عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-06-2009, 01:45 AM   #51
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في رحاب الله
المشاركات: 3,297
قوة التقييم: 0
نبض مشارك is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ســــاري مشاهدة المشاركة

اللهم فرّج هم المهموين من المسلمين

و أخص منهم الغالي نبض مشــااارك

نحن بشر و لا بد أن يصيبنا مثل ذلك و لكن ما يسلينا نحن المسلمون

أننا نؤمن بقضاء الله و قدره ..

فيعطينا ذلك طمأنينة و رضى بما يصيبنا

فأنت اجتهدت و ذاكرت و قطعت المسافات ذهابا و إيابا للجامعة

ثم أردت شيئا و هو أن تحوز على الإيجابات الصحيحة

و لكن الله شاء شيئا آخر و هو خير لك

فالخيرة فيما اختارهاا الله

و الحمد لله أن ضيقة الصدر ليست من الاعتراض على قضاء الله و قدره

و لعلهااا بل أجزم ولا أتآآآلّ على الله عز و جل

أن ما أدُّخر لك خير و أبقى ..

هنيئا لك يوم أن بريّت بأمك و حُلت بينها و بين ضيق صدرهااا ..

أسعدك الله و هنااك و حقق بالخير آآمالك و طموحااتك

ولا تنس أُخي أن تكثر من :

لا حول ولا قوّة الا بالله

محبك / ســــــــــاري ،،،،




الله يوسع لك بالدارين ويفتحها بوجهك أخي الغالي ســـــــــــــاري
والله حديث يعزز الثقه بالنفس ويجدد الأيمان بالله
فعلاً الخيرة فيما أختاره الله والحمد لله على قضاه
ولاحول ولاقوة ألا بالله
بقي 6
صفحات
الله يقدرني وأرد لكم الجميل
__________________


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
نبض مشارك غير متصل  

 
قديم(ـة) 17-06-2009, 01:49 AM   #52
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في رحاب الله
المشاركات: 3,297
قوة التقييم: 0
نبض مشارك is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هلالـي وراسـي عالــي مشاهدة المشاركة
صل ركعتين واقرأ قرآن
أحسن الله أليك,,, لن أنسى بالتأكيد سأجعلهاآخر أعمالي
__________________


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
نبض مشارك غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2009, 01:55 AM   #53
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
قسم بالله لو تنسحب لا أجيك وأمصع اذانك وتغدي بدون أذان أنت توحي أولا ؟
<< يقال له قوي
تعوذ من ابليس ...وشد حيلك
ووكل الأمر لرب العالمين
شف وأنا اخوك يقول المثل ... لن تلعق العسل لمين تعضك نحلة << باين إنك باخص الأمثال صح
لا مهوب هذا المثل بس العلم الوكاد ... اقصد يعني ماراح تلاقي الراحة لمين تتعب
شفن قدامك ...ياما وياما هسترن بي مواد المعهد العلمي
تصدق ماعمري نجحت بالفقه إلا على الحافة ..خمسين
تتقول الفقه مادة بسيطة .. حتى أنا أقول مثلك بس إذا جا الإختبار غديت كأني مدري وشو << بالله طلع لي جملة مفيدة من هالهرج
تعال مير خل أوسع صديرك بهالموقف اللي حصل لي بأول ثانوي
بالمعهد العلمي ...عندنا مادة تجيب ام الركب ...ألفية إبن مالك ..اللي هو النحو .. طويل بالحيل 450 صفحة
وكله أبيات شعر ...وحوسة
كلامنا لفظ مفيد كاستقم ...واسم وفعل ثم حرف الكلم
بالجر والتنوين والنداء وأل ....مسند للإسم تمييز حصل << هذي علامات الإسم
بتاء فعلت وأتت ويا أفعلي ...ونون أقبلن فعل ينجلي << علامات الفعل
يعني أنت اسمك نبض مشارك
مستحيل أناديك وأقول لك يانبضت لأنه بهالحالة فعلا مهوب أسم
أما لو اسمك نبضت ههههههههههههههههه كان سالفة
المهم أكمل لك الموقف ... هالنحو كان مهستر بي ...بقوة
يوم جا اختبارات الفصل الأول ...واختبر به ....يوم طلعت النتايج ....
وأثر مجموعي بالمادة هذي 6 من 50
وهي موزعة على النحو التالي << الله اكبر يالدرجة الكاملة
5 أعمال سنة
1 بورقة الإختبار ...درجة وحدة بورقة الإختبار ...أنا ماأدري وش لون جبت هالدرجة بعد ههههههههه
لكن السنة الثانية وفقن الله وتعديته << يعني تراي عايدن به سنة ثانية
وش رايك بالنكتة ؟
قصدي الموقف ؟
شرط انك ضحكت صح ؟
يالله عاد ارجع وذاكر وخل عنا هالهرج اللي ما لأمه سنع
وإلا قسم بالله لا هالحين أجي أطفي الكهرب عن بيتكم
عاد منتب مستنكر ان الكهرب يطفي ...ومنتب قايم تشيك على العداد الخارجي
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2009, 02:05 AM   #54
عضو مبدع
 
