LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-2009, 03:14 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
حوطي من الرس
عضو بارز
 

إحصائية العضو







Lightbulb


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي الثواب



الشكوى إلى الله ..
الصراحة يا أنوار الحق ..
أنا عندي كونكت موبايلي 5 جيجا .. بـ200 ريال
و استخدام وسرعة تحميل البيانات والتنزيل خيالية .. كاستخدام شخصي ..
في أي مكان يوجد فيه تغطية .. البيت الاستراحة حتى في السفر ..


الآفاق شامل عندي بالبيت ويستخدمونه الأهل .. والله من الكسافة وطلعة الروح ..
الله يصبرنا بس ..

بالنسبة للعرض الجديد اللي كل يوم بـ1 ريال ..
فيه أحد جربة أو سمع عنه ؟؟

الله يعينك اخوي أنوار الحق وإذا كان استخدامك شخصي فأنصحك بموبايي كونكت ,,,


فادي ,,

بالنسبة لـ عرض كل يوم ريال هذي نصبه... لانها لمدة أول شهرين فقط وبعد كذا يحسبون عليك قيمة الاشتراك العادية يعني فرضا سرعة 128 ميقا سعرها العادي 99ريال بالشهر ولكن بالعرض تكون بـ 30ريال وبعد شهرين يحسبونها لك بـ99 ريال

اقول لك ليش نصبه؟؟ لانهم نزلوا عرض أول شهرين مجانا ... والحين كأنهم جايبين شي جديد وهو بصراحه شكله مغري أكثر من قولة أول شهرين مجانا..صح..؟؟
وبالنسبه لمشاكل الانتر نت... صديق لي خارج منطقة القصيم يقول لي وأنا اعرفه عز المعرفه يقول ان مشاكل الانترنت نسمع فيها لكن ما نشوفها والحمد لله.... ان دل هالكلام فانه يدل على مكتبنا الخايس هاللي عندنا

والله ما نفع فيهم كثرة الشكاوي بالمنتدى.... لو يتكرم علينا واحد من الشباب ويراسل مكتب الشركة بالرياض صدقوني والله ما نشوف هالمشاكل باذن الله تعالى

وبالنسبة للفرق بين شامل والعادي أنا من المؤيدين لشامل خصوصا اذا صار مودم الدي إس إل هو حق الشركة.. بس شوف لك سرعه هايله... عندي سرعة 2قيقا ومخليه مفتوح للجيران << يخسر الشركه والحمد لله مرتاح

أما موبايلي جربتها قبل سنتين ومليت كل يوم وانا متصل عليهم ولاعن أبو مترسهم ثم خليتهم ولكن اعرف من جربها داخل الرس ويمدحونها وما فيها انقطاعات ولو استمروا على وضعهم هذا أنا راح اخلي الاتصالات مشكورة واتجه لـ موبايلي خصوصا ان عندي كونكت جاهزه للاقلاع وشريحة جاهزة للاستقبال

طولت عليكم هذا ما لدي .. كان معكم حوطي من الرس من أرض المشكلة والسلام عليكم


















التوقيع

اضغط هنا لمشاهدة كافة مواضيع حوطي من الرس
رد مع اقتباس
قديم 30-07-2009, 05:09 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
т з я ο
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو







افتراضي

هاذي المشكله عامه
انا انقطع عندي يومين ونص

رد مع اقتباس
قديم 30-07-2009, 05:22 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية منفى الكلمات
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجــ الحزم ــم

نصيحه :

لحد يستخدم شآمل .!

والله ان واحد من زملآئي امس يقول انه مسدد 1800 - 5 فواتير

مع العلم ان النت في الفاتوره الخامسه منقطع !!

تحيآتي~
شكرا على النصيحه والله اني مفكر بهالموضوع


















التوقيع

Just the fact that some geniuses were laughed at does not imply that all who are laughed at are geniuses. They laughed at Columbus, they laughed at Fulton, they laughed at the Wright brothers. But they also laughed at Bozo the Clown.
(Carl Sagan)
رد مع اقتباس
قديم 30-07-2009, 05:25 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية منفى الكلمات
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ind

امس كان يقطعـ .. لكن انا عندي حل مؤقت لأني عارف وش وراهم هالشركه الخياس ...

