عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-07-2009, 03:02 PM   #1
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
اسأل عن امه قبل تضمه

يقول المثل الشعبي القديم الى جيت تضمه اسأل عن امه اواسأل عن امه قبل تضمه المهم المعنى واحد

هاذي نصيحه يقدمونها للي يبي يخطب يعني ام المخطوبه كيف سيرتها مع حمولتها هل تحترمهم وتقدر اهل الزوج

اوكيف امورها بــــــــالطبخ والنفخ المهم في الموضوع واللي اتمنى تشاركوني فيه

هل المقوله اوالمثل تاخذه بـــــــ الاعتبار او اهلك اذا بغيتو تخطبون والا ماعاد له اهميه في مجتمعنا اليوم

انتظر تفاعلكم تحيــــــــــــــياتي للجميــــــــــــــع
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-07-2009, 04:05 PM   #2
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
مرحباا حبيبتي مرحباا يافاتننة المنتدى با ابدااعك وابهاارك وتمييزك يالغاليه
ششوفي
القاعده هذي اتوقع انو زمان كانت صحييحه
حاليا الوقت او البنات تغيروو شوي يعنى تحصلي الام ملتزمه والبنت فري او عاديه جدااا <<<< مثل حالتهاااا ههههههههههههههههههه
يمكن تكون متطبعه ببعض طبايع الماماا لاكن مش كل شخصيتهاااا نفس شخصية امهااا
اكيد بذرة الخير بتكون موجوده فيهاا ااذ امهاا خيره وصالحه
ووفي بنات تحصلينهاا تخاف من امهاا وتتبع نهجهاا لاكن بمجرد انها تتزوج تتغير
الحياة تتقدم ووتغير والبنات تتفتحوو وتطورت افكاارهم وفيه منهم فئه يعتقدون ان نصائح امهاتهم دقه قديمه وتراث وولى ووراح وهذاا بنظري من اقوى اسباب الطلاق للاسف
الله يرززق كل شاب في بنت صالحه تشيله على كفوف الراحه وتخاف الله فيه
مشكورره ياقمر ووودي لك قبل رردي
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-07-2009, 04:53 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 212
قوة التقييم: 0
هبوب الشمال4011 is on a distinguished road
صدقتي ولله دركيا فتون كلامفي الصميم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هبوب الشمال4011 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-07-2009, 04:57 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: هنا و هناك
المشاركات: 175
قوة التقييم: 0
وفــاء is on a distinguished road
سلام الله عليكم

مرحبا أختي

بحكم إني أكبر منك << أكبر منك بيوم أعلم منك بسنة

لذا أنا أختلف مع أختي رساوية

صحيح يمكن البنت تمر بمراحل مختلفة بحياتها واللي أول مرة يشوفها يقول سبحان الله وشلون هالبنت ذي أمها

لكن رحى الزمان إذا دارت راح تطلع البنت حاجة من أثنين :

* صورة طبق الأصل ومصغرة من أمها

* صورة من العمة أخت أبوها << البنت ماخوذة من حجر عمتها

وأحيانا تأخذ صفات من الثنتين

عموما هناك صفات مشتركة في أفراد العائلة الواحدة

وقد تتميز عائلة دون عن غيرها من العائلات ببعض الصفات

تقبلي رأيي بصدر رحب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
وفــاء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-07-2009, 06:50 PM   #5
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
نعم ربما يكون ضروري

بوركتي
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اسأل نفسك مآ التوبه ( حزن ام فرح )..؟ داعيه الى الله المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 12 15-04-2010 03:10 AM
بنت اسلم على يده اكثر من اربعه (..مشاري المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 7 12-12-2008 02:30 AM
هل اسلم على يدك كافر؟؟؟؟وهل تريد ان يسلم بسببك كافر؟؟؟ كير المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 13 05-11-2008 12:24 AM
لازلت اسأل نفسي متي سيستريح هؤلاء من؟؟؟؟؟ سابح ضد تيار المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 7 05-07-2008 01:31 PM


الساعة الآن +3: 01:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19