عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-07-2009, 01:38 AM   #21
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 700
قوة التقييم: 0
حوطي من الرس is on a distinguished road
Red face

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها معّرب الجدين مشاهدة المشاركة
(( الحريم)) : شماعه غالباّ ما يعلّق عليها المسترجلون نقص رجولتهم .


فديت تاج راسي بس
تصدق كلامك هذا معكوس رأسا على رجل
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هلابينو مشاهدة المشاركة
يقول المثل العود من اول ركزة
والمرأ على الى تعودة علية من رجلها

يعنى الخطاء من الرجل
وهي ركزه وحده؟؟؟

هل تعلم ان الرمال تقوم بنحت الجبال!!!
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مشاري99 مشاهدة المشاركة
أنت تريد والمرآه تريد صدقني إذا أعطيت المرآه ما تتمناه ستجد المعامله والأخلاق والوفاء وكل ذلك فضل من الله بأن نسائنا فيهن الخير والبركه .
ولك مني فائق الأحترام
الرجل يريد ان يعيش محترما وعزيزا ويريد حياة جميله... أما الحرمه فهي تريد أن تركب فوق رأس زوجها...
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها *أم الفارس* مشاهدة المشاركة
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو زياد مشاهدة المشاركة
تحياتي لحوطي الرس--الظاهر انك ماقرات الموضوع (المسأله قص ولزق)
النساء شقائق الرجال والكمال لله تعالى ..فوراء كل رجل عظيم امراءه ..
اذا هذا رايك فيما قرأت خلك عزابي احسن لك
حوطي من الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-07-2009, 02:01 AM   #22
عضو فذ
 
صورة الجوهرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في بيتــــــــــــــــنا
المشاركات: 7,923
قوة التقييم: 0
الجوهرة has a spectacular aura aboutالجوهرة has a spectacular aura aboutالجوهرة has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مشاري99 مشاهدة المشاركة
أنت تريد والمرآه تريد صدقني إذا أعطيت المرآه ما تتمناه ستجد المعامله والأخلاق والوفاء وكل ذلك فضل من الله بأن نسائنا فيهن الخير والبركه .
ولك مني فائق الأحترام
براااااافو عليك
الجوهرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2009, 02:11 AM   #23
عضو متألق
 
صورة دلع الورد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 736
قوة التقييم: 0
دلع الورد is on a distinguished road
اصابعك مو زي بعض ..!!
والله الحريم مافيه اصبر منهن ..
__________________
دلع الورد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2009, 02:25 AM   #24
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: بالكوكب الأرضي<<أحلفي هههههه
المشاركات: 146
قوة التقييم: 0
العصفوره is on a distinguished road
والله هالكلاااااااااااااااااااام مافيه من الصحه ولا ربع .......

صادقه أختي دلع (( وأصابعك مو زي بعض ))

ما أتوقع إن فيه إمرأه تخرب بيتها بأيدها مهما كان والحريييييييييييم تااااااااااااج روسكم لولاهن ما عشتو على هالدنيا .. << فديتنا وربي

مهما تكلمت وقلت ما أقدر أوصف شكثر إحنا يالحريم مهماااااااااااااات بحياتكم ......

وأتمنى تتقبل كلاااااااااااامي بصدر رحب ولا تزعل من الحقيقه ...



ودمت يوووووود
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العصفوره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2009, 05:42 AM   #25
√ تمشي مـلكـهـ √
 
صورة واثقـــ الخطـــــــى ـــة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: في قلوب أحبابي
المشاركات: 2,357
قوة التقييم: 0
واثقـــ الخطـــــــى ـــة is on a distinguished road
المرأة خلقت من ضلع اعوج فلو اردت اصلاحه لانكسر
,,,وحكمة أنها خلقت من " ضلعك "
,,,ليس من " قدمك "
,,,لتمشي عليها ,,
,,,ولا من " دماغك "
,,,لكي تتعالى عليها ,,
,,,خلقت من جانب ضلعك,,لكي
" تتساوى بك "
,,,ومن تحت ذراعك,,
" لتحميها "
,,,ومن جانب قلبك,,
" لتحبها "
,,,ومن حنانك ترويها,,
,,,واياك اياك أن,,
,,,تعذبها او تشقيها,,
والرجل له القوامه وهذه القوامه الناجح من اتقنها
ليس بالعنف والشدة والمشاكل المستمره
بل باللين والرحمه والعطف
والمرأة بطبيعتها تحب الكلام اللين لا القوي وقعه على نفسها ومشاعرها
قال تعالى (( وجعل بينهما مودة ورحمة))

