عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-06-2009, 09:09 PM   #21
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 2,695
قوة التقييم: 0
الوسمي is on a distinguished road




عساهم على القوه
والله يعينه على الخير والصالح يارب
ويخلي له عياله
الف شكر لك على التغطيه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الوسمي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-06-2009, 09:49 PM   #22
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 44
قوة التقييم: 0
اورنس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـجـنـتـل مشاهدة المشاركة


أولا : أستأذن أخي الغالي أبو محمد للرد على إستفسار العضو (أورنس) ..

>>أخي الغالي أورنس ..
أذكرك بالمثل القائل: (لاتكن كالذباب لايقع إلا على الجروح) , فيا عزيزي المتعارف عليه أن التغطيات توضع لمدة 24 ساعة في المنتدى العام ومن ثم تنقل للقسم المخصص لها , وذلك لتأخذ حقها من النشر الإعلامي في المنتدى العام , فأغلبية الناس لايعلمون مثلا عن إقامة مثل هذه المناسبة فما أدراهم بوجود تغطية لها في قسم الأفراح والمناسبات ؟؟!

فلذلك توضع هنا ..<<

( أتمنى أن تكون الصورة وضحت لك , وإن ما وضحت ترى عادي نعيد التحميض )

ثانيا : العم صالح بن عبدالعزيز الغفيلي يستاهل الكثير , فالله يوفقه ويعينه على أداء واجبه ..

ثالثا : أشكرك يا مبدع يا أبو محمد (صادق الوعد) ..

محبك : >> اللي قدامك بكل مكان وين ماتروح ^_^ ..
اخي الغالي ( المحب) الجنتل : اشكرك على الرد وساابدأ معك بدون مااعتب عليك لتشبيهي بالذباب فسامحك الله...

انا لم اكن اعلم ان مواضيع المناسبات والافراح توضع في المنتدى العام ثم تنقل بعد يوم كامل الى مكانها الصحيح الا منك فجزاك الباري خيرا على الايضاح وابو عبدالعزيز الغفيلي لن تزيدة هذه التغطيه ولن تنقصه شيئا فاعماله وغيرته على ديرتة اكبر من مجرد تكريم وتغطية ,,,,,,,,,,,,, انا نقاشي مع صادق الوعد عن مكان الموضوع فقط ولم اتطرق الى العم صالح ابدا.
ارجو ان تكون الفكرة وضحت ياعزيزي وبدون انفعال وبدون تحميض...
واذا اردت ان تتبنى موضوع عن عضو مجلس منطقه القصيم الجديد(صالح عبدالعزيز الغفيلي) فارجو ان تفرد لنا موضوعا وتتحدث عن سيرته الطويله في مجال التعليم ثم تبرز ابرز انجازاته لمصلحه المحافظة وشاكرا لك ردك وتنبيهك ولصادق الوعد تغطيته وتصويرة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اورنس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2009, 11:24 PM   #23
عضو مبدع
 
صورة طيف انثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: مع من أحب,,
المشاركات: 1,292
قوة التقييم: 0
طيف انثى is on a distinguished road
الله يوفقه لما فيه خير لهذا البلد ..

مشكووووور على التغطيه..
__________________



آستغفر الله وآتوب اليه
طيف انثى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2009, 11:32 PM   #24
عضو بارز
 
صورة $عافكـ$الخاطر$ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 637
قوة التقييم: 0
$عافكـ$الخاطر$ is on a distinguished road
ألف مبروك وبالتوفيق إن شاءالله
__________________

لاحول ولا قوه الا بالله
$عافكـ$الخاطر$ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2009, 11:47 PM   #25
عضو مبدع
 
صورة توفي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساويه مغتربه
المشاركات: 1,205
قوة التقييم: 0
توفي will become famous soon enough
الف مبروك للشيخ صالح ويستاهلون اسرة الغفيلي الغالين على قلوبنا
وحيى الله هالوجيه السفره اللي منورين
ويعطيك الف الف عافيه على التغطيه
__________________
حسبي الله سيؤتينا الله من فضله أنا الى الله راغبونCOLOR="Indigo"][/COLOR]
توفي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2009, 12:09 AM   #26
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
صورة صادق الـوعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,855
قوة التقييم: 22
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about

شــــــــــــــــــــكراً

للجميع


على
الأطلاع
والردود الرائعه
والله يوفق الجــمـيع
__________________
أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري

صادق الـوعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2009, 12:16 AM   #27
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
صورة صادق الـوعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,855
قوة التقييم: 22
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اورنس مشاهدة المشاركة
شكرا اخ صادق على التغطية المميزة ............
ولكن عندي سؤال صريح / الا يوجد قسم بالمنتدى خاص بالاحتفالات اسمه الافراح والمناسبات وهو المكان المناسب للموضوع
او المشرفين لهم وضعهم الخاص وارجو تقبل النقد بصدر رحب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جميع تغطية الأحداث بالرس تنزل بالعام لفترة 24 او48 ساعة وبعدها تنقل
الى قسمها الخاص حتى يطلع عليها الجميع
اتمنى ان تكون الصوره واضحه للجميع ولا تكون الأعين
مسلطه فقط على مواضيع صادق فالقسم العام يوجد فيه تغطيات وهذا هو المتفق
عليه بين المشرفين واعضاء مجلس الادارة .
__________________
أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري

صادق الـوعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2009, 12:33 AM   #28
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough


حفظك الله استاذنا الفاضل فقد كان مديرنا في المدرسة السعودية فكم من الاجيال تخرجت من تحت يدهـ فنعم الرجل هو حفظه الله


بارك الله فيه وفي جهودهـ ونسأل الله أن يكون في اختيارهـ خيرا لنا وله
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني

آخر من قام بالتعديل سابح ضد تيار; بتاريخ 26-06-2009 الساعة 12:35 AM.
سابح ضد تيار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2009, 12:38 AM   #29
مشرفة الأعضاء الجدد والتواصل
 
صورة قهوة مارس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: &*_^&فــــــي قـــلبهــ ....!!
المشاركات: 10,209
قوة التقييم: 21
قهوة مارس has a spectacular aura aboutقهوة مارس has a spectacular aura about
بالتوفيق لعائلة الغفيلي....


عواااافي صادق على التغطيه..

تحياتي..
__________________
يآهي صعيبهـ ضيقة الشخص,,الكتوم..
ويآشين المغبون لآ آبتسم وهو ودهـ..{ يصيــــح }
قهوة مارس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2009, 02:07 AM   #30
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
صورة صادق الـوعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,855
قوة التقييم: 22
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about

يسلمممممممممممو على الاطلاع و التعليق
__________________
أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري

صادق الـوعد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
حصار إبراهيم باشا للرس عام 1232 هـ وتصدي أهالي الرس له! Scofield المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 27 23-09-2010 10:52 AM
تاريخ مدينة الرس وسكانها بانوراما تاريخ الرس و أرشيف الصور القديمة للرس 35 15-07-2009 02:35 AM
آل زلفة عضو مجلس الشورى يتحدث عن الرس , و يشكر الشيخ الحناكي المحامي طراد المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 4 07-03-2009 11:35 PM
أسماء بلا محسوبيات يأهل الرس. عدالة , لاظلم . أبو حكيم المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 10 11-10-2008 03:16 PM


الساعة الآن +3: 03:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19