عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-06-2009, 04:28 AM   #21
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: Kingdom Of Al-RasS
المشاركات: 813
قوة التقييم: 0
الـجـنـتـل is on a distinguished road
يارب يسر امر هذا الطفل ..
وسخر له قلبا رحيما يحتضنه ويرحمة من قسوة الأيام القادمة ..
وحسبي الله على من رماه سواء كان ظالما او مظلوما ..
__________________



[ يَ جععلَ الإمَل يَتحققِ ححتىَ لوَ طآآلَ إنتظآريَ : R ]
الـجـنـتـل غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-06-2009, 05:03 AM   #22
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

يارب لاتنزع الرحمة من قلوبنا
إنطبق المثل على من رمى هذا الطفل بحاوية النفايات
يقول المثل :ـــ (حنايه وزنايه ) المعنى مع عظم ذنب الزنا زادة عليه الزانية قتلت المولود
يارب إجعل الرحمة بقلوبنا لمن لا راحم له
الحيوانات الكاسرة ترحم أطفالها وتحن عليهم
ومن رمى هذا الطفل لم يرحمه
حسبنا الله على من فعل هذه الفعلة الشنيعة التي تدمي القلوب
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-06-2009, 05:27 AM   #23
√ تمشي مـلكـهـ √
 
صورة واثقـــ الخطـــــــى ـــة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: في قلوب أحبابي
المشاركات: 2,357
قوة التقييم: 0
واثقـــ الخطـــــــى ـــة is on a distinguished road
لاحول ولاقوة الا بالله أسأل الله السلامة والعافيه
__________________
واثقـــ الخطـــــــى ـــة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-06-2009, 05:30 AM   #24
عضو مبدع
 
صورة قطيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في الدنـــيا الفــانيــه
المشاركات: 1,126
قوة التقييم: 0
قطيه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نبع الزين مشاهدة المشاركة
لاحول ولاقوة الا باالله العلي العظيم

صوره تدمي القلب وربي

ياليته ماعاش ومات ابرك له من هالحاله

اللي بداية حياته مع الزباله وش بتكون يومياته ومين السبب ؟؟!

لااله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين
__________________
لاتنسوا اموات المسلمين فهم بحاجه لدعائك فدعواتكم لهم بكل صلاة وبكل وقت وحين
اللهم ارحم اخي اللهم : اجعله في جنه الخلد خالدا فيها وله ما يشاء
اللهم : انه كان صابرا فبشره بوعدك للصالحين والمؤمنين يا ارحم الرحمين
اللهم : انه صبر على البلاء فلم يكل ولا يجزع ولا يشكو – فامنحه درجه الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب.
اللهم امين اللهم امين لاخي واموات المسلمين
قطيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-06-2009, 07:25 AM   #25
عضو مميز
 
صورة .. آلـغـــآلــي .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: هــنــــآآآآآكـ..... محـد يقـدر يـوصـلـنـي>>
المشاركات: 275
قوة التقييم: 0
.. آلـغـــآلــي .. is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
يارب لاتنزع الرحمة من قلوبنا

إنطبق المثل على من رمى هذا الطفل بحاوية النفايات
يقول المثل :ـــ (حنايه وزنايه ) المعنى مع عظم ذنب الزنا زادة عليه الزانية قتلت المولود
يارب إجعل الرحمة بقلوبنا لمن لا راحم له
الحيوانات الكاسرة ترحم أطفالها وتحن عليهم
ومن رمى هذا الطفل لم يرحمه

حسبنا الله على من فعل هذه الفعلة الشنيعة التي تدمي القلوب

صدقت اخــــي إبن الحزم
__________________
.
.
التوقيع تحت الإنشاء ...
.
.
.. آلـغـــآلــي .. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-06-2009, 08:44 AM   #26
مشرف التصوير الفوتوغرافي
 
صورة المتجدد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: محـــــــافظة الــــــــــرس
المشاركات: 4,054
قوة التقييم: 16
المتجدد will become famous soon enoughالمتجدد will become famous soon enough
لا حــول ولا قـــوة إلا بالله
حسبي الله ونعــم الوكيل
__________________

lnstagram
kam5666
المتجدد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-06-2009, 09:15 AM   #27
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرس
المشاركات: 335
قوة التقييم: 0
الهجير is on a distinguished road
لاحول ولا قوة إلابالله
__________________
الهجير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-06-2009, 09:28 AM   #28
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,828
قوة التقييم: 0
سموالكاتب is on a distinguished road
حسبنا الله ونعم الوكيل
سموالكاتب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-06-2009, 10:58 AM   #29
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: غرفتي دفا عمري
المشاركات: 424
قوة التقييم: 0
عبوووووووووووووودي is on a distinguished road
لاحول ولا قوة الا بالله
__________________
لا الـــــه الا أنت سبحــــانك اني كنت من الظــالمين...



عبوووووووووووووودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-06-2009, 11:00 AM   #30
عضو اسطوري
 
صورة إبراهيم العبد الرحمن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 10,894
قوة التقييم: 20
إبراهيم العبد الرحمن will become famous soon enough
إنا لله و إنا إليه راجعون
__________________
إبراهيم العبد الرحمن غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
1000سؤال + 1000 جواب فى الاسلام كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 3 27-05-2011 05:13 PM
وصايا مهمة لعامة الأمة,,,,محاضرة قيمة جداًً السحب الوابلة المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 8 06-08-2010 04:38 PM
1000سؤال + 1000 جواب فى الاسلام كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 14-02-2009 12:53 PM
.. موسوعة تاريخية >>>إرضاء لرغبة أحد الأعضاء .. ابو جود المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 16 30-10-2008 10:51 AM
إلا الظلم يا إخواني فإنه هلاك عظيم . سفير الأشراف المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 5 20-07-2008 10:01 AM


الساعة الآن +3: 08:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19