عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-06-2009, 10:50 AM   #21
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 186
قوة التقييم: 0
دكتور نفسيه is on a distinguished road
تعليقي على هذي الصوره


قال تعالى((المال والبنون زينة الحياة الدنيا........) الآيه.


النعم بالشكر تدووووووووووووووم

الحمدلله على النعم الكثيره التي أنعم الله بها على الانسان مال وأبناء وعافيه وفراغ وأيضا في هذه البلاد أمن

أداااامها الله من نعم
__________________

نختلف في أرائنا ولكن تبقى قلوبنا صافيه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
دكتور نفسيه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-06-2009, 11:25 AM   #22
مشرفة سابقة
 
صورة نبض المشاعر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: الرس
المشاركات: 12,440
قوة التقييم: 0
نبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to all
.

.

أحس إن هالصورة تميلح على غير سنع :(


.
__________________
أهلّي بـ الموآجع كل مآ أنسآقت من [ الأقدآر ]
و أقـول يحلّها الليْ حطهآ لـ آلقلب / مكتوبة .!
.

.
نبض المشاعر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2009, 02:07 PM   #23
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحبني
المشاركات: 597
قوة التقييم: 0
رجلآ طيب في زمن سيء is on a distinguished road
ربما محرومين من الولد طول هالسنين وعبرو كذا من الفرحه ( المفروض على الانسان أن يحاول يصور الشي الى الايجابيه )
رجلآ طيب في زمن سيء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2009, 03:28 PM   #24
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 340
قوة التقييم: 0
روح البشآئر is on a distinguished road
: اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا إلى النار مصيرنا :
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
روح البشآئر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2009, 03:32 PM   #25
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 203
قوة التقييم: 0
مهاجر ورحال is on a distinguished road
هذا المثل اللي يقول يدفن بالدراهم وانت واقف
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مهاجر ورحال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2009, 08:41 PM   #26
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: الرس وشعبانه
المشاركات: 884
قوة التقييم: 0
رساوي يساوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وليد ابو شيبه مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم


ابي منكم تعليق على الصوره هذي





هذا دليل على ان الله سبحانه وتعالى

يسوق الرزق على من يشاء والا

هذا طفل لاحول له ولا قوة ومهد بالمال

الله لايجعل الدنيا اكبر همنا ويرزق المسلمين من

اوسع ابواب رزقه
رساوي يساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2009, 10:45 PM   #27
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 250
قوة التقييم: 0
الهاجس is on a distinguished road
اللي يبي سلف يجيب لي حليب حجم عائلي ... بس

هههههههههههههههههههههه
__________________

الظلام حولك حالك و الشمعة فلتكن حالك ,,
الهاجس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2009, 10:48 PM   #28
عضو ذهبي
 
صورة صرخة انثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ضيعت دروبي وخطواتي
المشاركات: 2,845
قوة التقييم: 0
صرخة انثى is on a distinguished road
آآآآآآآآآآآآآآآه ليتني مكانه...
__________________
صرخة انثى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2009, 12:10 AM   #29
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: ما أدري
المشاركات: 174
قوة التقييم: 0
بقايا حزن is on a distinguished road
طيب وبعدين الولد معه تقريباا اكثر من 500الف
يعني ماصار شي لأن هذا شي عادي ومتعودين عليهــ..>>>اقول لاتزلق شف سعابيلك تتقاطر.
بقايا حزن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2009, 12:14 AM   #30
شمعة حياتي = 3
 
صورة بنت الشيحية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 1,483
قوة التقييم: 0
بنت الشيحية is on a distinguished road
المال والبنون زينة الحياة الدنيا

كلهم حلوين الي في الصوه وكلهم متعة الإنسان الأولى والأخيره وكلهم مافيه احد على وجه الكون يكرهم او مايحتاج لهم
__________________
تـرى [ الذكـرى ]
.. ولـوّ " حلـوة " ! ..


طـورايـها ‘ .. | تهـدّ الحيل
بنت الشيحية غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
صور خلفيات لسطح المكتب صلاتي سر سعادتي منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 15 24-03-2009 07:04 AM
لا تعليق على الصوره سوى الدعاء عليه الخبيث؟؟؟؟؟؟؟؟ صفحة الماضي المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 17 07-01-2009 04:19 PM


الساعة الآن +3: 01:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19