LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-2009, 03:52 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
أوراق
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

لا فض فوك

أولا كلام في الصميم لا أحد يقول إن الكلام هذا ما يعجبه

اللي قال غير هذا يتطلف يمكن يخاف إن أم العيال تعرف المعرف حقه وخايف أو وإلا بلاش

ثانيا الحريم اللي تقول فستاني ب 200 أقول درنا السوق مع حريمنا ما سمعنا عن أبو 200 افعلي معروف وارشدي الناس لهالمحلات أو هالمحلات بعد خاصة

ثالثا الحريم يروحون للمشغل والدليل الرس كان 4 مشاغل اليوم أكثر من التموينات وكلها زحمة

رابعا يمكن يقول قائل رد أهلك واختك وبنتك أقول الشق أكبر من الرقعة لو تقول لا تروحون زعلوا الناس ولو راحوا قالوا ليش نروح أقل من الناس خلونا واقعيين

الأمر صار عبارة عن ظاهرة تحتاج وقفة صادقة من أئمة المساجد , أهل البلد , المسؤولين

تقولون كيف

أقول فقط

من كان زواجه عائلي أو ميسر تتبرع به جهة خيرية او جمعية تيسير الزواج وتشرف عليه ليس فقط تبرع ومع المحاولات إن شاء الله تمشي الأمور
حتى المنتديات تمنع وضع مواضيع الزوجات والبهرجات الغير لازمة اليوم تلقاهم يقولون نبي نطلع بالرس اكس بي

ويا الله على هالشاكله

اللهم سهل أمرنا وأمر المسلمين



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2009, 04:16 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
صرخة انثى
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية صرخة انثى
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

شكلك ناسي ان اللي تحط العرس وتحدد هل هو عائلي وبسيط ومختصر اويكون زواج كبير وبقاعه وكلن يحضرة هي المرأة عدوتك اللدود

ياحوطي يعني الرجال اللي انت جالس تتشحذه يرحمك مابيده شي غير انه يعطي مهر وشبكه ويحضر العرس هو واهله وبس طبعآ هذا على

حسب اغلب العوايل عندنا يعني يسلمون عليك بعض الحريم ويقولن لك حامض على بووووزك وبنسوي زواجات كبيرة وبنشرط بالبطاقه

ان تلبس الحاضرات فستان جديد ومن اغلى الماركات ومكياج وتسريحه بمشغل ويمنع منعآ باتآ دخول اي وحده تقرب لواحد اسمه حوطي

من الرس او حتى تكون ساكنه بنفس الحي اللي هو يسكنه

تقبل تحياتي واشواقي الحار ة دائمآ لمواضيعك السامجه ....


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2009, 04:33 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ..بـــارعه..
 
 

إحصائية العضو








Talking





اضغط هنا لمشاهدة كافة مواضيع حوطي من الرس
سوف أفضح العجايز بموضوعي القادم
اقـــــول حوطي متى موضوع العجايز يهل هلاله وينــــــزل

فيه عجايز عندنا مايتحملووون السب ويضرسووون عليك


















التوقيع


ربّي / أَمطرنيّ بِتوفيقَ منكَ
يَروي زوَآيا رٌوحي رِضآ بحَجمْ . . آلسسمآء وَ أكّبر ’,
رد مع اقتباس
قديم 15-07-2009, 05:16 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي


تخيل شعرك طويل!
معقوله تروح ماتصففه؟!!
التغيير طال كل شيء بحياتنا ليش وقفت على روحتنا لمشغل؟!
مثل ماتروحون للحلاق وتهتمون بتفاصيل الشنب والسكسوكة ..حنا مثلكم.
وياخي حنا مش مسرفات..
موحنا الي نحط الأسعار..
السوق يحكمنا..
ليش ماتتكلم عن اسعار سياراتكم وبعدين لكل حادث حديث.
بعدين حنا زيكم..
بعضكم يروح للحلاق وبعضكم يسوي نفسه بالبيت..
ولو تكلفت مو خسارة في امك او اختك أو زوجتك..
والي يقول تعلمو المكياج والتسريحات في البيت..
اقول فيه بعد دورات للكهرباء ليه تجيب كهربائي ..وفيه دورات ميكانيكا ليه تروح للورشه هع
اتمنى ماكون غيرت مسار الموضوع ..
تحياتو.


















التوقيع

.
.
| وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ |

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2009, 06:26 AM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
عاشق البحر
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عاشق البحر
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يرزق الجميع ...
ويسههههل أموووورهم ويبعد عنهم كل خسارة ..