صورة قطيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في الدنـــيا الفــانيــه
المشاركات: 1,126
قوة التقييم: 0
قطيه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نبض مشارك مشاهدة المشاركة
موضوعي ,,!,,!,,!قولو اللي تقولون عنه,,

أناضايق صدري

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ والله فيني ضيقه قد الدنيا

ماأدري أرمي همي على مين بعد الله,,!
من الاختبارات,,,,,,, اللهم أكفني ماأهمني يارب
اليوم ماجاوبت وش أصلح !!والله حتى مالي خلق للأختبار بكرى ,,خففو عني وش أدعي فيه!! وش أقول!! وش أصلح!!والله نسيت كل اللي حفظته بحصن المسلم
تكفون خففو عني لو بالكلام أنصحوني ,,
والله ودي أنسحب,,
ودي أجلس بالبيت وأريح دماغي,,
أحس بتعب وملل,,
والله أني مكافح وأتعب بالدراسه ,,بس الأسئله ماتجي قد دراستي ,,
يادكاتره ياأســــــــــاتذه ,, أرحمونااااااااااااااااااااااااااا الدعوى ماهي حرب أو دفعة أنتقام ,,الدعوى أسترجاع للأفكار,, ليش هالأسئله اللي فيها نبرة تحدي ليش !!!!!!!!
أنا أنسان أبحث عن مستقبلي,,,, ماجيت أدرس ضياع وقت ,,,,
ياخي كرف وكفاح طول هالسنه وبالأخير تجي أسئله تنسيك أسم المــــــــاده ,,,,
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب يارب يارب يارب أنت أعلم باللي بنفسي
يــــــــــــــــــــــــارب



ـــــــــــــــــــــدعواتكم بالفرجـــــــــــــــــــــ



هونها وتهون يابن الحلال وربي ان شاء الله بوفقك


المهم لاتسمع كلام احد ولاتطاوع نفسك وتتكاسل شد حيلك هذا مستقبلك ومحد نافعك بعدين ربي يوفقك ويفرج كربك ياخوي
__________________
لاتنسوا اموات المسلمين فهم بحاجه لدعائك فدعواتكم لهم بكل صلاة وبكل وقت وحين
اللهم ارحم اخي اللهم : اجعله في جنه الخلد خالدا فيها وله ما يشاء
اللهم : انه كان صابرا فبشره بوعدك للصالحين والمؤمنين يا ارحم الرحمين
اللهم : انه صبر على البلاء فلم يكل ولا يجزع ولا يشكو – فامنحه درجه الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب.
اللهم امين اللهم امين لاخي واموات المسلمين
قطيه غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2009, 02:23 AM   #55
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نبض مشارك مشاهدة المشاركة
حياك الله أختي ,,
ماأدري ليش عجزت أبيع جهدي بلحظه لأجل سؤال وورقه,,
كنت أفقد الوعي باليوم خمس مرات نوم ثم نوم ثم نوم من الدراسه وبالنهايه (وقت الحصاد )أكتب أسمي, وأشطب أول سؤال !وأعبر عن خيالتي بثاني سؤال! وألوح بعلم الأنهزام بثالث سؤال! وأغرق بيد ملوحه برابع سؤال! وبالأخير رشححت روحي وطلعت من القاعه!!!؟
لا قالو لي تعال ثمان يوم جيت قالو الأمتحان تسعه همن قالو تسعه ونصف أنواع التعذيب
الله يجزاك الجنه ويسمع منك يارب ويفرج همي وهمك,,,أحسن الله أليك وبارك بك
خخخخ لو الجنه بيدهم كان كلنا بالنار أستغفر الله يارب


وواضح جداا انك تخاااف من ورقة الاسئلله وهذاا يزيد من ارتبااكك
موقف منذوو مبطى حصل للي
كنت متابعه للبطولة للي هالمتتخب الى يشرف ميير ...... المهم ونسيت ذاكرت ماده غير المخصصه علينا بكره تخيل متى دريت الصبااح وانا طالعه ومتى ذاكرتهاا بين الفترتين بسسسس يعنى على الطااير
مااقوولك انى ذكييه ولللا انى قوويه لاكن احاول ابسط الامور قد ماقدرر ونجحت الحمدلله صح انو مستوى يفشل بس اهم شي نجحت

