عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-07-2009, 03:12 AM   #11
عضو بارز
 
صورة عاشقة ذااااتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
البلد: في ذااااتي
المشاركات: 396
قوة التقييم: 0
عاشقة ذااااتي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها <<عاشقة الجنان>> مشاهدة المشاركة
اشكر لك غيرتك اخيتي في الله اسأل الله الحي القيوم ان يجعلني وأياك ممنيأمرون بالمعروف وينهون عن المنكرفي كل مكان اللهم آميــن
الحل هو ان نأمر بالمعروف وننهى عن المنكر بالكلمه الطيبه او توزيع بعض الآشرطه التي تحتوي على قصص مؤثرة او مطويات مفيدة فالدعوة ليست مختصرة على رجال الهيئه فقط فهم لهم جهود جبارة في كل مكان بارك الله فيهم وجزاهم خير الجزاء ...
اخيتي لا انكر جهود رجال الهيئه بارك الله فيهم لكن كما يقول المثل (الشق اكبر من الرقعه )

وكنت اتمنى لوان اسلوب النصح والكلمه الطيبه ينفع لكن هيهاااااااااات لاحياة لمن تنادي

اعمتهم الدنياء عن الاخره

شاكره لك حسن الرد
__________________
{{عذرآ يارجال فلستم كأأسااااااااامه }}
عاشقة ذااااتي غير متصل  

 
قديم(ـة) 04-07-2009, 03:17 AM   #12
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: الـــــررس
المشاركات: 33
قوة التقييم: 0
وحيده بزماني!! is on a distinguished road
والله من الوسواس بأهل الرس


طيب اقعدي ببيتك وش عليك من الناس


مابقى الا الحديقه هذي وماراح ترتاحون الا لين يسكرونه


سبحان الله يااهل الرس طبعهم غريب جدا

من عذرهم لو ماحطوا مهرجانات
__________________
وحيده بزماني!! غير متصل  
قديم(ـة) 04-07-2009, 03:23 AM   #13
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 384
قوة التقييم: 0
وطن عمـري is on a distinguished road
لاهين يلاحقون البانشيات هالطاوعه

آخر من قام بالتعديل غريب الدار; بتاريخ 04-07-2009 الساعة 05:45 AM.
وطن عمـري غير متصل  
قديم(ـة) 04-07-2009, 03:25 AM   #14
عضو بارز
 
صورة عاشقة ذااااتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
البلد: في ذااااتي
المشاركات: 396
قوة التقييم: 0
عاشقة ذااااتي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شوووق مشاهدة المشاركة
الله عليك يا اختي ليتك غيرتي هالكلمتين
والله يستر على الجميع ان شاء الله

ماذا تريدن ان اقول مثلآ

هكذا نحنو دائمآ نأخذ القشور ونترك اللب
__________________
{{عذرآ يارجال فلستم كأأسااااااااامه }}
عاشقة ذااااتي غير متصل  
قديم(ـة) 04-07-2009, 03:28 AM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 360
قوة التقييم: 0
رذاذ الامل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دلع الورد مشاهدة المشاركة
الا وشوله اروح للامكان المشبوهه واللي فيه كلهم متخلفين وبدو .. اجلس بيتي احسن لي واسترلي انشاءالله عمري ماطلعت ..؟؟
والهيئه والله مايقصرون بس تعبوا وقرفوا من الامشاكل ..
بعدين اقرف واحقر مكانين بالرس الحدائق والسوق .. استحاااااااااااااااااااااااااااله اروح لهم ...
والله يستر على بنات المسلمين ..
الف شكر ..




بدل هالكلام المفروض تقولين انا ماروح لمكان فيه شبهه وناس ماتخاف الله وبس ولاتخصين احد بعينه
ولايكثر

آخر من قام بالتعديل غريب الدار; بتاريخ 04-07-2009 الساعة 05:45 AM.
رذاذ الامل غير متصل  
قديم(ـة) 04-07-2009, 03:28 AM   #16
عضو متألق
 
صورة رمآد آنسآن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بــذآ
المشاركات: 936
قوة التقييم: 0
رمآد آنسآن is on a distinguished road
هالحيين بسس عرفت ان العطله بدت من عنواان الموضووع << رجعناا للكلاام والسب بالحداايق
الهيئه مااقصروا كل يوم طردي هم وهالـ......... بسس وش يسوون الشق اكبر من الرقعه على قولتكم..*_^
واللي ماايبي هالامورر سحقــآآن القووعي والمطييه ماامثلهن ..
رمآد آنسآن غير متصل  
قديم(ـة) 04-07-2009, 03:34 AM   #17
عضو بارز
 
