عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-07-2009, 06:53 AM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,469
قوة التقييم: 0
طبيب الروح is on a distinguished road
Exclamation هذا ليس برجل إنما بجم

بسم الله الرحمن الرحيم

أحبتي أريد أن أطرح مشكله يعاني منها الشباب السعودي

بكل صراحه هذه المشكله إن لم تكن منتشره فهي موجوده

بكثره

( أحبتي أخص بهذا الموضوع المتزوجين )

وأخص من المتزوجين اللذين يضربون نسائهم

عزيزي رسالة إليك يامن تضرب هذه المخلوقة الضعيفه

هل تسمي نفسك حينما تضربها رجلا

هل تسمي نفسك رجلا حينما ترفع صوتك عليها

هل تتمرجل على زوجتك أيها الأخرق

إن زوجتك خاتم بإصبعك تفركه على مزاجك

إنها مهره وأنت فارسها

تستطيع بكلمة واحده أن تجعلها ( تمووووووت فيك )

بكليمات تكون ملكها وهي خادمتك

بأفعال بسيطه تكون أجمل مخلوق لو إنك كور

ولكن المشكله هي أنك لا تعرف كيف تتعامل معها

أتمنى من كل من قرأ الموضوع

أن يدون لنا بعض الأفعال التي تقرب المودة بين الزوجين

نساء أو رجال

كلمات خلخلت صدري حبيت أطرحها هنا

وآسف على الإطاله
__________________
لمشاهدة التقرير الرجاء الضغط على الصورة
الجزء الثاني هنا
الجزء الثالث في ذا
طبيب الروح غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 07-07-2009, 11:52 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,469
قوة التقييم: 0
طبيب الروح is on a distinguished road
للرفع يالربع تراي كاتبه الفجر
__________________
لمشاهدة التقرير الرجاء الضغط على الصورة
الجزء الثاني هنا
الجزء الثالث في ذا
طبيب الروح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-07-2009, 11:54 PM   #3
*صعبة قوية*
 
صورة *الـــعـالمـــيه* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بقلوب أحبــــــتي,,
المشاركات: 7,777
قوة التقييم: 0
*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all
والله ياطبيب الرووح

الحين العكس الرجل هو اللي خاتم بأصبع زوجته

مع احترامي الشديد لكم!!
__________________
لَآ إلَهَ الآ اللّهْ . . عددَ مَآكَآنْ . . وَعَددَ مآيكُونْ . . وَعَددَ الحَركآتِ والسّكُونْ


*الـــعـالمـــيه* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2009, 12:43 AM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: السعودية
المشاركات: 1,649
قوة التقييم: 0
كبررررررياء is on a distinguished road
فعــــــــــــــــــــــــــلا يحسب نفسه رجال .... الله يخلف على المرجلة راااااااااااااااحت...

يسلموو طبيب الروح
__________________
"اللهم اجعل حياتي زيادة لي في كل خير، واجعل موتي راحة لي من كل شر"

((بحفظ الرحمن 24 / 2 / 1434 ))
كبررررررياء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2009, 12:47 AM   #5
عضو مميز
 
صورة Z 350 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ولاية الرس
المشاركات: 191
قوة التقييم: 0
Z 350 is on a distinguished road
والله كلامك حلووووووووووووو
وهذي ضاهر انتشرة عند الرجال المتحجرين
__________________
$ أستغفر الله & أستغفر الله & أستغفر الله &
Z 350 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2009, 01:09 AM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 330
قوة التقييم: 0
مشاري99 is on a distinguished road
هناك وسائل علاج خير من الضرب مثل المعامله الحسنه والكلمه الطيبه
مشاري99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2009, 01:53 AM   #7
عضو فذ
 
صورة الجوهرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في بيتــــــــــــــــنا
المشاركات: 7,923
قوة التقييم: 0
الجوهرة has a spectacular aura aboutالجوهرة has a spectacular aura aboutالجوهرة has a spectacular aura about
اللي يمد ايده مو رجال بالعكس استحقر اللي يسوى كذا
وعلى قولت المثل اسد علي وفي الحروب نعامه
يعني بالعربي تلقاه ماله شخصيه
يسلموووو على الموضوع..
الجوهرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2009, 02:25 AM   #8
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 9,525
قوة التقييم: 0
%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough
سبحان الله..

زمان ماكنت أعرف عن هالضرب والمشاكل اللي تصير يعني كنت غافلة بالأصح وياليتي بتلت ع غفلتي

بس بعد ماصرت أدخل على مشاكلهم بالنت شفت العجب العجاب>>الحمد لله والشكر يارب

يعني اللي يقرأ بعض مشاكل البنات اللي يكتبونها وحالتهم في البيت ومع إخوانهم أو أزواجهم يشيب راسه وماينام الليل من المشاكل اللي يكتبونها

ماأقووول إلا الله يعينهم ويصبرهم ع مابتلاهم
__________________
استغفر الله العظيم لذنبي ولوالدي والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين
%خجل% غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-07-2009, 03:27 AM   #9
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: Kingdom Of Al-RasS
المشاركات: 813
قوة التقييم: 0
الـجـنـتـل is on a distinguished road
صحيح أن بعض الرجال يفتقر للتعامل ..

ولكن أيضا السائد الآن أن المرأة هي المتحكمة بالرجل سواء بشكل مباشر أم غير مباشر ..

أما بالنسبة لذكر الأفعال التي تقرب بين الزوجين فلي عودة لذلك إن شاء الله ..
__________________



[ يَ جععلَ الإمَل يَتحققِ ححتىَ لوَ طآآلَ إنتظآريَ : R ]
الـجـنـتـل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-07-2009, 04:02 AM   #10
عضو ذهبي
 
صورة همس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في مملكتي
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
همس is on a distinguished road
مااعتقد اللحين فيه رجال يضربووووووووون حريمهم
الا اذا كان مريض نفسي او معقد من صغرة او مدمن لاسمح الله
واهم الأفعال اللتي تقرب بين الزوجين هي الإحترررررام اولا واخيرا
والكلمة الطيبة والتبسم والتغاضي عن الأخطاء البسيطة
شكرررررررررا لك\
موضوعك رائع كاالعادة
__________________


عساك تبقى حي ياشايب لي
يابوي ياللي مايساويك رجال
همس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترجل فارس التعليم بالرس H.Z.M. منتدى التربية والتعليم 23 13-06-2009 02:22 PM
خلجاتٌُ إنما هي مِسكُ الختامِ ( هديةٌ لكل عاقل وعاقلة ) اقبلوها صمام الأمان المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 57 25-04-2009 01:44 PM
دم القلم ..على الورق ..ترجم بكـاي....: rassawy المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 3 21-08-2008 07:34 AM


الساعة الآن +3: 05:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19