منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > منتدى التربية والتعليم

الملاحظات

منتدى التربية والتعليم لكل المواضيع المتعلقة بالتعليم وتبادل الخبرات التربوية وأخبار المدارس في محافظة الرس.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-2004, 04:13 PM   #1
غلاامي**
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 492
معدل تقييم المستوى: 0
غلاامي** is on a distinguished road
Question اريد رأيكم بكل صراحه فهو يهمني..؟؟!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اخواني واخواتي...
اردت معرفة رايكم بالمدارس الاهليه للبنات في محافظتنا؟؟
وماسمعتم عنها فوالله ان الدافع وراء كتابة هذه العبارات
هومارايته وماسمعته بي هذه المدارس وعنها...
قد اتسائل هل انعدام الغيره والامبالاه هم الاساس بهذه المدارس
ام ان القلوب والضمائر ماتت!!!!
يؤسفني انها تحمل رسالة عظيمه وهي نقل التعليم وتخريج اجيالا للمستقبل!!!!
اردت فقط رايكم بدون تحفظ وتحديد؟؟؟
فهل من مجيب؟؟!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
غلاامي** غير متواجد حالياً  
قديم 16-09-2004, 05:56 PM   #2
الكاتم
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الرس
المشاركات: 646
معدل تقييم المستوى: 0
الكاتم is on a distinguished road
افتراضي

اختي غلا امي
لا نرمي الاوم على المدارس الاهلية فقط
البيت
المنزل
اهم شي وليس المدرس المدرسة تأتي بالترتيب الثاني بعد البيت
وليس بالمدارس الاهلية فقط لا والف لابل بجميع المدارس وانا اوافقك الراى بأن المدارس الاهلية اكثر حرية فقط من المدارس الحكومية
وبعد اختى نسمع عن كليت البنات الكثير والكثير وهي حكومية
فالمصدر الاول هو التربية للبنت ومنشئة البيت
ولكن بنات الزمن مدلالات لى اقصى حد مع العلم انه ليس في صالحهاء ولكن
لا حيات لمن تنادي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الكاتم غير متواجد حالياً  
قديم 17-09-2004, 01:27 AM   #3
غلاامي**
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 492
معدل تقييم المستوى: 0
غلاامي** is on a distinguished road
افتراضي

اخي الكاتم..
رايك له كل الحترام والتقدير مني...
ولكن انا قد اسلط الضوء على المثل القائل***الصاحب ساحب**
فالمدارس الاهليه وصل بها الحال للسماح بجوالات الكاميرا فهنا المصيبة اعظم
وعندما اتعجب يااتيني الرد هذه منابع الديمقراطيه والحريه الشخصيه..
فمثلا الام قد تتعب بتربية ابنتها وتعطيها كل ماهو سليم...في المنزل..
وعند الخروج الى صرح الحريه تنقلب البنت راس على عقب ولاتنسى انها مرحلة مراااااهقه...
فانا اردت الحل وابحث عنـــــــــــــــــــــه!!!!!!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
غلاامي** غير متواجد حالياً  
قديم 17-09-2004, 10:39 AM   #4
البارق**
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 852
معدل تقييم المستوى: 0
البارق** is on a distinguished road
افتراضي


نعم قد تتعب الأم بالتربية والتوجيه

لكن في مرحلة المراهقة - خاصة المرحلة الثانوية والكلية - تأتي مرحلة الصاحب ساحب

فكم من فتاة تربت على الأخلاق الفاضلة حتى كانت تلك المرحلة !!!!!!!

فكانت مرحلة الضياع
البارق** غير متواجد حالياً  
قديم 17-09-2004, 04:08 PM   #5
غلاامي**
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 492
معدل تقييم المستوى: 0
غلاامي** is on a distinguished road
افتراضي

لك كل الشكر اخي البارق..
على مشاركتك فهذا مااردت ان اوصله ضمن ماذكرت...
ولك كل الشكر والاحترااام...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
غلاامي** غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir