عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-06-2009, 12:56 AM   #11
عضو متألق
 
صورة #الساهر# الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الـــــرس
المشاركات: 734
قوة التقييم: 0
#الساهر# is on a distinguished road
والله برنامج مميز ...

ومذيعه مصطفى الاغا بنسبه لي من افضل المذيعين ...

يقراء كل الرسايل ويضيف جوء المرح للبرنامج ...

ويختار ضيوفه صح ... والتويجري الحاله والله يا هو فله ...

وما فيه شي كامل ..
__________________


الله يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
#الساهر# غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-06-2009, 01:18 AM   #12
عضو متألق
 
صورة مالكينهو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 792
قوة التقييم: 0
مالكينهو is on a distinguished road
الله يعطيك العافية والله يجزاك خير


بـــس



هم جابوا هالرقصات اللي تقول عنها بمناسبة كأس القارات وكاس القارات بجنوب افريقيا


ومعروفه جنوب افريقيا بعاداته وانطباعاته ,,


فلازم من اي برنامج عشان ينجح يطلع من موضوعه الاساسي ,,



ومع هذا صدى الملاعب من افضل البرامج






ويعطيك العافية يا صقر
__________________
مالكينهو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2009, 01:25 AM   #13
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
الى الامام ام بي سي
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2009, 03:35 AM   #14
عضو فذ
 
صورة قطه بيضا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرس حبيبي
المشاركات: 6,869
قوة التقييم: 0
قطه بيضا is on a distinguished road
جزاك الله خير..على التنبيه
__________________
قطه بيضا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2009, 07:37 AM   #15
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,992
قوة التقييم: 12
الحسام77 is on a distinguished road
يعطيك العافية
__________________
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
الحسام77 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2009, 11:20 AM   #16
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,513
قوة التقييم: 0
т з я ο is on a distinguished road
يعطيك العافيه على النقل
т з я ο غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2009, 11:35 AM   #17
عضو ذهبي
 
صورة Ooفاقد ريالهoO الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس- حي غرناطة
المشاركات: 2,247
قوة التقييم: 0
Ooفاقد ريالهoO is on a distinguished road
مامقصدك ياصقر عنيزة من نقل الموضوع

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
((تحذير )) وين التحذير ياخي كبر عقلك ليتك حذرتنا من موضوعك
ياخي البرنامج من أفضل البرامج في التحليل الرياضي وغيره من مايشد المشاهد الرياضي في متابعه البرنامج الناجح
وخاصه مع صدى الاغا

هاذا أنتم يالفقراويه
مقاصدكم معروفه


آخر من قام بالتعديل Ooفاقد ريالهoO; بتاريخ 30-06-2009 الساعة 11:37 AM.
Ooفاقد ريالهoO غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2009, 11:53 AM   #18
عضو
 
صورة يزيد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 18
قوة التقييم: 0
يزيد الرس is on a distinguished road
مشكور الله يعطيك العافيه
يزيد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2009, 11:54 AM   #19
عضو ذهبي
 
صورة *مي* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
البلد: ..ღ هونيكـ بلأحلام ..ღ
المشاركات: 2,008
قوة التقييم: 0
*مي* will become famous soon enough
عاد صدى الملاعب يحبونه العيال..( هع...
بس عاد ام بي سي خربانه هلأيام..:(
__________________
.
.
خَافقي لآيشفى عنْ عشقك والإشتياق , بربكَ ماذا فعلتَ بي يَ نصر..!

آخر من قام بالتعديل *مي*; بتاريخ 30-06-2009 الساعة 12:04 PM.
*مي* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2009, 04:24 PM   #20
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. أول شي الحمدلله على السلامة .. وعلى قولة المثل الباند للرجال .. ههههه ..

.. الا صدى الملاعب ياأبوإبراهيم .. هو البرنامج الأمثل والأكمل والأجمل << ماأقلد الآغا أبد ..

.. تحياتي .. أجل رسايل بين الهلاليين الله يهديك بس *^ - << هي كذا الغمزه والا لا؟؟!! هوع ..
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
برنامج Deep Freeze امير بكلمتي منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 2 08-06-2009 09:01 AM
مجموعة برامج شيقة جدا ولابد من وجودها على كل جهاز n0n0 منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 4 21-02-2009 12:58 PM
معلومات خطيرة تنذر بالشر على العالم الإسلامي وبالذات السعودية من قنوات Mbc أبوعبدالمجيد المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 1 08-07-2008 12:10 PM
®. فهــــــرس القســـــــم .® abu naif منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 4 14-03-2008 09:57 AM


الساعة الآن +3: 02:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19