عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-07-2009, 05:35 PM   #21
مشرف
 
صورة منفى الكلمات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,214
قوة التقييم: 19
منفى الكلمات will become famous soon enoughمنفى الكلمات will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فهد التميمي مشاهدة المشاركة
هلا أخوي /

أنوار الحق....

تبي نصيحتي أخوي الغالي ولوجه الله خذها منيً نصيحه لا تستخدم الشامل وربي غثاء وأنقطاع وقله حياء خلكـ بالعادي


أشتراكات وفله حجاج كثير من الاصدقاء يعانون من نفس مشكلتكـ وهي مشكله عامه تحدث للكثيرين ...


الحمد الله أنا أشتراكي عادي ومبسوط وش حليله معيً


مستانس يالله لكـ الحمد والشكر ...


أتمنى تأخذ بنصيحتي حتى تريح وترتاح ...


ودمت بود...
مشكور يالغالي وان شاء الله اشوف الموضوع وافكر فيه
__________________
Just the fact that some geniuses were laughed at does not imply that all who are laughed at are geniuses. They laughed at Columbus, they laughed at Fulton, they laughed at the Wright brothers. But they also laughed at Bozo the Clown.
(Carl Sagan)
منفى الكلمات غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-07-2009, 05:39 PM   #22
مشرف
 
صورة منفى الكلمات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,214
قوة التقييم: 19
منفى الكلمات will become famous soon enoughمنفى الكلمات will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حوطي من الرس مشاهدة المشاركة
بالنسبة لـ عرض كل يوم ريال هذي نصبه... لانها لمدة أول شهرين فقط وبعد كذا يحسبون عليك قيمة الاشتراك العادية يعني فرضا سرعة 128 ميقا سعرها العادي 99ريال بالشهر ولكن بالعرض تكون بـ 30ريال وبعد شهرين يحسبونها لك بـ99 ريال

اقول لك ليش نصبه؟؟ لانهم نزلوا عرض أول شهرين مجانا ... والحين كأنهم جايبين شي جديد وهو بصراحه شكله مغري أكثر من قولة أول شهرين مجانا..صح..؟؟
وبالنسبه لمشاكل الانتر نت... صديق لي خارج منطقة القصيم يقول لي وأنا اعرفه عز المعرفه يقول ان مشاكل الانترنت نسمع فيها لكن ما نشوفها والحمد لله.... ان دل هالكلام فانه يدل على مكتبنا الخايس هاللي عندنا

والله ما نفع فيهم كثرة الشكاوي بالمنتدى.... لو يتكرم علينا واحد من الشباب ويراسل مكتب الشركة بالرياض صدقوني والله ما نشوف هالمشاكل باذن الله تعالى

وبالنسبة للفرق بين شامل والعادي أنا من المؤيدين لشامل خصوصا اذا صار مودم الدي إس إل هو حق الشركة.. بس شوف لك سرعه هايله... عندي سرعة 2قيقا ومخليه مفتوح للجيران << يخسر الشركه والحمد لله مرتاح

أما موبايلي جربتها قبل سنتين ومليت كل يوم وانا متصل عليهم ولاعن أبو مترسهم ثم خليتهم ولكن اعرف من جربها داخل الرس ويمدحونها وما فيها انقطاعات ولو استمروا على وضعهم هذا أنا راح اخلي الاتصالات مشكورة واتجه لـ موبايلي خصوصا ان عندي كونكت جاهزه للاقلاع وشريحة جاهزة للاستقبال

طولت عليكم هذا ما لدي .. كان معكم حوطي من الرس من أرض المشكلة والسلام عليكم

ما شاء الله يامراسنا من ارض المشكلة حوطي الرس


نواصل ايجاد حلول بعد الفاصل


هههههههههههه


ان شاء الله اشوف انا عندي افاق شامل ومودمهم وكل شيولا شفت شي يسر
__________________
Just the fact that some geniuses were laughed at does not imply that all who are laughed at are geniuses. They laughed at Columbus, they laughed at Fulton, they laughed at the Wright brothers. But they also laughed at Bozo the Clown.
(Carl Sagan)
منفى الكلمات غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2009, 05:41 PM   #23
مشرف
 