تقبل مروري أ\حوطي من الرس
__________________
واثقـــ الخطـــــــى ـــة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2009, 06:07 AM   #26
عضو مبدع
 
صورة توفي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساويه مغتربه
المشاركات: 1,205
قوة التقييم: 0
توفي will become famous soon enough
والله من يوم قريت اسمك حوطي وانا غاسله يدي من افكارك معذره على عدم الرد
والشكرللحكماء في ردودهم
__________________
حسبي الله سيؤتينا الله من فضله أنا الى الله راغبونCOLOR="Indigo"][/COLOR]
توفي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2009, 09:07 AM   #27
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 700
قوة التقييم: 0
حوطي من الرس is on a distinguished road
Red face

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دلع الورد مشاهدة المشاركة
اصابعك مو زي بعض ..!!
والله الحريم مافيه اصبر منهن ..
اقول كيف الحال
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العصفوره مشاهدة المشاركة
والله هالكلاااااااااااااااااااام مافيه من الصحه ولا ربع .......

صادقه أختي دلع (( وأصابعك مو زي بعض ))

ما أتوقع إن فيه إمرأه تخرب بيتها بأيدها مهما كان والحريييييييييييم تااااااااااااج روسكم لولاهن ما عشتو على هالدنيا .. << فديتنا وربي

مهما تكلمت وقلت ما أقدر أوصف شكثر إحنا يالحريم مهماااااااااااااات بحياتكم ......

وأتمنى تتقبل كلاااااااااااامي بصدر رحب ولا تزعل من الحقيقه ...



ودمت يوووووود
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الحرمه تتوقع بهالحركات انها تحافظ على بيتها
يعني هي تجيب الشغاله عشان تهدم مجلس الرجال؟؟؟؟ اكيد عشان تخدم البيت... بس ما اقول الا يا ما تحت السواهي من دواهي
والحريم اهم شي بالحياة بعيون الحريم بس.... وما ذبحنا يالرجال الا ثقة الحرمه بنفسها ... وكأنك مصدقه ان المرأة عاشت بالمريخ
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها واثقـــ الخطـــــــى ـــة مشاهدة المشاركة
المرأة خلقت من ضلع اعوج فلو اردت اصلاحه لانكسر
,,,وحكمة أنها خلقت من " ضلعك "
,,,ليس من " قدمك "
,,,لتمشي عليها ,,
,,,ولا من " دماغك "
,,,لكي تتعالى عليها ,,
,,,خلقت من جانب ضلعك,,لكي
" تتساوى بك "
,,,ومن تحت ذراعك,,
" لتحميها "
,,,ومن جانب قلبك,,
" لتحبها "
,,,ومن حنانك ترويها,,
,,,واياك اياك أن,,
,,,تعذبها او تشقيها,,
والرجل له القوامه وهذه القوامه الناجح من اتقنها
ليس بالعنف والشدة والمشاكل المستمره
بل باللين والرحمه والعطف
والمرأة بطبيعتها تحب الكلام اللين لا القوي وقعه على نفسها ومشاعرها
قال تعالى (( وجعل بينهما مودة ورحمة))

تقبل مروري أ\حوطي من الرس
حياك الله

كلامك سليم والله بس ليش ما تعترفون بالحقيقة المره اللي قلتها؟؟؟؟
انا ادافع عن حقوق الرجل المسلوبه كما سلبت حقوق المعلم واودعت للطالب
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها توفي مشاهدة المشاركة
والله من يوم قريت اسمك حوطي وانا غاسله يدي من افكارك معذره على عدم الرد
والشكرللحكماء في ردودهم
حوطي من الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2009, 09:50 AM   #28
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,711
قوة التقييم: 0
mosafr is on a distinguished road
الله يصلح احوالنا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
mosafr غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2009, 11:01 AM   #29
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
عنوان الموضوع لحاله (( ......... أيتها الحريم ))

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حوطي من الرس مشاهدة المشاركة
1- الرجل إذا أراد الزواج يروح لصديقه الخاص ويسأله كيف يسعد حرمته.... وهو يجاوبك وأنت تضحك ومبسوط.. على بالك إن الدنيا بتمشي على كيفك؟!!

