات وأغلب الأجهزة الألكترونية بسبب إنقطاع الكهرباء المتكرر
فلو إشتكينا ما لنا مجيب والمثل يقول :ــ إذا صار خصمك القاضي من تقاضي
فشركة الكهرباء هي الآمر والناهي ولا لنا إلاَّ الصبر
كم سنة يواعدوننا ولايفون بوعدهم
وهم كل سنة أردى من السنة اللي قبلها
المساكن والمؤسسات بإزدياد ولله الحمد وشركة الكهرباء عجوزهرمة وتنقص من كل ناحية
__________________
okok غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-06-2009, 10:08 AM   #16
عضو ذهبي
 
صورة Ooفاقد ريالهoO الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس- حي غرناطة
المشاركات: 2,247
قوة التقييم: 0
Ooفاقد ريالهoO is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
من لايستحي ولايخاف من الله فهو لايستحي من الناس ولايرحمهم

ولانقول إلاَّ حسبنا الله ونعم الوكيل على من طالنا بالضرر والخسارة
أنعدمت المكيفات والثلاجات وأغلب الأجهزة الألكترونية بسبب إنقطاع الكهرباء المتكرر
فلو إشتكينا ما لنا مجيب والمثل يقول :ــ إذا صار خصمك القاضي من تقاضي
فشركة الكهرباء هي الآمر والناهي ولا لنا إلاَّ الصبر
كم سنة يواعدوننا ولايفون بوعدهم
وهم كل سنة أردى من السنة اللي قبلها

المساكن والمؤسسات بإزدياد ولله الحمد وشركة الكهرباء عجوزهرمة وتنقص من كل ناحية
Ooفاقد ريالهoO غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-06-2009, 10:14 AM   #17
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
والله يابوجريف هاللي تشوف ...ياحيلة الله بس ..وش نقول ... خشمك خشمك ولو هو عدال << تراهم يقولون لو هو عوج مهوب عدال
طيب لاتدف
ايه نقول يابوجريف ...تصدق ... العام ...بعز البرد ... اللي تتصافق به الرجلين والضروس ...جتن فاتورة الكهرب 280 تقريبا
مع انه هالوقت من السنة ماعمره تعدت 70 ريال وحوله ... وجاري نفس الشي ..نهبونا
كلمتهم ... وشرحت للموظف ان هالملبغ مقبول بالصيف بس الحين مهوب معقول
هو بعد اقتنع بكلامي .. بس لازم تسدد
ابو جريف ....إلا ماتبي بس ناصل مزرعة الرجال ونبدأ نعود ارواحنا على حياة الأولين ..لامكيفات ولاشي
الظهر نبربس بالسواقي وهمن ننام بالعريش وفوقنا شراشف مربصاتن بماء
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-06-2009, 10:28 AM   #18
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
بنام بوسط البركه اليوم
عوافي ملح الجريف
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-06-2009, 11:53 AM   #19
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: الرس
المشاركات: 9,011
قوة التقييم: 23
عبدالله النصيان will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
والله يابوجريف هاللي تشوف ...ياحيلة الله بس ..وش نقول ... خشمك خشمك ولو هو عدال << تراهم يقولون لو هو عوج مهوب عدال
طيب لاتدف
ايه نقول يابوجريف ...تصدق ... العام ...بعز البرد ... اللي تتصافق به الرجلين والضروس ...جتن فاتورة الكهرب 280 تقريبا
مع انه هالوقت من السنة ماعمره تعدت 70 ريال وحوله ... وجاري نفس الشي ..نهبونا
كلمتهم ... وشرحت للموظف ان هالملبغ مقبول بالصيف بس الحين مهوب معقول
هو بعد اقتنع بكلامي .. بس لازم تسدد
ابو جريف ....إلا ماتبي بس ناصل مزرعة الرجال ونبدأ نعود ارواحنا على حياة الأولين ..لامكيفات ولاشي
الظهر نبربس بالسواقي وهمن ننام بالعريش وفوقنا شراشف مربصاتن بماء
هلا بك ياهزومي >> على وزن صدوقي
وحياة الاولين يازينه , ونحلت الغطاس , ونركب سواني على الجيب الربع ماهوب لازم بعارين

وتسلم على المداخلة الحارة بحرارة الصيف
عبدالله النصيان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-06-2009, 11:56 AM   #20
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: الرس
المشاركات: 9,011
قوة التقييم: 23
عبدالله النصيان will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصامت مشاهدة المشاركة
بنام بوسط البركه اليوم
عوافي ملح الجريف
وتزين القصايد والشيلات بالبركة

وهلا بك ياالصامت
عبدالله النصيان غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
لا يـفـوتـــــــــ ك ـــــــــــم قصيدة محشش بحبيبته,,, هههههههههه وطہنہ عہمہريہ .. منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 6 06-12-2008 07:58 PM
تعبيرات العرااااااااااابجه سلطانة زمانها منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 15 16-10-2008 02:52 AM
قصيده محشش لحبيبته aboodi المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 0 29-09-2008 04:54 PM


الساعة الآن +3: 02:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19