صورة منفى الكلمات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,214
قوة التقييم: 19
منفى الكلمات will become famous soon enoughمنفى الكلمات will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها $عج100$ مشاهدة المشاركة
هاذي المشكله عامه
انا انقطع عندي يومين ونص
اح اح اح

وساكته ما اتصلتي ولا شي

الله يعينك


مشكوره للمرور
__________________
Just the fact that some geniuses were laughed at does not imply that all who are laughed at are geniuses. They laughed at Columbus, they laughed at Fulton, they laughed at the Wright brothers. But they also laughed at Bozo the Clown.
(Carl Sagan)
منفى الكلمات غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2009, 07:33 PM   #24
عضو ذهبي
 
صورة صرخة انثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ضيعت دروبي وخطواتي
المشاركات: 2,845
قوة التقييم: 0
صرخة انثى is on a distinguished road
طبيعي جدا

لانك شااامل بتتعب علطووول حول للعادي وترتاح علطوووول

<<<< كنها تسوي دعاايه للعادي
__________________
صرخة انثى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2009, 08:14 PM   #25
iND
عضو
 
صورة iND الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 16
قوة التقييم: 0
iND is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حوطي من الرس مشاهدة المشاركة
احووووووووووووووووول كل هذي شفقه على النت؟؟؟؟؟

يالشامخ خليك على سرعة 2قيقا وتنزل لك فاتورة بقيمة 480ريال كل شهرين... وسدد أول بأول

وبالنسبة للانقطاع هذي ماهي مشكلتك لحالك ويقول المثل الموت مع الجماعة رحمه

لا تشكي لي أبكي لك
ياحبيبي ياحوطيـ ... والله ياخوي اللي يعيش بهالديريهـ ( روتينـ: دوام , نوم , استراحه [مره بالسنه] , نوم )
راح يقدر شي اسمه نت ..
وماراح أقدر أستغني عنه دقيقهـ !!!,,,

فأعذرنيـ :)
__________________


d(-_-)b ılılıll Tiësto Trance Music llılılı d(-_-)b
iND غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2009, 09:42 PM   #26
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في رحاب الله
المشاركات: 3,297
قوة التقييم: 0
نبض مشارك is on a distinguished road
أنوار !!!وشو سرعه 240بــ 700صادق أنت ماقد سمعت فيها ألا منك؟؟!!
240كيلوبايت بــ700ريال...! طيب أنا 1قيقا بــ 150ريال شهريا
أضافة الى رسوم الهاتف30ريال بالشهر يعني الفاتوره بشهرين360 ريال حكم
والنت dslعادي نوع المزود صحارى بطاقه ب50 ريال
و من أروع مايكون الحمد لله مافيه أنقطاع
يعني التكلفه الكليه بالشهرين 460 ريال فقط
بالنسبه للأنقطاع يحصل حتى أنا معي,,
ومالك ألا رقم الشكاوى بجد أنا قدمت شكوى وجاء الفني مره ثانيه
وطل على بيتنا وتقهوى عندي
هم شيك على المودم والأسلاك والمقسم حق الحاره
وقال خلاص بكرى يصير خير الصباح ووعدني ماعاد ينقطع
هههههههههههههوالحمد لله مرتاح مؤقتاً....
عموما أذا أنقطع
ممكن تقط مع الجيران أو مع عيال عمك خخخخخخخخخخخ
وأذا نويت تطلع براء البيت وهي الغالب أستخدم كونكت موبايلي مامثله لكن تراه أستخدام فردي مايجي معه لواقط وسعره أغلى من الـdsl
وأذا ماكفاك القيقا أنثبر

وبس.. موفق

هذي عروضهم الجديده خخخخخخخخخخ




__________________


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
نبض مشارك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-07-2009, 04:05 AM   #27
عضو مبدع
 