قفل الاب تووب وارتااح شوى وتوكل على ربك وذااكر و اكثر وخصوصا قبل لا تدخل القاعه اكثرر من الا ستغفار
موووووووووفق
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2009, 02:26 AM   #56
عضو مبدع
 
صورة االطسس رساوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الـــ ^ـــ^ ـــرس
المشاركات: 1,320
قوة التقييم: 0
االطسس رساوي is on a distinguished road
لالالالا مهب معقوله الي اشوفه قدامه




















معقوله انا بمنتدى بالرس اكس بي


طراخ طراخ <<< كف على وجهي الا صدق هذا منتدانا الرس اكس بي

اللـــــــــــــه اللـــــــه اللـــــه ياحضك يانبض مشارك بالاعضاء والاخوان الي شرحوا لك صدرك وتقاسموا همومك

وياحض الاعضاء بأخو بوسع صدرك وبردودك المسليه




يارب نجحه بدنياه وآخررته



ياقلب لاتحزن ترى دنياك ماتسوى


تقبل مروري
__________________
ياَ رب آرزقني رآحَه لآ علآقه لِ مخلوقٍ بهَآ . .
تنَبع مِن آعمآقيْ . .رآحَه , بـِ قدرَ رحمتكَ وٌ لطفكَ . .
آللهَم إنفَث فيَ صَدريْ آلإنشَرآحَ . .
وآجَبر قلبيَ , وٌ آنرَ بـِ هدَآيتك دربيَ . .
االطسس رساوي غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2009, 02:35 AM   #57
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
جميل جدا هذا التكاتف
وهذه المشاركة الوجدانية من الاعضاء
التي تمثلت بالردود والمشاركات والنصائح والدعوات لاخيهم نبض مشارك
بعد ابدائه هما يمر به
وهذا ما يمز اعضاء منتديات الرس اكس بي فلك اللهم الحمد والشكر
على هذه الاريحية والمحبة بين الاعضاء
ولا نقول الا كما قال الاخوة والاخوات توكل على الله

وربنا لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا


اتمنى لك التوفيق

تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@

آخر من قام بالتعديل سيف الرعد; بتاريخ 17-06-2009 الساعة 02:38 AM.
سيف الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2009, 02:57 AM   #58
عضو مبدع
 
صورة طيف انثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: مع من أحب,,
المشاركات: 1,292
قوة التقييم: 0
طيف انثى is on a distinguished road
عادي يأخوي لا تضيق صدرك على اختبارات الدنيا أهم شي اختبارات الاخره

وماتدري يمكن هالماده هي الي راح تمشي به ويصير الدكتور متساهل معك

توكل على الله وأهتم بباقي المواد

والله يوفقك ان شا الله
__________________



آستغفر الله وآتوب اليه
طيف انثى غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2009, 03:05 AM   #59
عضو خبير
 
صورة ميس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: اعزف على اوتار الكيبورد...!
المشاركات: 5,362
قوة التقييم: 0
ميس has a spectacular aura aboutميس has a spectacular aura aboutميس has a spectacular aura about
وسع صدركك اخوي ..وياكثر المواد الي كد مرت علي اقول راسبه فيها اكييييييد ويكون العكس لا وبعد اخذ فيها تقدير كويس ..يعني انت اكيد ااان شاء الله يبي يصير معك هالشي راح تلاقيك مجاوب وانت ماتدري..المهم اكثر من الاستغفار والدعاء والله ماراح يضيع جهدك صدقني واللي يكتبه ربي ايا كان اكيييد فيه الخيرة لك ...اسأل الله لك التوفيق دنيا واخره
صحح لاتنسى تبشرنا اذا نجحت ان شاء الله
__________________
{..ماعاد لي خاطر
ميس غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2009, 06:28 AM   #60
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: ولايــة قــصــمونــيـا
المشاركات: 564
قوة التقييم: 0
قـلب إنـسـآآنـهـ is on a distinguished road
بشرنا عن اختبار اليوووم
قـلب إنـسـآآنـهـ غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
(>>صيد الكااميرا << تعالو لنرى ماذا قالوا عنكم وعن المنتدى بسريه تاامه) **كلي دلع** منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 14 22-09-2010 10:10 AM
والله وسع صدري هالإيميل . أنواع الزواج بنت الثانوية المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 7 11-10-2008 03:59 AM
على صدري تعال ونام,, تروك المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 3 03-09-2008 03:20 AM
ضايق صدري........؟؟؟ ..حلاالكووون.. المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 18 08-08-2008 09:08 PM


الساعة الآن +3: 02:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19