عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-07-2009, 03:11 PM   #11
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 21
قوة التقييم: 0
aboode is on a distinguished road
بصراحة الصداقات بهذا الزمن قلت لكنه لازلت موجودة
ولكن يجب علينا أن نختار الصديق بعناية كي نطلق علية كلمت صديق (الصداقة الحقيقية)

ومشكور على الموضوع الروعة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
aboode غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-07-2009, 03:42 PM   #12
مشرف سابق
 
صورة rsawi الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: ღ الــرس ♥ المـطـيـة ღ
المشاركات: 4,296
قوة التقييم: 0
rsawi will become famous soon enough
لــو ألــقـــى الصّــــديق اللي بالمــواصــفآآآآت هذي >>>>>>>> كآآآآن شـــريتـــه
__________________


~{,, ربي وإن عظمت ذنوبي كثرةٌ .. فلقد علمتُ بأن عفوُك أعظمُ ,,}~
rsawi غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2009, 02:26 AM   #13
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ♥..αl-яαss
المشاركات: 4,365
قوة التقييم: 0
..{ آح’ـآڛيڛ طفڷـ’ـہّـ ..~ is on a distinguished road
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها aboode مشاهدة المشاركة
بصراحة الصداقات بهذا الزمن قلت لكنه لازلت موجودة
ولكن يجب علينا أن نختار الصديق بعناية كي نطلق علية كلمت صديق (الصداقة الحقيقية)

ومشكور على الموضوع الروعة
مشكوور خيوو ع المرور

نورت الصفحة

تحياتي
ديالا
__________________
..{ آح’ـآڛيڛ طفڷـ’ـہّـ ..~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2009, 02:30 AM   #14
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ♥..αl-яαss
المشاركات: 4,365
قوة التقييم: 0
..{ آح’ـآڛيڛ طفڷـ’ـہّـ ..~ is on a distinguished road
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها rsawi مشاهدة المشاركة
لــو ألــقـــى الصّــــديق اللي بالمــواصــفآآآآت هذي >>>>>>>> كآآآآن شـــريتـــه
مشكوور خيوو ع المرور

نورت الصفحة


تحياتي
ديالا
__________________
..{ آح’ـآڛيڛ طفڷـ’ـہّـ ..~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2009, 10:36 AM   #15
عضو ذهبي
 
صورة عاشق البحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الشرقية
المشاركات: 2,738
قوة التقييم: 0
عاشق البحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها rsawi مشاهدة المشاركة
لــو ألــقـــى الصّــــديق اللي بالمــواصــفآآآآت هذي >>>>>>>> كآآآآن شـــريتـــه
عندما نسمع مثل هذه العبارة نشعر أن الدنيا خلت من الصديق الوفي الصادق ...
والحقيقة أنه يوجد الكثير منهم أنظر من حولك وأنا واثق أنك ستجد .. شكرا
__________________
عاشق البحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2009, 11:43 AM   #16
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ♥..αl-яαss
المشاركات: 4,365
قوة التقييم: 0
..{ آح’ـآڛيڛ طفڷـ’ـہّـ ..~ is on a distinguished road
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق البحر مشاهدة المشاركة
عندما نسمع مثل هذه العبارة نشعر أن الدنيا خلت من الصديق الوفي الصادق ...
والحقيقة أنه يوجد الكثير منهم أنظر من حولك وأنا واثق أنك ستجد .. شكرا

مشكوور خيوو

نورت الصفحة


تحياتي
ديالا
__________________
..{ آح’ـآڛيڛ طفڷـ’ـہّـ ..~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2009, 11:50 AM   #17
عضو ذهبي
 
صورة عاشق البحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الشرقية
المشاركات: 2,738
قوة التقييم: 0
عاشق البحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ديالا مشاهدة المشاركة



مشكوور خيوو

نورت الصفحة


تحياتي
ديالا
,, العفو يالغالية ,,
__________________
عاشق البحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2009, 01:24 PM   #18
مشرف سابق
 
صورة rsawi الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: ღ الــرس ♥ المـطـيـة ღ
المشاركات: 4,296
قوة التقييم: 0
rsawi will become famous soon enough
Cool

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق البحر مشاهدة المشاركة
عندما نسمع مثل هذه العبارة نشعر أن الدنيا خلت من الصديق الوفي الصادق ...
والحقيقة أنه يوجد الكثير منهم أنظر من حولك وأنا واثق أنك ستجد .. شكرا


نـــعــــم يـــوجــد ولــكـــن اين ؟ >>>>>>>>>>>>>>>>>> بالجنّه ان شاء الله
__________________


~{,, ربي وإن عظمت ذنوبي كثرةٌ .. فلقد علمتُ بأن عفوُك أعظمُ ,,}~
rsawi غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2009, 01:58 PM   #19
عضو مميز
 
صورة ALRASS Gaurdian الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 144
قوة التقييم: 0
ALRASS Gaurdian is on a distinguished road
المثل يقول الصديق وقت الضيق أما اليوم حنا نقول الصاحب ساحب
بس ودي أسأل سؤال ما رأيكم في من ينصح صديقه بالمعصية الله
__________________
الأنسان كالقمر له جانب مظلم
[SIGPhttp://www.alrassxp.com/forum/image.php?type=sigpic&userid=35794&dateline=124575  8632IC][/SIGPIC]
ALRASS Gaurdian غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-07-2009, 07:35 PM   #20
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ♥..αl-яαss
المشاركات: 4,365
قوة التقييم: 0
..{ آح’ـآڛيڛ طفڷـ’ـہّـ ..~ is on a distinguished road
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها rsawi مشاهدة المشاركة
نـــعــــم يـــوجــد ولــكـــن اين ؟ >>>>>>>>>>>>>>>>>> بالجنّه ان شاء الله
مشكوور خيوو ع المرور
نورت الصفحة


تحياتي
ديالا
__________________
..{ آح’ـآڛيڛ طفڷـ’ـہّـ ..~ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
من هو الصديق الحقيقي؟؟؟؟ غر2000يب المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 7 15-04-2009 05:56 AM
الصديق سفير التميز المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 3 25-02-2009 09:34 PM
أتبار الصديق الحقيقي.... خفيفه دم وكلي هم منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 1 21-02-2009 04:28 PM
هذا اختبار رهيب لاكتشاف الصديق الحقيقي... deeelr منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 23 12-01-2009 08:07 PM
الصديق كاتب عدل المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 3 22-10-2008 03:43 PM


الساعة الآن +3: 06:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19