صورة هادي رغم الضجيج الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
هادي رغم الضجيج is on a distinguished road

انا مشترك بافاق شامل
الحمد لله ماعمره انقطع الافترت الظهيره فقط وباقي الوقت الحمد لله
وبنسبه للاخوان اللي يقول افاق شامل وينقطع اكيد يبي له تسليك خارجي على غرفته
نصيحه اقمز لاقراب هندي كهربائي وخليه يسلك لك خارجي من البقسيه حقت التليفون
__________________
بلا خرابيط


هادي رغم الضجيج غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-07-2009, 05:01 AM   #28
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
نصيحه :

لا تستخدم شآمل

انا انقطع عندي يومين
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-07-2009, 05:43 AM   #29
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 427
قوة التقييم: 0
طالب الحق is on a distinguished road
اخي الكريم:

كنت استخدم افاق شامل بطئ ينقطع دائما وفترة الظهر دائما ينقطع وخدمات سيئة جدا

الغيت شامل واشتركت باول نت شهر كامل ما انقطع الى ساعة او ساعتين فقط!!!

فالنصيحة الغي اشتراكك بافاق واشترك باي شركة

وسلام
__________________




لاتنسى ذكر الله
طالب الحق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-07-2009, 05:52 AM   #30
عضو مميز
 
صورة وحيدهـ كالقمر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
وحيدهـ كالقمر is on a distinguished road
يا إخوان وش قصدكم بـ شآمل ؟؟؟
قصدكم بطاقة الشحن ـ او المودم ؟


انا عندي دي سي ال ـ والشهر اللي فآت شحنت صحآرى وماشاء الله تبارك الله تووووووووووووووب ـ
ماانقطع ولا مرة طول الشهر اللي رآح وتحميله سرعه ممتازة ـ


وقبل يومين مارضى يشتغل عرفت انه خلصت البطاقه ـ
شريت أفاق شامل وشحنت ـ جلست انتظره يستوعب 7 ساعات تخيلوا ـ
بعد سبع ساعات من شحنه اشتغل ـ
والله مالي الا يومين وطير عقلي حسبي الله عليهم ـ بالدقيقة ينقطع مرتين تخيلوا ـ
موب راضي يستوعب ابد ـ
والقهر انه شهر والشهر الثاني مجآني !! --> نشبه ـ



أبغى أسألكم ـ
عادي الحين اشحن بطاقه ثانية يعني صحآرى ؟ وانا لسى لي يومين بس شحنته ؟
والا لازم يخلص شحنه اوله ؟


الله يآخذ ابليس خلآص انا رآح أشطب ع شآمل ماابغاه ـ الصرآحه مااستفيد من فلوسه اللي دفعتهآ ـ
من جد يجيب المرض !!
__________________


{ آنــآ لـي قـلب مـآيــحـقد ولَآ يحـسد ولًآ يغتـــأإب ~ لأن ـآلنــآس مـــن تخطـي لهــآ رب يجـأإزيهــآ
~ولًآ أندمـ ~على ـآلبــآيع .. ولًآ أحززن ~ على ـآللعــأإب ونـــآس مـآتقدرنــي ـآطنششهـآ وـآجــآفيهـــآ
وحيدهـ كالقمر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
<<< خـطـأ شـــــائـع قــــلَّ مـــــن يــســــلـم مـنــــــه >>> !!! ســــاري المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 97 03-01-2015 11:05 PM
بنت غمزة لشاب .. شوفوا وش صارت النتيجه .. لا حول ولا قوة إلا بالله .. عضو متلطم منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 26 23-11-2008 07:42 PM
تعالوا شوفوا بالله من له هالصوور هوووووووووووع الزعيمه منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 30 07-11-2008 01:07 PM
أخي العضو أعمال القلوب والسلوك والأخلاق......... سحاب الشمال المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 24 19-10-2008 05:20 PM


الساعة الآن +3: 03:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19