عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-07-2009, 07:37 PM   #21
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ♥..αl-яαss
المشاركات: 4,365
قوة التقييم: 0
..{ آح’ـآڛيڛ طفڷـ’ـہّـ ..~ is on a distinguished road
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها alrass gaurdian مشاهدة المشاركة
المثل يقول الصديق وقت الضيق أما اليوم حنا نقول الصاحب ساحب
بس ودي أسأل سؤال ما رأيكم في من ينصح صديقه بالمعصية الله
ما أتووقع ان الصديق ينصح صديقة في معصية الله الا اذا كاان مو حقا صديق

مشكوور خيوو ع المرور
نورت الصفحة

تحياتي
ديالا
__________________

آخر من قام بالتعديل ..{ آح’ـآڛيڛ طفڷـ’ـہّـ ..~; بتاريخ 05-07-2009 الساعة 08:01 PM.
..{ آح’ـآڛيڛ طفڷـ’ـہّـ ..~ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-07-2009, 08:12 PM   #22
عضو ذهبي
 
صورة عاشق البحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الشرقية
المشاركات: 2,738
قوة التقييم: 0
عاشق البحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها rsawi مشاهدة المشاركة
نـــعــــم يـــوجــد ولــكـــن اين ؟ >>>>>>>>>>>>>>>>>> بالجنّه ان شاء الله
إذا انت لا تراهم فثق أنهم يرونك مادام أنك صادق معهم :)
__________________
عاشق البحر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
من هو الصديق الحقيقي؟؟؟؟ غر2000يب المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 7 15-04-2009 05:56 AM
الصديق سفير التميز المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 3 25-02-2009 09:34 PM
أتبار الصديق الحقيقي.... خفيفه دم وكلي هم منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 1 21-02-2009 04:28 PM
هذا اختبار رهيب لاكتشاف الصديق الحقيقي... deeelr منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 23 12-01-2009 08:07 PM
الصديق كاتب عدل المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 3 22-10-2008 03:43 PM


الساعة الآن +3: 05:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19