انا عندي mobily connect .. انقطع من هنا .. اشبك من هناك

والله يعين بس
يعطيك العافية على مرورك ونصيحتك بس والله اني داري الكونيكت زين بس وش نسوي


















التوقيع

Just the fact that some geniuses were laughed at does not imply that all who are laughed at are geniuses. They laughed at Columbus, they laughed at Fulton, they laughed at the Wright brothers. But they also laughed at Bozo the Clown.
(Carl Sagan)
رد مع اقتباس
قديم 30-07-2009, 05:27 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية منفى الكلمات
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوطي من الرس

احووووووووووووووووول كل هذي شفقه على النت؟؟؟؟؟

يالشامخ خليك على سرعة 2قيقا وتنزل لك فاتورة بقيمة 480ريال كل شهرين... وسدد أول بأول

وبالنسبة للانقطاع هذي ماهي مشكلتك لحالك ويقول المثل الموت مع الجماعة رحمه

لا تشكي لي أبكي لك
يا اخوي اقولك سرعتي 240 والفتورة تجين بـ 700 ريال تقولي زد السرعه

وبعدين ابسالك هاللحين 240 وب700 و2 قيقا وب 480

وشلون


شاكر ومقدر


















التوقيع

Just the fact that some geniuses were laughed at does not imply that all who are laughed at are geniuses. They laughed at Columbus, they laughed at Fulton, they laughed at the Wright brothers. But they also laughed at Bozo the Clown.
(Carl Sagan)
رد مع اقتباس
قديم 30-07-2009, 05:29 PM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية منفى الكلمات
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صانع السلام

منتب الحالك ترا شامل خايس
واحد يقربلي عنده اول نت ياهو رهيب
عاد مب الى هالدرجة رهيب ينقطع اكثر من افاق


















التوقيع

Just the fact that some geniuses were laughed at does not imply that all who are laughed at are geniuses. They laughed at Columbus, they laughed at Fulton, they laughed at the Wright brothers. But they also laughed at Bozo the Clown.
(Carl Sagan)
رد مع اقتباس
قديم 30-07-2009, 05:30 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية منفى الكلمات
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهودي999

حسبي الله عليهم
اي والله حسبي الله عليهم حساب ما يقوونه


مشكور لردك


















التوقيع

Just the fact that some geniuses were laughed at does not imply that all who are laughed at are geniuses. They laughed at Columbus, they laughed at Fulton, they laughed at the Wright brothers. But they also laughed at Bozo the Clown.
(Carl Sagan)
رد مع اقتباس
قديم 30-07-2009, 05:31 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية منفى الكلمات
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي 880

ابعدوا عن شامل
ولا تتعدوا شبكة نت او اول نت
اي والله وانت الصادق


مشكور


















التوقيع

Just the fact that some geniuses were laughed at does not imply that all who are laughed at are geniuses. They laughed at Columbus, they laughed at Fulton, they laughed at the Wright brothers. But they also laughed at Bozo the Clown.
(Carl Sagan)
رد مع اقتباس
قديم 30-07-2009, 05:32 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية منفى الكلمات
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الأندلس

نفس المشكله
وش نسوي امرنا لله

مشكورة للتعليق


















التوقيع

Just the fact that some geniuses were laughed at does not imply that all who are laughed at are geniuses. They laughed at Columbus, they laughed at Fulton, they laughed at the Wright brothers. But they also laughed at Bozo the Clown.
(Carl Sagan)
رد مع اقتباس
قديم 30-07-2009, 05:34 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية منفى الكلمات
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي الثواب



الشكوى إلى الله ..
الصراحة يا أنوار الحق ..
أنا عندي كونكت موبايلي 5 جيجا .. بـ200 ريال
و استخدام وسرعة تحميل البيانات والتنزيل خيالية .. كاستخدام شخصي ..
في أي مكان يوجد فيه تغطية .. البيت الاستراحة حتى في السفر ..


الآفاق شامل عندي بالبيت ويستخدمونه الأهل .. والله من الكسافة وطلعة الروح ..
الله يصبرنا بس ..

بالنسبة للعرض الجديد اللي كل يوم بـ1 ريال ..
فيه أحد جربة أو سمع عنه ؟؟

الله يعينك اخوي أنوار الحق وإذا كان استخدامك شخصي فأنصحك بموبايي كونكت ,,,


فادي ,,


ما فهمت استخدام شخصي بس انا عندي لاب توب لي لحالي

وما اقدر اشترك اشتراكين صعب

ممكن اسالك سؤال

اقدر اخذ اشارة من الكنكت عبر اللاقط ( الوايرلس )

او لاقط الفا


















التوقيع

Just the fact that some geniuses were laughed at does not imply that all who are laughed at are geniuses. They laughed at Columbus, they laughed at Fulton, they laughed at the Wright brothers. But they also laughed at Bozo the Clown.
(Carl Sagan)
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:43 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8