LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2004, 12:31 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي إثيوبيات بـ " الإيدز" في أوكار الدعارة..و"جنس ثالث"..

في خميس مشيط
إثيوبيات بـ " الإيدز" في أوكار الدعارة..
و"جنس ثالث".. وجرائم قتل وسرقات سيارات




عسير (الوفاق) تركي الطلحى
تقوم السلطات الأمنية في منطقة خميس مشيط بتنفيذ خطة محكمة للقضاء على حالات التسيب والسرقات وعمليات الإجرام التي ازدادت بشكل ملحوظ في الخميس.
فقد كشفت الأجهزة المختصة عن وجود عددا من أوكار الدعارة التي تستهدف الشباب المراهق، وحالات من الجنس الثالث التي تم ضبطها، إضافة إلى ازدياد حالات سرقة السيارات بصورة لم يسبق لها مثيل.
وقد أكدت مصادر أمنية لـ " الوفاق" تلقي أجهزة الشرطة أكثر من ثلاثة آلاف بلاغ سرقة سيارات، ومعظم هذه البلاغات قيدت ضد مجهول، كما ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة خميس مشيط القبض على عدد من الوافدات من الجنسية الإثيوبية وهن يمارسن الدعارة مع شباب مراهق صغير في السن، وتم إحالتهن إلى التحقيق، وأودعن في السجن، وعندما فحصهن طبياً ثبت أنهن مصابات بمرض نقص المناعة المكتسبة ( الإيدز) وتم التكتم على الموضوع، وتجري التحقيقات مع هؤلاء الإثيوبيات في سرية تامة.
ورصدت الأجهزة الأمنية في المحافظة زيادة حالات القتل وسرقة المنازل، كما تم الكشف عن قضية " الجنس الثالث" حيث تم القبض على شباب يتزاوجون فيما بينهم منذ سنوات، وتم تنفيذ حكم القصاص على من ثبت عليهم الأمر.
وتقوم الأجهزة المختصة بمراقبة المواقع والأماكن المنزوية للفاسدين ومروجي المخدرات وحبوب الهلوسة، وتم القبض على مجموعة من الشباب الذين يحترفون سرقة اسطوانات الغاز، ومجموعة اخرى متخصصون في سرقة أجهزة الصراف الآلي.
وقد تم استدعاء قوات احتياطية من رجال الأمن لكتثيف عمل الدوريات وأعمال الرقابة المستمرة على البيوت المهجورة ووادي بيشة.
وأظهرت القضايا التي تم ضبطها أن سوق البنغاال الذي تم إغلاقه مؤخراً كان يزدهم بالعمالة الوافدة التي تمارس البغاء وبيع الخمور والمخدرات على الشباب سراً، وهذا ما جاء في محاضر اللجنة المختصة بالتحقيقات في خميس مشيط المكلفة برصد هذه الظواهر.



















التوقيع

لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:28 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8