عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-07-2009, 06:39 PM   #11
عضو نشط
 
صورة أبوعلي. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: الرس
المشاركات: 93
قوة التقييم: 0
أبوعلي. is on a distinguished road
لاتكن ليناَ فتعصر
ولاتكن قاسياَ فتكسر

وبعدين اللي له شخصيه سواء الرجل أو المرأه لايمكن أحد يتحكم فيه
واللي ضعيف يتحمل النتايج .
__________________
أبوعلي. غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 07-07-2009, 06:57 PM   #12
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 91
قوة التقييم: 0
علب حار is on a distinguished road
الله يعينك
وانصحك انك ما تتزوج حتى لا تكون تحت السيطرة



على فكرة بكم كيلو البيدجان
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
علب حار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-07-2009, 07:15 PM   #13
عضو ذهبي
 
صورة صرخة انثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ضيعت دروبي وخطواتي
المشاركات: 2,845
قوة التقييم: 0
صرخة انثى is on a distinguished road
وميييييييييييييييير يرجع حوطي من الرس وترجع بربرته الفاضيه عن تاااج راسه واللي مايسوى شي من دونهن اللي هن (((الحريم)))

الا وين كنت الفترة الطويله هذي كلها اكيد زوجتك مسوي عليك حجر وتوها تفكه عنك وجاي الحين تحط حرتك هنا يامسكين هههههههه...
__________________
صرخة انثى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-07-2009, 07:34 PM   #14
عضو متألق
 
صورة معّرب الجدين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 819
قوة التقييم: 0
معّرب الجدين is on a distinguished road
(( الحريم)) : شماعه غالباّ ما يعلّق عليها المسترجلون نقص رجولتهم .


فديت تاج راسي بس
معّرب الجدين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-07-2009, 07:41 PM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: السعودية
المشاركات: 1,649
قوة التقييم: 0
كبررررررياء is on a distinguished road
الحريم هم حياتكم ولو بنا عيوب الدنيا بتركضون ورانا ... بس حلوة فكرة الشغاله هههههههههه


ومشكور ياحوطي
__________________
"اللهم اجعل حياتي زيادة لي في كل خير، واجعل موتي راحة لي من كل شر"

((بحفظ الرحمن 24 / 2 / 1434 ))
كبررررررياء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-07-2009, 07:45 PM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 220
قوة التقييم: 0
هلابينو is on a distinguished road
يقول المثل العود من اول ركزة
والمرأ على الى تعودة علية من رجلها

يعنى الخطاء من الرجل
__________________
قد يجد الجبان 36 حلاً لمشكلته ولكن لا يعجبه سوى حل واحد منها وهو .. الفرار
هلابينو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-07-2009, 08:12 PM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 330
قوة التقييم: 0
مشاري99 is on a distinguished road
أنت تريد والمرآه تريد صدقني إذا أعطيت المرآه ما تتمناه ستجد المعامله والأخلاق والوفاء وكل ذلك فضل من الله بأن نسائنا فيهن الخير والبركه .
ولك مني فائق الأحترام
مشاري99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-07-2009, 10:57 PM   #18
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
البلد: k.f.u.p.m
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
*أم الفارس* is on a distinguished road
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________
*أم الفارس* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2009, 01:08 AM   #19
عضو بارز
 
صورة ابو زياد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: (في ربوع بلادي)
المشاركات: 457
قوة التقييم: 0
ابو زياد is on a distinguished road
تحياتي لحوطي الرس--الظاهر انك ماقرات الموضوع (المسأله قص ولزق)
النساء شقائق الرجال والكمال لله تعالى ..فوراء كل رجل عظيم امراءه ..
اذا هذا رايك فيما قرأت خلك عزابي احسن لك
__________________
(لاأله ألا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين)
ابو زياد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2009, 01:33 AM   #20
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 700
قوة التقييم: 0
حوطي من الرس is on a distinguished road
Red face

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مظلووم مشاهدة المشاركة
والله شكلك تعاني اخوي حوطي



والمفروض ان الأمور هذي تكون عاديه عندك
بحكم ان اكثرها ماتتواخذ من الحريم وهي عاديه



لكن نسأل الهدايه من الجميع
آمين
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابوسليمان مشاهدة المشاركة
تعميمم جائر؟؟
مشكلتك تحكم على النساء (الحريم )على قولتك من المجتمع اللي حولك!!!!

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خالد الغفيلي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههه تحفة....
التعميم صحيح جائر ، ولكن عند بعض الناس هذا اللي صاير...... الله يعينك شكل النشيطات ما قامن من النوم للحين وإلا النت أو الكهرباء منقطع عندهم......
والله ما صارت نشيطات.... ويقولون حقوق الحرمه.. الحين الرجال يدافعون عن حقوق الحرمه ضد حقوقهم الشخصية
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجهول الرس مشاهدة المشاركة
وكان بك ذررررة عقل كان عرفت ان امك وخواتك مع الي انت عممت عليهن!!!
الحين الرسول عليه اصلاة والسلام يوصكم بالنساء وارفق بهن وانت حاطهن كأنهن مخلوقات غريبه
اخوي لاتعمم تراه الحريم مثل الرجال فيهم الخير وفيهم الشر!!
تقبل مروري اخوي بصدر رحب
حياك الله بس الحريم زمان أول.. اما الحين الله يخلف
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها &أبوعلي& مشاهدة المشاركة
لاتكن ليناَ فتعصر
ولاتكن قاسياَ فتكسر

وبعدين اللي له شخصيه سواء الرجل أو المرأه لايمكن أحد يتحكم فيه
واللي ضعيف يتحمل النتايج .
والله لو تكون جبل ان تكسرك حرمتك
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها علب حار مشاهدة المشاركة
الله يعينك
وانصحك انك ما تتزوج حتى لا تكون تحت السيطرة



على فكرة بكم كيلو البيدجان
انا انصح الرجال ما يتزوجون

بعدين البيدجان غالي وما نجيبه الا على الطلب
حوطي من الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بالصور .. في ضيافة هاوي السبح ( أحد عائلة الأدبي ) ... العزة المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 189 02-04-2009 10:23 AM
عشرة انواع من الرجال انحاشي يافتاة منهم ؟؟ روح البدر منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 12 24-10-2008 09:49 AM
§~~§~~§~~ أفـــــــــراح الصبــــــــي و المهنـــــــا ~~§~~§~~§ مجموعة إنسان منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 64 23-08-2008 01:21 PM
§~~§~~§~~ أفـــــــــراح الصبــــــــي و الوهيـــــــبي ~~§~~§~~§ مجموعة إنسان منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 81 06-08-2008 01:48 AM


الساعة الآن +3: 10:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19