و هل الصديق هو من يحكم ...!!!! و هل لديه علم بشخصية الزوجة و كيف عاشت ؟؟!!!
و هل السعادة تؤخذ من الاصدقاء أم نابعة من ذاتك ؟؟!!!
و فيه مثل ردا على قولك : بتمشي على كيفك؟
الرد : تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ...



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حوطي من الرس مشاهدة المشاركة
هل تعلم أخي الرجل أن الحرمة تذهب لصديقتها الخاصة وتسألها كيف تسيطر على زوجها وكيف تفرض نفسها عليه.... يعني وش اللي يخلي زوجي يخاف مني وأخليه يسمع الكلمة من أول مره... مو تسأل صديقتها بس حتى خواتها... وصراحه نصيحة الأخت لا يعلى عليها يعني تعطيها نصائح ووصفات وجرعات محدده.... يا عيني يا عيني وين اشوف العله واصلحها
و هذا أكبر خطاء من الطرفين : اللجوء إلى الاصدقاء .
أما الاسئلة فغالبا ستكون : كيف تكون الحياة الزوجية و ما هي مقوماتها ؟؟؟ و طبعا من الطرفين و ليس محدد للرجال او النساء



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حوطي من الرس مشاهدة المشاركة
2- هل تعلم أخي الرجل أن الحريم أكثر ما تخشاه على زوجها هو الخيانة .... مهما حب... والحريم تعتقد أن الرجل أصلا لا يحب..... والرجل أصلا خائن...
أنا بسأل كل رجل براسه ذرة عقل... هل الرجل سيخون لو لم يكن هناك حريم على هذا الكون؟؟؟ باختصار لو كل حرمه تتستر وتربي عيالها وبناتها كان ما شفنا هالمصطلح... وحتى لو كان الرجال ما يفكر بهالامور.. إلا أن الحرمة بعض الأحيان تحس أنها ما لقت لها شغل...

الخيانة : شرعا محرمة سواء كرهت الرجل أم أحبتة . أو العكس
و هل الخطاء دائما يقع على الزوجة أو التربية ...!!!
الا يعرف حدودة .. الا يوجد عقل يفكر فيه ...!!! الظاهر يعرف عواقب الامر و لا يحتاج أن نذكرها ,,
يكفيها من الاشغال : التربية .
من الأمثلة : يامأمنة للرجالة يامأنه للمياء بالغربال .


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حوطي من الرس مشاهدة المشاركة
3- لا تظن يا أخي الزوج أن الحرمة بريئة وعلى نياتها... فهي كثيرة الاحتيال...
أنا أسأل كل رجل براسه ذرة عقل.... أول ما جتك حرمتك تطلب منك شغالة... وش قالت لك..؟؟ كل الحريم يقولن أبي شغالة تغسل المواعين وتنظف البيت وتغسل الثياب... وبعد سنة وحده بس تعال شوف وش شغل الشغالة و وش شغل حرمتك... الشغالة تربي العيال وتطبخ... أما الحرمه فهي كثيرة الخروج وكثيرة النوم وكثيرة الأكل وما عاد تبيك تجلس بالبيت لان فيه شغالة....
أما الاحتيال : ممكن نقول فرع من فروع الكيد ..
اما الشغالة فوجودها مضرة لها و خاصة أذا كانت عينة زايغة ..
و كثيرا من الرجال تخلو من مسؤلياتهم
أليس مسؤل عن الرعية ؟؟؟؟!!! مثل المرأة ....!!!
يعني الرعاية واجبة على الرجل و المرأة و ماهي تخصص المرأة فقط .
اما الخروج الاعتدال فيه كويس .. لا أفراط و لا تفريط ..