صورة عاشقة ذااااتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
البلد: في ذااااتي
المشاركات: 396
قوة التقييم: 0
عاشقة ذااااتي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها إمرأه وأكثر مشاهدة المشاركة
أستغفر الله العظيم وش هالأسلوب موكذا النصح عندك الهيئه ليش مابلغتيهم
اتمنى من الاخت أن تذكر مارأته بالضبط وأن لا ترمي التهم هكذا بدون أدله
من الممكن انها رأت موقف ضايقها ولكن الحذرثم الحذر من التعميم على الكل لازالت الدنيا بألف خير
ليش هالخرابيط هذي مانسمعها بالمدن المجاوره للأسف بس عندنا القيل والقاااااااال


انا لا ارمي الناس كما تدعييييييين

ولم اعمم انا قلت بإن الساقطات يخرجن مع الرجال من الحديقه لانهم يدخلون مدعين وجود اهلهم بها

نعم اوخيتي الدنياء بالف خير ولله الحمد والمنه لكن لا يمنع وجود مثل هالاشكااااااال واستغلالهم مثل هالاماكم
__________________
{{عذرآ يارجال فلستم كأأسااااااااامه }}
عاشقة ذااااتي غير متصل  
قديم(ـة) 04-07-2009, 03:35 AM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 360
قوة التقييم: 0
رذاذ الامل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وطن عمـري مشاهدة المشاركة
لاهين يلاحقون البانشيات هالطاوعه


والله اللي يفك بنته تسربت بكل مكان ولا حسيب ولارقيب وعباية كتف ولثمه وبناطيل والصوت واصل اخر الحديقه
يقضب ارضه وبناته ولايقعد يبربر


آخر من قام بالتعديل غريب الدار; بتاريخ 04-07-2009 الساعة 05:47 AM.
رذاذ الامل غير متصل  
قديم(ـة) 04-07-2009, 03:38 AM   #19
عضو بارز
 
صورة عاشقة ذااااتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
البلد: في ذااااتي
المشاركات: 396
قوة التقييم: 0
عاشقة ذااااتي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وحيده بزماني!! مشاهدة المشاركة
والله من الوسواس بأهل الرس


طيب اقعدي ببيتك وش عليك من الناس


مابقى الا الحديقه هذي وماراح ترتاحون الا لين يسكرونه


سبحان الله يااهل الرس طبعهم غريب جدا

من عذرهم لو ماحطوا مهرجانات



طيب تخيلي لو اكتشفتي بأن زوجك يزني ويأخذ من يزني بها من تلك الحديق هل سيكون هذا رايك

هذا ماحصل لصديقتي
__________________
{{عذرآ يارجال فلستم كأأسااااااااامه }}
عاشقة ذااااتي غير متصل  
قديم(ـة) 04-07-2009, 03:41 AM   #20
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
ماتلاحظون انكم اقلقتونا بالهايدبرك


صدق موضوعك احسه قوي لانه عممتي في محترمين يروحون هناك ويمكن يتخلله بعض العاهات


لاكن كذا تقذفين يااما انك تقولين وش شفتي بالظبط ولا تقعدين تعممين وماتذكرين السبب

انا مره دخلتها بالغلط واكثر اللي شفت بزارين يلعبون وكم سوري مع اهله وبعض اللحوج باسطات

تششششاو

آخر من قام بالتعديل غريب الدار; بتاريخ 04-07-2009 الساعة 05:54 AM.
{بنت-عــــز} غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM
تعليم الرياض ينهي توجيه 566 معلما جديدا بمدارس الرياض أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 0 09-10-2008 05:27 PM
تعليم الجوف ينهي توزيع 512 من المعلمين الجدد أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 0 09-10-2008 05:24 PM
اسماء تعينات المعلمين الجدد ((مبروك)) بحر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 20-09-2008 01:48 AM
نشر أسماء 6243 معلماً تم ترشيحهم للتدريس(مبروك لهم) صالح333 منتدى التربية والتعليم 23 05-08-2008 02:41 PM


الساعة الآن +3: 10:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19