عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-06-2009, 10:52 PM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 157
قوة التقييم: 0
الدمنهوري is on a distinguished road
مساك بالخير

تعليقي

من شدة البرد دفوني
__________________
الدمنهوري غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-06-2009, 10:56 PM   #12
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road





شي عادي مثل ما قال المثل :ــ
شيٍ مدخاله هين يصيرمخراجه أهون
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-06-2009, 11:01 PM   #13
عضو بارز
 
صورة عش بحظ أومت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 320
قوة التقييم: 0
عش بحظ أومت is on a distinguished road
أبي نصهن بس ..
وأطلق وزارة الظلم والتحطيم بالعشر..
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( ما من عبد يسترعيه الله رعية يموت يوم يموت وهو غاش لرعيته إلا حرم الله عليه الجنة )
(إلى وزارة التربية والتعليم الموقره)
عش بحظ أومت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-06-2009, 11:03 PM   #14
عضو اسطوري
 
صورة إبراهيم العبد الرحمن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 10,894
قوة التقييم: 20
إبراهيم العبد الرحمن will become famous soon enough
على كثر الفلوس

الي عنده


زعلان يعني الحين ماقبلنا وجهه بفلوس اجل وشلون بغداء بدون فلوس


تقبل مروري
__________________
إبراهيم العبد الرحمن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2009, 01:01 AM   #15
عضو مبدع
 
صورة ورد وزهر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: مع الأحباب
المشاركات: 1,856
قوة التقييم: 0
ورد وزهر is on a distinguished road
والله مادري عنهن ...

خخخخخخخخ
__________________
ورد وزهر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2009, 01:16 AM   #16
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,682
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::


شكل حااله يقوول خوذو كل هااالفلوووس

بس عطووني رضــّــاعتــي ..

الولد جويعااان باين من تعبيرات و جهه

............

محبك / ســـــــــــــاري ،،،،



::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2009, 01:21 AM   #17
عضو ذهبي
 
صورة حريميص الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: الرياض:( -الرس :)
المشاركات: 2,694
قوة التقييم: 0
حريميص is on a distinguished road
88
8
شعور الابوهـ :)



ماشاءالله مامنين المستقبل
::
:
.
__________________
::
:

حريميص غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2009, 02:00 AM   #18
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice


باين على الطفل أن الفلوس مضيقه عليه حرااااااااااااااام عليهم
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2009, 03:36 AM   #19
عضو مبدع
 
صورة االطسس رساوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الـــ ^ـــ^ ـــرس
المشاركات: 1,320
قوة التقييم: 0
االطسس رساوي is on a distinguished road
ابي ورقه وحده زرقاء بس


يييييييييييييييييييياحظهـ
__________________
ياَ رب آرزقني رآحَه لآ علآقه لِ مخلوقٍ بهَآ . .
تنَبع مِن آعمآقيْ . .رآحَه , بـِ قدرَ رحمتكَ وٌ لطفكَ . .
آللهَم إنفَث فيَ صَدريْ آلإنشَرآحَ . .
وآجَبر قلبيَ , وٌ آنرَ بـِ هدَآيتك دربيَ . .
االطسس رساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2009, 05:45 AM   #20
عضو بارز
 
صورة فارس العرب1 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: في أغلى مدينة ((( الرس )))
المشاركات: 412
قوة التقييم: 0
فارس العرب1 is on a distinguished road
من مصور ولدي


خخخخخخخخخخخخخخخخ >>>> أطلع بررررررررررا
__________________
فارس العرب1 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
صور خلفيات لسطح المكتب صلاتي سر سعادتي منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 15 24-03-2009 07:04 AM
لا تعليق على الصوره سوى الدعاء عليه الخبيث؟؟؟؟؟؟؟؟ صفحة الماضي المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 17 07-01-2009 04:19 PM


الساعة الآن +3: 08:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19