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2009, 06:48 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

ياربيه ماأقول الا الله يعين اللي عندهم 7 أو 8 بنات وعندهم كم من عرس كم بيصرفون <<<< تعمقت بالتفكير ,


الصراحة ماودنا بالصرف بس صدق السوق يحكمنا,,,والجميع متضايق من الإستغلال اللي قاعد يصير بس وش نسوي



يكفي فيه حملات ضد غلا المشاغل و محاولات للإستغناء عنهم ,,,,,,,


بس يقول المثل مد رجولك على قد لحافك يعني اكشخ على حسب ميزانيتك ولا تحمل نفسك ديون ,,
ترى الناس مايخفاهم شي ويعرفون وضعك الإجتماعي ,,,, ,,,,



















التوقيع

ما أسهل أن تكون عاقلا . . بعد فوات الآوان
رد مع اقتباس
قديم 15-07-2009, 07:03 AM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
]شــ ج ــون[
عضو خبير
 
الصورة الرمزية ]شــ ج ــون[
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


ثانيا الحريم اللي تقول فستاني ب 200 أقول درنا السوق مع حريمنا ما سمعنا عن أبو 200 افعلي معروف وارشدي الناس لهالمحلات أو هالمحلات بعد خاصة
أنا قلت ماكلف 200 ريال يعني تفصيل ..
القماش مايتعدى الـ 100 والخيآط هو اللي ممكن يكون غويلي شوي ميه او ميه وزيادة كم ريال
ومآ تلقى احد مثله ولا حاجه <~اهم شيء


















التوقيع

..
رد مع اقتباس
قديم 15-07-2009, 10:22 AM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
ارض الجليد
نهر العطاء العذب
 

إحصائية العضو








Talking

و الله اذا كان الفستان من عرق جبينها و البنزين أيضا من جيبها فما له شيء .. و الله يحب يرى نعمته ...
أما الافراح من قالك ان العروس ما لها رأي بيوم زفافها ؟؟؟!!!!
و الرجال ما يتكلفون أيضا ؟؟؟!!
يشتري شماغ بقيمة 200 ريال أبو مدري كم بصمة و مدري وشلون مرسومة النقط فيه ..
و الثوب يخيطه عند الخياط الفلاني بذاك القيمة .. لأن خيطة الظاهر من فضة ...
و الحلاق كم يأخذ منكم ؟؟؟
و عندكم فرد و صبغ وتمكير مثلنا
و شوفي بعيني الله يستر علينا و عليه مسوي خصل و مطول الشعر ..
و لا تنسون العدسات هابين فيها شباب اليومين ..
و لا أنسى الكحل أيضا و البعض الله يهديه بيوم زواجه حاط كريم أساس بعد
لا تقولون تبالغ بس المشغل قصدي الحلاق حاط له بعد غسول البشرة

عندكم أسراف أيضا ..

و عسانا نجيب كوافير من الرس وع ما عندهم الا بويات مو مكياج ..
أبشرك الحين طافين يجيبون كوافير من المدينة و مكة و جدة و مرورا بالرياض أيضا ,,



















التوقيع

اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض

آخر تعديل ارض الجليد يوم 15-07-2009 في 10:29 AM.
رد مع اقتباس
قديم 15-07-2009, 03:41 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
مهااااوي
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مهااااوي
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

اول موضوع لك أحسك فيه عاقل وراكد
(كنت احسبك مراهق )

أولا اسمح لي الزوجات يسوون كذا من ضعف شخصيات بعض الرجال
المفروض تقدر وضع زوجها المادي وتمد رجولها ع قد لحافها

حنا شعب فوضوي مايفكر إلا بوقت الحاجة
مافيه أي تخطيط للمستقبل

صدقني أغلب أسواق الشرقية بعد الإجازات تخفض إلى أقل من النصف
ليش مانستغل التخفيضات ونشتري لوقت الحاجة
معروف في الإجازات ورمضان ترتفع الأسعار

نصيحة لمن زوجاتهم غير موظفات تعطيها مصروف شهري تقريبا 500 ريال يزيد او يقل حسب راتبك
ويكون حسب تصرفها لجميع طلباتها طول السنة من ملابس ومشاغل وغيرها
وبكذا لايحق لها تطلب غيره لانه لايمكن تطلع للسوق كل شهر !!!!
ويبين تدبيرها من اسرافها

.
.
رد مع اقتباس
قديم 15-07-2009, 05:28 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية @اميره بكلمتي@
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

( موضة كسر الألوان ) اجل ضعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــف يالحوطي والله يالحريم قااااااااااااااااااااااهراتك



















التوقيع

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:43 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8