عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-07-2009, 02:26 PM   #11
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. أعلمك ماراح يعرفونه .. من زين هالملامح !! ..
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-07-2009, 04:32 PM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: الرس
المشاركات: 475
قوة التقييم: 0
الشقراء is on a distinguished road
مع احترامي الشديد
يقول المثل
وش دلك على أنه كذبة قال كبره
__________________
حرية المرأة هي تقيدها بتعاليم الدين الحنيف والبعد عن الإختلاط
وعدم الثقة بالألسن المعسولة
الشقراء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-07-2009, 04:45 PM   #13
عضو مميز
 
صورة تلميذ الحياة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 105
قوة التقييم: 0
تلميذ الحياة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشقراء مشاهدة المشاركة
مع احترامي الشديد
يقول المثل
وش دلك على أنه كذبة قال كبره
الخبر مؤكد 100%
ولكن مع اللأسف الي ماعنده ثقه بنفسه ليسى لديه ثقه بلآخرين !
__________________
تلميذ الحياة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-07-2009, 05:03 PM   #14
عضو ذهبي
 
صورة عاشق البحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الشرقية
المشاركات: 2,738
قوة التقييم: 0
عاشق البحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قطعة سكره مشاهدة المشاركة
الله يكفينا شرهن ها الشغالات كل يوم طلعات لنا بمصيبه
__________________
عاشق البحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-07-2009, 05:37 PM   #15
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحبني
المشاركات: 597
قوة التقييم: 0
رجلآ طيب في زمن سيء is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
ليش كثر هروب الشغالات ؟
أعتقد ان هناك عصابات تغويهن وتشغلهن ..تشغلهن بالحرام وبخدمة المنازل برواتب عالية
عصابات في الرياض وجدة
في الرياض احد المنازل يستأجر شغالة يجيبها لهم سواق أجنبي ..ماينعرف منهو كفيلها ؟
يعني السواق الأجنبي هو اللي يشغلها لحسابه
وهناك من العمال من إذا اتصلت عليه تبي شغالة يخيرك بين شغالة بكفالة أو بدون كفالة ..يعني شغالة لها كفيل أو شغالة مالها كفيل والسعر يختلف طبعا
والله حالة ... لعبوا بالبلد الله لايوفقهم ..وكله بمباركة من يسهل لهم الخروج من المملكة متى ما أرادوا بمبلغ وقدره
ياليت وزارة الداخلية تضرب بيد من حديد على كل من يخون الأمانة في أجهزتها
ليش ماتكون هروب من معاملة اهل البيت ليش دائمآ لاجنبي هو المخطي
رجلآ طيب في زمن سيء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-07-2009, 06:11 PM   #16
عضو متواجد
 
صورة عالمي الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
عالمي الرس is on a distinguished road
ههههههههه اخر الزماان .... الشكوى لله ... ماقصروا البوااسل
__________________

وغآدَروا . . إِلـىْ البَعِيــدْ !!
. . ولمْ يبقَىْ هنآ سِوىْ ذكريآت هُم أودَعـوهآ !
عالمي الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-07-2009, 06:22 PM   #17
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
صورة صادق الـوعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,855
قوة التقييم: 22
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about

يعطيك العافيه
__________________
أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري


آخر من قام بالتعديل صادق الـوعد; بتاريخ 02-07-2009 الساعة 06:27 PM.
صادق الـوعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-07-2009, 06:28 PM   #18
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

لوتنكرت هذه الشغالة بالملابس .
كيف تتنكر بالخشة الفنساء
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-07-2009, 06:37 PM   #19
مشرفة الأعضاء الجدد والتواصل
 
صورة قهوة مارس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: &*_^&فــــــي قـــلبهــ ....!!
المشاركات: 10,209
قوة التقييم: 21
قهوة مارس has a spectacular aura aboutقهوة مارس has a spectacular aura about
بعد بعد ما بقى الا هي .... وين مضيعه الاخت.......
__________________
يآهي صعيبهـ ضيقة الشخص,,الكتوم..
ويآشين المغبون لآ آبتسم وهو ودهـ..{ يصيــــح }
قهوة مارس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-07-2009, 06:38 PM   #20
عضو خبير
 
صورة نـــــــــغ ــــــــــــم...! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في زوايا الصمت...!!
المشاركات: 5,332
قوة التقييم: 0
نـــــــــغ ــــــــــــم...! is on a distinguished road
تيب لييه تعمل هيك؟؟
وش المغزى.........؟
نـــــــــغ ــــــــــــم...! غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
وزارة التربية والتعليم تعين 1088 معلمة بالمستوى الأول المستقبل منتدى التربية والتعليم 4 28-02-2009 01:40 PM
الخدمة المدنية تعلن أسماء (545) مرشحة للوظائف التعليمية الموج 605 منتدى التربية والتعليم 1 15-12-2008 02:04 PM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo منتدى التربية والتعليم 49 15-10-2008 07:58 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 7 14-08-2008 09:10 PM


الساعة الآن +3: 10:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19