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حوطي من الرس مشاهدة المشاركة
4- هل تعلم أخي الزوج أن الزوجة تخاف من الرجال كلهم إلا زوجها.. بعكس الزوج لا يخاف إلا من ربه ثم زوجته...
و من زكاهم ...!!!!!!


5
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حوطي من الرس مشاهدة المشاركة
- هل تعلم أخي الزوج أن حفلات الأعراس تعتبر كارثة على الزوج لأنه سوف يكون بنك متحرك وسواق عليه أن لا ينام أو يذهب بعيدا ويكون الجوال قريب منه وعليه أن يكون سريع الاستجابه...<<< كل هذا عشان ما تقول حرمته أنه معقد والا بخيل... والله يهدي بعض الحريم يرفعن برجالهن والرجال ينبسطون <<أول مره يمدحنهم حريمهم خخخخخخخخخخ.
أما بالنسبة للزواج فأولا : المهر حق لها و هذا ديننا .
أما حفلة الزواج : فهي على الزوج و كما قال الرسول صلى الله علية وسلم : ( أولم ولو بشاة ) يعني ما أحد ضربكم على يدينكم و غصبكم الا تحطون زواج 80 ألف أو تنافس فلان او علان .. مد رجلينك على قد لحافك
و الله أهل الزوجة رفضوا قول : هذا اللي قدرت عليه .


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حوطي من الرس مشاهدة المشاركة
6- هل تعلم أخي الزوج أن الزوجة تظهر على حقيقتها في بداية الحمل إذا بدأت تتوحم.
ولكن عليك أن تصبر وتضحي لأنها زوجتك.. وإذا ما تحملتها أجل من بيتحملها؟؟؟؟ ولك حق تسأل وتقول هي ليش ما تتحملني بعد... <<< الحرمة ترضى الناس كلهم يخطون وتسامحهم إلا زوجها ما أدري ليش بصراحة

الوحام : هل تعرف أنه تغيرات فسيولوجية و نفسية و جسمية ...!!!
فكيف تحكم بأنها حقيقة المرأة ....!!!!
و الرجل يقال بأنه يظهر على حقيقتة بعد أول مولود
و التضحية من الطرفين مو مخصصة للرجل فقط ..
و الاولاد ما يجون بالساهل و لا من البقالة كل شيء بالحياة له ضريبة ...
أذا أخطاء مرة ميخالف مرتين نتغاضى ثلاث نمشي و لكن بأستمرار يحق لنا ما نسامح ...


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حوطي من الرس مشاهدة المشاركة
وبالأخير هذا واقع حريمنا الله يهديهن ويصلحهن ويخليهن للعين اللي ترجيهن[/size][/color][/right]
و أرجو أن لا يخفى علينا حقيقة الطرفين و الانبهار بأول 3 أشهر من الزواج ..
تعلم بأن تكون صريح في البداية ..
و أن يكون لك وجه واحد مو بعد العسل بصل ..
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2009, 01:50 PM   #30
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
صورة مايهـــاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الــــرس
المشاركات: 7,599
قوة التقييم: 21
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
هههههههههههههههههههههههه

عز الله إنكــ مقلع
__________________
تابعونيــ عــــبر

تويتر/sa6666
انستقرام والسناب شات
/saleh_alaqil
مايهـــاب غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بالصور .. في ضيافة هاوي السبح ( أحد عائلة الأدبي ) ... العزة المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 189 02-04-2009 10:23 AM
عشرة انواع من الرجال انحاشي يافتاة منهم ؟؟ روح البدر منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 12 24-10-2008 09:49 AM
§~~§~~§~~ أفـــــــــراح الصبــــــــي و المهنـــــــا ~~§~~§~~§ مجموعة إنسان منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 64 23-08-2008 01:21 PM
§~~§~~§~~ أفـــــــــراح الصبــــــــي و الوهيـــــــبي ~~§~~§~~§ مجموعة إنسان منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 81 06-08-2008 01:48 AM


الساعة الآن +3: 02:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19